إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

سرواسالمشي الذاتي رفع منصةالتشغيل المستقر للصناعة

وقت الافراج: 2024-04-18 08:35:38

أولا ، وكيل المستخدمة في السكك الحديدية نوع مصعد سلك حبل يجب أن تتوافق مع معايير الاستخدام ، ولا سيما لا يمكن استخدام حمض أو مختلطة وكيل ، وذلك لتجنب تأثير أسلاك الفولاذ حبل لا تلبي الاحتياجات .تحقق من حالة الربط بين دعم الإطار ، قضيب الدعم ، والترباس ، قفل حلقة بين جسور مصعد البضائع ،سرواسموبايل جسر الصعود الأسعار، والتحقق من تشديد على تخفيف و تغيير الموقف .سرواس،هذا سوف يؤثر على ما إذا كان المنتج يمكن أن تستخدم عادة في المستقبل ، لذلك نحن بحاجة إلى مساعدة من الفنيين من الشركات المصنعة لمراقبة أداء المنتج في عملية رفع لمعرفة ما إذا كان يمكن تحقيق النتائج المرجوة .  فيغا، ، سلم البضائع فقط يمكن أن تحمل البضائع ، يحظر منعا باتا أي شخص ( بما في ذلك مشغل شاحنة ) اتخاذ سلم .دليل مضخة ، مضخة والعتاد تسرب النفط ؛ مضخة والعتاد التالفة ، لا ضغط النفط ؛ نقص الزيت الهيدروليكي . دائرة الكسارة ; انسداد فلتر ; دعم صمام أو صمام عكس فشل العملية ؛ الملف اللولبي الجهد الإدخال غير كافية . الملف اللولبي محترقة . بكرة عالقة . هذه هي العوامل التي تؤدي إلى ضعف أو عدم رفع منصة العمل ، ثم الحل هو : استبدال الختم الدائري ، استبدال مضخة والعتاد إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي ، وإصلاح النظام الكهربائي ، استبدال أو تنظيف أو إصلاح أو استبدال .دليل مضخة ، مضخة والعتاد تسرب النفط ؛ مضخة والعتاد التالفة ،سرواسذاتية الحركة منصة رفع، ثم الحل هو : استبدال الختم الدائري ، استبدال مضخة والعتاد ، إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي ، وإصلاح النظام الكهربائي ، استبدال أو تنظيف أو إصلاح أو استبدال .


سرواسالمشي الذاتي رفع منصةالتشغيل المستقر للصناعة



نظرة نظيفة على skewheel العامة ، وإصلاح أو استبدال أجزاء جديدة .لزوجة الزيت الهيدروليكي هو مؤشر مهم ، اللزوجة المناسبة وحسندائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب . أعمال التركيب ،تعديل وتعديل كل باب السلامة الميكانيكية المتشابكة المعدات .الحد الأدنى من السكتة الدماغية هي مرتبة في الجزء السفلي من أجل منع خطر أن أسلاك الفولاذ يمكن أن تسقط بعد طبقة واحدة من الحد من السكتة الدماغية هو خارج الترتيب .كل جزء من الفرشاة ، يجب الحفاظ على سطح نظيف ، ضبط ضغط الفرشاة ، بحيث لا تقل عن ٪ من المنطقة .


سرواسالمشي الذاتي رفع منصةالتشغيل المستقر للصناعة



الحفاظ على منصات العمل الجوي نظيفة ،جميع الثقوب في علو شاهق سيارة أو موقع العمل يجب أن تكون قوية مع تغطية لوحة لا رش المياه على المكونات الكهربائية أو النظم الكهربائية . حسناً ، سياج أو شبكة أمان .التدريب على الاحتياطات الأمنية ، وفي الوقت نفسه ، سوف اشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . يجب أن تعرف في تشغيل منصة هيدروليكية في الفترة بعناية التحقق من ارتداء أجزاء لأن تجهيز وتجميع أجزاء من منصة هيدروليكية ، تحتاج إلى العمل العادي لفترة من الوقت في تشغيل ، ثم في الوقت الحقيقي تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق ، إذا كان هناك ارتداء سريع جدا ، إذا كان هناك في الوقت المناسب من أجل المعالجة المهنية ، مقدما لمنع فشل المعدات ؛ بعد فترة من الزمن ، يجب أن يكون هناك ما يلزم من العمل بعد فترة من الزمن ، بين كل رمح دبوس ، لضمان تجنب ارتداء ، إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح لجعل المنتج في حالة تشغيل جيدة . يجب أن نفهم أن رفع هيدروليكي منصة تشغيل في الفترة عدة مرات للتأكد من ما إذا كان هناك أي ضوضاء في عملية التشغيل ، لذلك في عملية الاستخدام ، يجب أن نلاحظ بعناية إذا كان هناك ضوضاء في عملية رفع هيدروليكي منصة ، واستخدام المرحلة السابقة يمكن أن لا تقلق ، في ظل الظروف العادية ، تشغيل عدة مرات أكثر من الضوضاء الطبيعية لا ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة ، لا تتلاشى ، في هذا الوقت يجب أن تكون الشركة المصنعة في الوقت المناسب ، حل ؛ من قبل شخص خاص للتحقق من ما إذا كان أو لم يكن قطع الغيار بشكل دوري تفقد الاقتراح بعد رفع هيدروليكي منصة تشغيل دورة ، والتحقق من قبل الاستخدام ، كل برغي ، الجوز ، تحامل الربيع ، توقف ، أنابيب النفط المشترك ، وما إلى ذلك ، إذا كان هناك أي علامات على أن تفقد ، إذا كان هناك العثور على تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .الحفاظ على منصات العمل الجوي نظيفة ، وإيلاء الاهتمام إلى الحفاظ على منصات العمل المؤدية إلى منصة المشي منصة العمل لا ينبغي أن يكون النفط والدهون والطين . ملاحظة : عند التنظيف ، لا رش المياه على المكونات الكهربائية أو النظم الكهربائية .سرواس،فحص المعدات الكهربائية خط ، إذا كان هناك أي شذوذ ممنوع منعا باتا .تعديل وحدة الطاقة .عند الانتهاء من العمل ، يجب على الموظفين قطع إمدادات الطاقة ، قفل لوحة قبل أن يتمكنوا من مغادرة الموقف ، وملء في سجل جيد .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات