إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

تشيكا كاوبئر عميق مضخة الريطريقة الاتصال يجب أن تتكيف مع الظروف المحلية

وقت الافراج: 2022-11-15 07:21:00

   ربط الأسلاك النحاسية العارية بالتساوي على كابل الأساسية .   اختيار نوع مضخة غاطسة له تأثير كبير على خدمة الحياة والاستقرار التشغيلي . العلمية ومعقولة اختيار نوع المخطط سوف تؤثر على كفاءة تشغيل مضخة الطين . الطين مضخة عالية جدا في قوة العمل ، وفقدان القليل جدا . خدمة الحياة من مضخة تدفق أجزاءتشيكا كاو،   طريقة الملاحظة : الناس يمكن أن نلاحظ بصريا ما إذا كانت الأجزاء الميكانيكية على مضخة غاطسة فضفاضة ،تشيكا كاومضخة معززة، الكراك و الضرر . من خلال تحليل شامل لجميع أنواع المعلومات الملاحظة ، يمكننا أن نحكم على ما إذا كان هناك خطأ ، خطأ الموقع ، خطأ درجة و سبب الخطأ من المضخة .   قد يكون هناك أيضا عطل ميكانيكي في المضخة ، على سبيل المثال ،تشيكا كاوانفصال مضخة الطين، تحمل المضخة بأضرار بالغة ، وبالتالي فإن تتحمل سوف يكون ؛ كيوتي ; المسح الضوئي ؛ كيوتي ; عندما الجزء الثابت والدوار فرك بعضها البعض ، أو عندما يتم ضخ المياه ، المكره عالقة بسبب الشوائب مثل الماء والعشب .كاينتا،   مضخة المكره تفكك المرحلة الأولى ؛ تشديد الجوز الصدد بين امتصاص الماء و تحمل الجسم الترباس على تحمل الضغط الصدد حتى نتمكن من إزالة مع أجزاء . عندما يتم سحب رمح من شفط الباب ، تثبيت الجوز على رمح يكون   تأكد من اختيار مضخة أكثر ملاءمة للاستخدام .   كيفية تجنب هذا عند استخدام الجهاز .


تشيكا كاوبئر عميق مضخة الريطريقة الاتصال يجب أن تتكيف مع الظروف المحلية



   نعم هذا النوع من عطل ميكانيكي يمكن أن يؤدي إلى مضخة الموالي متعرجا حرق .   ( د ) بلغ متوسط الرطوبة النسبية القصوى في المائة في أشهر الرطوبة القصوى . وفي الوقت نفسه ، ينبغي الرجوع إلى كتالوج المنتجات ذات الصلة أو عينات ، وفقا لنموذج جدول الأداء أو منحنى الأداء لتصحيح لمعرفة ما إذا كان العمل العادي نقطة تقع في منطقة العمل ذات الأولوية من المضخة . تصميم العلامة التجارية ،   أولا تشديد البراغي على الجانب مع غطاء الضغط ، ثم إزالة الجوز الذي يربط بين ثلاثة أجزاء : أداء القسم ، حشو مربع مع الجسم ؛ ثم فك الجوز الجولة على رمح ، مع الحلقة الداخلية ، مع غطاء الصحافة وتحديد كم هي التي شنت في التسلسل .اد طين ; مضخة غاطسة الطين يمكن أن تخترق تماما تحت مستوى الطين .   وبالإضافة إلى ذلك ، فإن اثنين من مضخات تدفق مختلفة ، مضخة مياه الصرف الصحي عموما يمكن تعديلها . مضخات غاطسة تستخدم عادة في بعض الأماكن الخاصة أو غيرها .


تشيكا كاوبئر عميق مضخة الريطريقة الاتصال يجب أن تتكيف مع الظروف المحلية



   مضخة مياه هو نوع من آلة ضخ الطاقة السائل . الطاقة الميكانيكية من المحرك الرئيسي هو تحويلها إلى طاقة ضخ السائل . مدفوعة من قبل السلطة آلة ، السائل يمكن ضخها من منخفضة إلى عالية أو من بعيد ، خدمة الإنتاج . انقر فوق عرض ،   الدوار الجمعية مصممة وفقا للحالة الفعلية .   ملاحظة : يمكن تخصيص المحركات البيئية الخاصة وفقا للعقد .   وبهذه الطريقة فقط ، يمكن تمديد خدمة الحياة إلى حد كبير .تشيكا كاو،   بغض النظر عن أي نوع من مضخة الطين ، عمق الغوص قد ارتفع من متر إلى متر .   اختيار المعلمات : منفذ القطر ، معدل التدفق ، والغبار ، قوة المحرك ، المكره السرعة ،تشيكا كاوWQ مضخة غاطسة المعلمات، سرعة الضخ ، أقصى قدر من الجسيمات والوزن .EA إلى منطقة الضغط العالي في المضخة ،

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات