إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

أودنشوكة مزدوجة رفع هيدروليكي الجدولاعمال صيانة

وقت الافراج: 2024-04-18 09:20:38

في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة

أي منتج ، ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .المبتدئ يجب أن تدفع الانتباه إلى ما هي المعدات التي تعمل على رفع الجوال ارتداء السرعة : بسبب رفع الجوال وغيرها من منصة العمل الجوي تجهيز وتركيب مكونات المعدات ، ومعدات سطح خشن ، منطقة صغيرة ، مع تفاوت الظروف ، مما تسبب في ارتداء المعدات . في عملية تشغيل منصة العمل الجوي المعدات ،أودنمنصة رفع هيدروليكي، مثل نقل مصعد ، مقعر و محدب أجزاء من سطح الجزء بعضها جزءا لا يتجزأ من احتكاك ، الحطام المعدني والمعدات الثانوية الاحتكاك والتي يمكن تسريع تآكل سطح أجزاء من المعدات . ولذلك ، تتحرك المصاعد وغيرها من المعدات منصة العمل الجوي في تشغيل في الفترة من السهل أن يسبب ارتداء أجزاء ، وارتداء بسرعة .أودن،كيفية الحفاظ على والحفاظ على بناء مصنع المصاعد ، من أجل تنفيذ نظام صيانة المعدات بدقة ، يجب إنشاء نظام مسؤولية الإدارة الميكانيكية . يجب وضع إجراءات الصيانة لمختلف النماذج . الصيانة المناسبة يجب أن تنفذ . يجب علينا التعامل مع العلاقة بين الصيانة والإنتاج ، بحيث لا تؤثر على الإنتاج ، والحد بشكل فعال من عزم الدوران من الإطار ، وقوة التحمل هو أقوى .اسبر تريفورالعمل الجوي هو شائع جدا الآن ، والمصاعد هي شعبية جدا مع الطلب في السوق . العديد من أعمال النقل رفيعة المستوى تتم بواسطة المصاعد ، وكفاءة عالية ، والأمن هو أيضا مطمئنة . ومع ذلك ، أو أنها سوف تكون مشكلة ، لا أحد يريد أن يرى هذا يحدث . ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد ؟استقرار جيد : تجاوز صمام ، يمكن أن تمنع النظام من الضغط العالي جدا عندما تتحرك صعودا . الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة ، يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب . مضخة يدوية : عندما فشل النظام ، يمكن أن تعمل مضخة يدوية من ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة ترتفع إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة ، جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة ، توقف استخدام المصعد ، عندما تنخفض درجة حرارة الزيت ، المصعد يمكن أن تبدأ .صيانة المصاعد العادية للتزود بالوقود : في عملية استخدام المصاعد ، لأن الحمولة الثقيلة نسبيا ، مما تسبب في الاحتكاك بين مختلف المكونات هي أيضا كبيرة نسبيا ، ولا سيما سلسلة من المصاعد والرافعات رمح دبوس ، لضمان أن في كل مرة قبل استخدام كمية مناسبة من التزييت ، لضمان تشغيل مرنة في الوقت المناسب لا بطاقة . إذا كان المصعد قيد التشغيل ، وبمجرد ظهور " ; صرير صرير " ; يمكن أن يكون أساسا بسبب عدم وجود النفط في المصعد ، يجب أن تتوقف عن العمل على الفور ، والبحث عن السبب ، لا يمكن أن تعمل بالقوة ، من السهل جدا أن يسبب المتاعب الخفية التي لا يمكن التنبؤ بها . ملخص : صيانة المصاعد يجب أن تزود بالوقود بانتظام ، لا يسمح .


أودنشوكة مزدوجة رفع هيدروليكي الجدولاعمال صيانة



ما هي الأخطاء الشائعة في منصة رفع هيدروليكي ، هيدروليكي منصة رفع اسطوانة النفط خسائر فادحة ، الختم الداخلي الدائري الضرر غير موحدة أو العقبات التي من السهل أن يسبب الإجهاد غير موحدة ، مما أدى إلى ارتفاع اسطوانة النفط غير موحدة ، فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان النفط اسطوانة عادية .أي آلة تحتاج إلى صيانة بعد الاستخدام ، ناهيك عن الآلات الكبيرة ، المصاعد في الاستخدام بعد سوء الصيانة سوف تقلل من حياة المصاعد ، اليوم سلسلة صغيرة أن أقول لكم كيفية الحفاظ على المصاعد في الاستخدام بعد الحفاظ على حالة جيدة من التكنولوجيا آلة المصاعد في العملية العادية ، لضمان سلامة استخدام آلات البناء في الموقع ، تمديد خدمة الحياة من المعدات ، والحد من الأعطال الميكانيكية ، وشركات البناء يجب أن تشارك في الصيانة الحفاظ على المعدات اللازمة للقيام بأعمال الصيانة ، لا يمكن أن تستخدم فقط بغض النظر عن صيانة المعدات ، معدات الحماية من دون إصلاح ، وما إلى ذلك لا يحدث .اسطوانة ، اسطوانة الحجم ، في حالة تلبية متطلبات التصميم ، والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة ، وأسرع سرعة الصعود . مستهلك ،خذ المصعد المتحرك ، نفس الشيء . وبطبيعة الحال ، في الممارسة العملية ، لا يزال هناك بعض الأسئلة حول المصعد ولكن ليس هناك اتصال ،أودنالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدول، فقط لإتقان بعض محددة يمكن أن تكون مفيدة في التعامل مع هذه الأسئلة .ما هي أدوات السلامة المحمولة مصعد صمام الانفجار : في كثير من الأحيان على نطاق واسع المعدات الهيدروليكية ولا سيما المعدات الثقيلة ، الأثر الرئيسي يمكن أن تجنب انفجار خط النفط أو النفط خط الضغط المفرط الناجم عن المشاكل التي تظهر في المعدات ، صغيرة الحجم مصعد صمام الانفجار الجهاز يعتمد على احتياجات العملاء ، ولكن المعدات الكبيرة هي في الأساس في حاجة إلى الجهاز .كلا الجانبين من تعديل لوحة على التوالي قدمت مع ثلاث لوحات منقولة ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال في أصابع القدم من المشغلين من التلف بشكل غير صحيح عند تعديل لوحة قطرات ، وذلك لضمان سلامة استخدام المعدات .


أودنشوكة مزدوجة رفع هيدروليكي الجدولاعمال صيانة



رفع هيدروليكي منصة دعم قضيب حجم الإنتاج ليست متسقة ، واقترح أن الشركات المصنعة لاستبدال ، احتمال حدوث هذه الحالة منخفضة . حسناً ،لذلك العديد من المصاعد النقالة سيتم تثبيت مجموعة متنوعة من معدات الحماية لضمان سلامة حياة الناس . هنا نظرة على ما هي أدوات السلامة الموجودة في المصعد المتحرك ؟عادة مغلقة صمام القذرة . الحل هو إزالة عادة مغلقة صمام مع عامل التنظيف أو التنظيف . على المدى الطويل رفع مقص رافعة مصنعين المنتجات كاملة ، ونوعية ممتازة ، وبأسعار تفضيلية .تحقق من أنابيب النفط الرئيسية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر على سطح أنبوب النفط الهيدروليكية رفع منصة ، مثل الكراك ، التحقق من ما إذا كان هناك أي علامات على تخفيف أنابيب النفط ، وإذا كان الأمر كذلك ، ينبغي تشديد فورا لتجنب تسرب النفط في الموقع أثناء رفع هيدروليكي منصة ، مما أدى إلى وقوع الحوادث . قبل استخدام منصة الرفع الهيدروليكي ، ما هي المسائل التي تحتاج إلى التحقق من الدوائر الكهربائية مقص منصة الرفع الهيدروليكي نظام الدائرة كل سلك موصل فضفاض ،أودنرفع هيدروليكي منصة مخصصة، إذا كان الأمر كذلك ، يرجى تشديد فورا ( ملاحظة : قبل استخدام الأسلاك الكهربائية ، قطع التيار الكهربائي ، لتجنب تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية وغيرها من المآسي )أودن،ما هي الأخطاء الشائعة في منصة رفع هيدروليكي ، هيدروليكي منصة رفع اسطوانة النفط خسائر فادحة ، الختم الداخلي الدائري الضرر غير موحدة أو العقبات التي من السهل أن يسبب الإجهاد غير موحدة ، مما أدى إلى ارتفاع اسطوانة النفط غير موحدة ، فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان النفط اسطوانة عادية .الشركات المصنعة قبل الشحن الهيدروليكية منصة رفع صمام الفائض إلى حالة جيدة ، إذا كان العملاء في استخدام كلمة ضبط الضغط الداخلي سوف يسبب فجأة فجأة كبيرة أو صغيرة ، خطيرة ، لا سيما في فصل الصيف ، واستخدام منصة هيدروليكية رفع الانتباه إلى تبديد الحرارة ، وارتفاع درجة الحرارة ، من السهل حرق خط ؛ وخلاصة القول : في العام ، xiaobian أو ننصح ، وإيلاء اهتمام وثيق إلى رفع هيدروليكي منصة صيانة مكونات العمل ، يجب أن لا نقلل من شأن هذه الإجراءات ، يمكنك تجنب الكثير من لا لزوم لها بعد البيع .أجزاء من الموقع في عملية الخوض من السهل جدا أن يسبب ظاهرة تدهور النفط ، ولا سيما في التوجيه ، وأنظمة نقل ، الخ ، تحتاج إلى التحقق من الواضح أن النقاط المذكورة أعلاه لا يمكن تجاهلها .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات