إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

غيدلرعمودي رفع منصة خالية من العوائقمن الشركات تفتقر إلى الأموال

وقت الافراج: 2024-05-08 15:00:43

" ; ردكو ; من أجل تصميم الشروط المقدمة من قبل المستخدم إلى قسم التصميم المعماري ، قسم التصميم المعماري ، وفقا لترتيب مصعد تحليل الموقع عمق الحفرة ، الطابق العلوي الارتفاع ، قوة رد الفعل ، وما إلى ذلك يمكن أن تلبي متطلبات تركيب المصعد ، فضلا عن ما يلزم من بناء الهياكل ( مثل تحطيم الدرج أو الكلمة ، الخ . ) إذا كان هيكل المصعد ( مثل حجم السيارة ، عرض الباب ، ثم النظر في تصميم غير قياسي من المصعد .عندما يغلق باب المصعد في كثير من الأحيان ، مقطع الناس ، واللكم ، القرفصاء أسفل ، سائق المصعد أو موظفي الصيانة لا تصاريح العمل ، والسائقين في كثير من الأحيان ترك وظائفهم ، لا تفتيش أو شهادات التأهيل في السيارة منتهية الصلاحية ، لا علامات التحذير ، مصعد غير طبيعي الضوضاء أو الصوت ، غير طبيعي الاهتزاز أو الاهتزاز ، غير طبيعي في السيارة رائحة حرق ،غيدلرسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصة، مصعد سريع جدا أو بطيئة جدا ، وصيانة في الوقت المناسب ، لا يوجد جهاز إنذار أو الاتصالات في المصعد ، على المدى الطويل توفير المصاعد المنزلية ، فيلا المصاعد المنزلية ، والمصاعد المنزلية ، والمصاعد المنزلية الصغيرة العلامة التجارية القديمة ، ومزايا الأسعار ، وضمان الجودة ! نوعية أو سلامة الشكاوى يمكن أن تقدم إذا كان هناك أي اتصال بين الأطراف الثلاثة .غيدلروقد أصبحت الصين أكبر مصعد الإنتاج والاستهلاك في السوق العالمية ،غيدلرالتلقائي بالكامل إعادة طالب، في العالم العلامة التجارية الرئيسية مصعد الشركات في الصين لإنشاء المشاريع المشتركة أو ملكية فردية ، هو مجال المصاعد في العالم مصنع ومركز التصنيع . ٪ من المصاعد في جميع أنحاء العالم مصنوعة في الصين ، و ٪ إلى ٪ من المصاعد في السوق الصينية .تعدد مصعد رمح المقاطع ترسل مع بعضها البعض ، و - تي على شكل شعاع الصلب يمكن أن تكون ثابتة على كل ارتفاع معين بين كل اثنين المتاخمة مصعد رمح المقاطع . أسفل حفرة يجب أن تكون مجهزة مع شبكة العزل mm فوق الأرض .بيدرو كابو،علما بأن كلا الجانبين من المصعد يجب أن يكون أكثر من ملم من الفضاء ، بالتوازي مع الترتيب بين اثنين من السلالم لا تخضع لهذا الحد .شقة طبقة . عندما تقترب من محطة وقوف السيارات ، سيارة الكلمة عتبة الباب الكلمة للوصول إلى نفس الطائرة . كما يمكن أن تفسر على أنها عملية بطيئة من المصعد عندما رست عادة في الطابق محطة .جدار هيكل : هيكل من الطوب ملموسة رمح يجب التحقيق في ما إذا كانت هناك دائرة شعاع ، إذا كان هناك حاجة إلى تسجيل مركز دائرة شعاع تباعد ( عموما متطلبات دائرة شعاع ارتفاع mm ، صغيرة mm ) ، إذا كان هناك جزءا لا يتجزأ من أجزاء تحتاج إلى تسجيل حجم جزءا لا يتجزأ من الفضاء ، لاحظ ، إذا لم يكن لديك ورقة تمثل تصميم رمح ، جزءا لا يتجزأ من موقع الانحراف . بعد رفع رمح مع ثقل مواز ، شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على ثلاثة جوانب ، في حين أن الجانب مصعد رمح مع ثقل مواز ، شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على اليسار واليمين الجانبين . وينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى أربعة زوايا من رمح مع بروز داخل العمود ، رمح مع بروز شعاع وغيرها من الهياكل ، وجعل السجلات . موقف جزءا لا يتجزأ من أجزاء يحددها مصعد حسب موقف ثابت لحام بين السكك الحديدية دليل قوس وكذلك جدار القناة .


غيدلرعمودي رفع منصة خالية من العوائقمن الشركات تفتقر إلى الأموال



برج سكني . اثنا عشر طابقا و طابقا أو أكثر من وحدة سكنية و ممر سكني . المباني العامة الأخرى من الدرجة الثانية مع ارتفاع أكثر من متر . ارتفاع المبنى أكثر من متر مع مصعد في المباني الشاهقة . وظيفية مكافحة الحرائق مصعد مجهز في الغرفة الأمامية . مستقلة النار مصعد منطقة الغرفة الأمامية : مبنى سكني مساحة الغرفة الأمامية أكثر من متر مربع . المباني العامة والمباني الشاهقة مصنع ( مستودع ) مساحة الغرفة أكثر من متر مربع . عندما يتم استخدام الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد و الدخان دليل على الدرج ، مساحة الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد هو : مساحة الغرفة الأمامية من المباني السكنية المشتركة أكبر من متر مربع ، مساحة الغرفة الأمامية من المباني العامة والمباني العالية الارتفاع مصنع ( مخزن ) المباني المشتركة أكبر من متر مربع .تركيب سريع التكنولوجيا ( تغيير الماضي تركيب المصعد ، قادرة على تجميع سريع )وينبغي إيلاء اهتمام خاص إلى الانحراف المدني من المباني الشاهقة . انحراف الطائرة العمودية من جانب واحد من باب القاعة يجب أن تكون مضمونة في غضون ~ ملم ، على المدى الطويل من أجل توفير جميع أنواع المصاعد المنزلية ، فيلا المصاعد المنزلية والمصاعد المنزلية مصنعين ، والمصاعد المنزلية الصغيرة ، التسوية في الموقع ، وإدارة بحسن نية ، مع مكاتب في جميع أنحاء البلاد ، على المدى الطويل التعاون . انحراف الطائرة العمودية من ثلاثة جوانب أخرى أيضا أن تكون مضمونة في غضون ~ ملم . إدارة الجودة ،قياس المسافة بين العلوي والسفلي دعم الحزم . القياس هو : في أعلى نقطة دعم رفع خط لتحديد المواقع على الأرض ، ومن ثم قياس المسافة الأفقية من موقع نقطة إلى حافة انخفاض دعم شعاع .بعد الكشف عن إشارة ، الكمبيوتر يحمل على التحليل ، تأخير الوقت ، بعد تحديد الجهد الناتج و التردد من محول الذكية ، وجعل المصعد حسب عدد الركاب لتحديد سرعة تشغيل المصعد ، المصعد قوة المحرك ، لتحقيق تأثير جيد من توفير الطاقة ، والحد من الخسائر الميكانيكية ، وإطالة عمر خدمة . كل الاستثمار الأولي في المصعد العادي على أساس إضافة حوالي ، يوان ، لا تحميل أكثر من ٪ من الطاقة . متخصصة في المصاعد المنزلية المصنعة ، العلامة التجارية القديمة ، وضمان الجودة !في هذه الحالة ، طول أعلى وأسفل المنصات من السلالم المتحركة يمكن أن تزيد لتلبية البعد الفعلي من الهندسة المدنية . منصة يمكن أن تطول على جانب واحد ، منصة أقل عموما لا ينبغي أن تتجاوز ملم . عندما منصة طويلة مجموع طول أعلى منصة ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى طول أسفل حفرة أو الكلمة يجب أن تطول في نفس الوقت . القوة على أعلى وأسفل نقاط الدعم سوف تزيد أيضا بعد المصعد تطول . إذا كانت المسافة بين اثنين من الحزم هو زيادة طويلة جدا ، وسط دعامات السلالم المتحركة تحتاج إلى دعم . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن تغيير زاوية المصعد من درجة إلى درجة يمكن أن تجعل من حافة الشعاع أطول .


غيدلرعمودي رفع منصة خالية من العوائقمن الشركات تفتقر إلى الأموال



جدار هيكل : هيكل من الطوب ملموسة رمح يجب التحقيق في ما إذا كانت هناك دائرة شعاع ، إذا كان هناك حاجة إلى تسجيل مركز دائرة شعاع تباعد ( عموما متطلبات دائرة شعاع ارتفاع mm ، صغيرة mm ) ، إذا كان هناك جزءا لا يتجزأ من أجزاء تحتاج إلى تسجيل حجم جزءا لا يتجزأ من الفضاء ، لاحظ ، إذا لم يكن لديك ورقة تمثل تصميم رمح ، شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على ثلاثة جوانب ،غيدلراثنين من الأسطوانة الهيدروليكية التلقائي بالكامل لوحة المتداول آلة، في حين أن الجانب مصعد رمح مع ثقل مواز ، شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على اليسار واليمين الجانبين . وينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى أربعة زوايا من رمح مع بروز داخل العمود ، رمح مع بروز شعاع وغيرها من الهياكل ، وجعل السجلات . موقف جزءا لا يتجزأ من أجزاء يحددها مصعد حسب موقف ثابت لحام بين السكك الحديدية دليل قوس وكذلك جدار القناة . المنتجات الجديدة إذا كان المصعد هو بالفعل في الطابق الأول ، فتح باب المصعد على الفور إلى رجال الاطفاء .مصعد سائق الضوابط مقبض التبديل من القرص في السيارة ، وبالتالي تحقيق حالة التشغيل من المصعد ، بما في ذلك الحركة ، الارتفاع ، السقوط ، شقة طبقة ووقف .يجب على المستخدم جعل اثنين من لوحات الصلب فوق الباب . الموقف والبعد من جبيرة يتحدد حسب اختيار نوع من باب آلة .غيدلر،دقة طبقة مسطحة . يشير إلى قيمة الخطأ في الاتجاه الرأسي من الطائرة إلى الطائرة على عتبة الكلمة الكلمة الكلمة بعد وصول السيارة إلى المحطة .صيانة المصاعد دون الحفاظ على الذات وظيفة زر إغلاق الباب يشير إلى أعمال التفتيش العادية ، التزود بالوقود ، وإزالة الغبار

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات