إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

غوادالاخارامزرعة الرياح المحولات الرئيسيةنطاق التطبيق

وقت الافراج: 2022-12-06 17:32:27

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباءماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟غوادالاخارا،الداعم محول من النوع الجاف يعني أن الجهد سوف تعمل على الفور ، في هذه المرحلة من الصين يمكن أن تضمن زيادة معقولة في لحظة من النوع الجاف محول مصنعين قليلة نسبيا ، الداعم محول من النوع الجاف في لحظة تشغيل الداعم قدرة أقوى ، الداعم تأثير جيد . لأن هذا النوع من الحنفية مبدل الطاقة لديها وقت قصير قطع العملية برمتها في العملية برمتها من التحول والعتاد ، انقطاع التيار الكهربائي من تحميل يمكن أن يسبب قوس بين الكسارة إلى حرق الحنفية مبدل الطاقة أو دائرة كهربائية قصيرة من الفشل ، لذلك عندما يتم ضبط محول من النوع الجاف هو قطع الكهرباء . ولذلك ، المحولات الجافة التي تستخدم عادة في تنظيم الجهد ليست صارمة جدا و لا تحتاج إلى تعديل في كثير من الأحيان .قبل أي تحميل دفعة التبديل ، حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر ، إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .الزينولمع التطور السريع في المجتمع ، الكمبيوتر هو أيضا في اتجاه التنمية المستدامة . ومع ذلك ، فإن البيانات التي تم الحصول عليها من حساب كامل عملية النفط مغمورة محول الموجة . ليس فقط في مرحلة التطوير يمكن أن تكون أكثر دقة من الواضح أن النفط مغمورة المحولات الحالية في جميع أنحاء ، ولكن أيضا في نطاق معين يمكن أن تكون فعالة في ترتيب وتوزيع النفط مغمورة المحولات متعرجا وغيرها من الهياكل ، إلى حد كبير في تيسير تصميم النفط مغمورة المحولات ، وبالتالي ضمان الاستقرار التشغيلي .المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ب ، ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ، ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .قبل وبعد أخذ العينات ، واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان ، أخذ العينات حول الفم نظيفة .


غوادالاخارامزرعة الرياح المحولات الرئيسيةنطاق التطبيق



الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية ، وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .اختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط ، وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات ، المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل ، ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج . الوسطاء ،استخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب ، أنابيب زجاجية واضحة ، في حين تناوب على جانب واحد ،غوادالاخاراالمعلمات من 1250kva النفط مغمورة محول، والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات ، والتي تتكشف مرتين ، ثم استخراج النفط .عندما يتم فحص هوك الأساسية ، العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة ، إذا كان يعمل مرة أخرى ، ضوء فلاش على الكاميرا ، الثقيلة قصيرة . ولذلك ، يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة ، وقطع الغيار ، والعزل ، وما إلى ذلك ، يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .محول الحديد الأساسية في kva هندسة الطاقة - اللدونة هو اختيار بين تحامل قطعة لفائف الكهرومغناطيسية ، لفائف الكهرومغناطيسية في حالة مستقرة لقط للحد من الضوضاء .


غوادالاخارامزرعة الرياح المحولات الرئيسيةنطاق التطبيق



الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل ، وانخفاض الجهد عازل مركب ، أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض ،غوادالاخارامحول الكهرباء التجارية، كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة . نوعية التوصية ،( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق ، مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ، والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني ، في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .المحولاتKV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة ، اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي ، التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة ، التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة ، وعزل الحد .غوادالاخارا،عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة ، مجرد تصفية النفط عينة ، يجب أن تكون كافية بعد الوقوف ، يمكنك استخدام النفط عينة .بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة ، كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي ، والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .العزل والحرارة التفريغ مختلفة ، المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي ، تبريد الهواء ، قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي ، النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات