إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

جيزيسالطرد المركزي مضخة الطينما هي المبادئ التي ينبغي أن تولي اهتماما عند تثبيت

وقت الافراج: 2022-12-09 05:12:00

عملية أكثر استقرارا !   مضخة الطين هو نوع من المعدات التي تستخدم على نطاق واسع . كثير من الناس مهتمون في طرق تحويل المياه والصرف الصحي من الطين معدات الضخ . الآن اسمحوا " ; مضخة غاطسة مضخة غاطسة مضخة غاطسة مضخة غاطسة مضخة غاطسة مضخة غاطسة مضخة غاطسة مضخة غاطسة مضخة غاطسة مضخة غاطسة مضخة غاطسة مضخة غاطسة مضخة غاطسةجيزيس، وفقدان منخفضة .نسج،   قد يكون هناك أيضا عطل ميكانيكي في المضخة ، تحمل المضخة بأضرار بالغة ، وبالتالي فإن تتحمل سوف يكون ؛ كيوتي ; المسح الضوئي ؛ كيوتي ; عندما الجزء الثابت والدوار فرك بعضها البعض أو عندما يتم ضخ المياه ، المكره عالقة بسبب الشوائب مثل الماء والعشب .   عند بدء تشغيل مضخة الطين ، صمام البوابة يجب أن تكون مغلقة أو مفتوحة قليلا / . قبل البدء في مضخة الطين ، يجب أولا فتح صمام مدخل المضخة ، مضخة صمام مأخذ يجب أن تكون مغلقة ، ثم بدء تشغيل المضخة ، مضخة صمام مأخذ يجب أن تبدأ ببطء بعد بدء تشغيل المضخة . حجم وسرعة فتح صمام مأخذ المضخة يجب أن تكون المضخة لا يهتز و المحرك أيهما أسبقية .  ; في التطبيق العملي ، مضخة غاطسة الطين يتطور بسرعة مع ميزة فريدة من نوعها . عمودي مضخة الطين يحتاج إلى تثبيت ثابت في الاستخدام ، الغاطسة مضخة الطين يمكن استخدامها مباشرة ،جيزيسسمو مضخة الطين، لا تحتاج إلى أن تكون مغمورة ، ومريحة ومرنة .


جيزيسالطرد المركزي مضخة الطينما هي المبادئ التي ينبغي أن تولي اهتماما عند تثبيت



تيد المياه في المدينة يحتاج إلى تنقية . كل هذه تحتاج إلى معدات لخدمة لنا . دون ضخ المياه ،جيزيسمضخة غاطسة يمكن ضخ مياه الصرف الصحي، لدينا البقاء على قيد الحياة الأساسية أصبحت مشكلة .   التحقق من الأسلاك من المحرك نفسه : قد يكون ارتفاع في درجة الحرارة بسبب خطأ في الأسلاك . إذا كان الاتصال غير صحيح ، يرجى الاتصال مرة أخرى إلى الطريق الصحيح بسرعة .   مضخة غاطسة الطين عادة ما تستخدم لنقل كمية كبيرة من الجسيمات الصلبة التي تحتوي على وسائل الإعلام ، حتى في استخدام لا يمكن الاستغناء عنه . ما هو هيكلها عند استخدامها . مريحة وفعالة ،   تأكد من استخدام لفترات طويلة . ومن المعروف أن مضخة غاطسة الطين نقل متوسطة خاصة ، تحتاج إلى تحسين هيكلها لتلبية متطلبات الاستخدام . الهيكل الأمثلإجراءات التشغيل يمكن أن تجعل المنتج يعمل بشكل فعال في استخدام الموقع .   في الأوقات العادية إلى ضخ زيوت التشحيم ، يجب السيطرة على القياس ، مضخة زيوت التشحيم الزائدة يجب أن يكون دوريا استنزاف واستبدال .


جيزيسالطرد المركزي مضخة الطينما هي المبادئ التي ينبغي أن تولي اهتماما عند تثبيت



   لا تتجاوز تصنيف الحالية . جيد جدا ،   قد يكون أيضا بسبب مضخة " ; ق السائل توريد أنابيب مسدودة من مواد أخرى أثناء الاستخدام العادي .   إذا كان معدل التدفق يتجاوز قطر للبترول ، التجويف والاهتزاز سوف تحدث ، مما يؤثر بشكل خطير على خدمة الحياة من المضخة . ولذلك ،جيزيسمضخة غاطسة، في اختيار مضخة مضخة رئيس لا يمكن أن تكون متحفظة جدا . وينبغي أن تكون قريبة قدر الإمكان من الرأس الفعلي للأنابيب . عموما ، يجب أن لا تتجاوز مرة من الرأس الفعلي من الأنابيب .   ارتفاع ضغط المياه المتدفقة إلى الفضاء التي تحتلها فقاعات الأصلي في سرعة عالية جدا ، وتشكيل قوة تأثير . سطح المعدن من المضخة هو التعب والأضرار الناجمة عن هذه الصدمات . التجويف الناجم عن انفجار فقاعة الهواء والمواد ختم بسبب درجة حرارة الهواء و الضغط التفاضلي .جيزيس،المكره في عملية التناوب لمنع تسرب وسائل الإعلام ، ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا معينا   قابل للتعديل عند استخدام مضخة غاطسة ، وسوف تستخدم الملحقات ، واتخاذ بعض التدابير المساعدة من أجل تحسين الأداء العام من المعدات ، وضمان استقرار استخدام المعدات . العديد من المستخدمين لا تولي اهتماما لهذه الأمور عند استخدامها ، والتي يمكن أن تؤدي إلى مشاكل في الجهاز ، مما يؤثر على كفاءة العمل .هـ يشير إلى كفاءة الطاقة التي تم الحصول عليها من خلال ضخ السائل الناتج في وحدة الزمن ، أي كفاءة الطاقة من المضخة : المعادلة هي بي = & رو . gqh ( ث ) = & ك

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات