إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

تشيكا كاوالقدرة على مواصفات 10KV محول الكهرباءجو تجاري غير كاف في السوق

وقت الافراج: 2022-12-05 20:40:19

الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية ، وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع ، مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز ، وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا ، يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم ،تشيكا كاوأبعاد النفط مغمورة المحولات، وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟تشيكا كاو، قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات ، في عملية أخذ العينات محول الكهرباء ، لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .ویدن،قبل وبعد أخذ العينات ، واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان ، أخذ العينات حول الفم نظيفة .فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي ، عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل ، محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف ، في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا ، ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟


تشيكا كاوالقدرة على مواصفات 10KV محول الكهرباءجو تجاري غير كاف في السوق



إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ، عندما النفط مغمورة محول خطأ ، ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات ، وضع موقف مناسب ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه ، واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع ، يجب إبلاغ رجال الاطفاء .المواد العازلة من المعدات الكهربائية يمكن أن يسبب رائحة كريهة من الغازات المحيطة بها عندما تكون درجة الحرارة أكثر من اللازم . هذا النوع من الرائحة الكريهة هي قادرة على شم عادي دورية الموظفين . عندما رائحة هذا النوع من الرائحة الكريهة في دورية عادية ، يجب أن ننظر بعناية في التفتيش ، تجد سوبر المعدات والمواقع حتى سبب واضح .' عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة ، محول سوف يخرج " ; دينغ دينغ دانغ دانغ . " ; هيو & هيلب ; هو و هيلب ردكو ; الصوت و الصوت . صرير صرير " ; مثل المغناطيس تمتص الضوضاء من حشية صغيرة ، في حين أن الجهد التشغيل ، وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات ، ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي . مستهلك ،إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء ، أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل ، ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس ، في جميع أنحاء ثقب المسمار ، من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب ، والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات ، من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه ، يتم إضافة كابل الرياح على أربعة جوانب لضمان أن الجسم الدولي الأساسية لا يمكن أن تتلف في كامل عملية الرفع ، بعد رفع mm ، تعليق توقف ،تشيكا كاومحول الطاقة الجافة العلامة التجارية، في وقت واحد ، تعليق الأساسية ، مركز الثقل و قوة تحمل حالة جاك يتم فحصها .اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) ، حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) ، ص ( أو ص ) هو نجم اتصال ، د ( أو د ) هو مثلث اتصال .الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة ، قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر ، حل الاشتعال ،تشيكا كاومحول الشبكة الوطنية، مما تسبب في الكثير من البخار ، محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير ، مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع ، مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .


تشيكا كاوالقدرة على مواصفات 10KV محول الكهرباءجو تجاري غير كاف في السوق



مصنع المحولات الكهربائية أين هو ؟ ،عندما يتم استخدام عينات من النفط ، والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .كيفية اختيار المحولات الجافةإدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .تشيكا كاو،محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛العزل والحرارة التفريغ مختلفة المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي ، بطبيعة الحال ، تبريد الهواء ، قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي ، النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .عملية النفط مغمورة محول

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات