إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

بينغ تشيونغ 75 تلبية طلب السوق بجودة عالية

وقت الافراج: 2023-01-26 06:56:12

تطبيق سبائك أنابيبعدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيببينغ تشيونغ،طريقة تحديد الأنابيب المجلفنةأنا الصلب الشعاع يستخدم على نطاق واسعكاسبي،ر منتصف أواخر المجلفن .أنا الصلب الشعاعالقضاء على عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال ، والقضاء على العيوب الهيكلية ، والحد من القوة ، وتحسين تشوه البلاستيك ، ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب ، والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك ، من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة ، وخفض تكلفة المنتج ، والحد من عملية التبريد ، وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .


بينغ تشيونغ  75    تلبية طلب السوق بجودة عالية



دفع الساخنة حفرة قطرها . هذه الأساليب هي أكثر حساسية للتطبيقات والمرافق التي تتطلب البساطة ، وسهولة الصيانة ، والتنمية الاقتصادية المستدامة ، وسهولة تحويل مواصفات المنتج . على سبيل المثال ، يجب أن يكون إنتاج كبيرة قطرها أنابيب مخدد ،بينغ تشيونغ ، الكوع ، وغيرها من المنتجات المماثلة . تحتاج فقط إلى إضافة بعض قطع الغيار . طريقة الدفع الحراري يمكن استخدامها لتصنيع أنابيب الصلب مع القطر الكبير ، سميكة الجدار ، رقيقة سبائك الصلب ، والتي لا تتجاوز القدرة على العمل من الجدران السميكة أنابيب الصلب من المعدات الميكانيكية .نهاية تمتد لوحة متصلة مع تحمل الجدار . سطح الشبكة تمتد إلى شبكة الدعم يجب أن لا يكون أقل من ملم في الطول ، و عرضية أو منحنية تمتد قضبان الصلب يجب أن تقدم في نهاية الشبكة .تطبيق سمة من أنا شعاع : تقرير التفتيش على الجودة ،xhy- سلسلة صلابة عالية سبائك الصلب الشعاع الأول . إجراء الرسومات وتجهيز مقاومة للاهتراء الأنابيب ( & فاي ؛ جنرال الكتريك ؛ mm ) ؛ إجراء تصنيع أجزاء الضعيفة من آلات الاسمنت ، لحام الاستشارات التقنية والخدمات ، وارتفاع الكروم كومة لحام تدفق محفور سلسلة سبائك مقاومة للاهتراء لوحة ارتداء طبقة عالية الكروم المنغنيز ،بينغ تشيونغ 65 ، الموليبدينوم ، النيوبيوم ، الفلور وغيرها من الكوبالت المكونات . تشكيل كربيد سبيكة قوية الاستقرار في درجة حرارة عالية .الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت ،الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب ،بينغ تشيونغWX ، لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال ، يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه ، ومياه الصرف الصحي ، والغاز ، تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة ، الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .


بينغ تشيونغ  75    تلبية طلب السوق بجودة عالية



بعض تطبيقات الشعاع الأول : مناقصة ، فإنه لن يؤدي إلى إهدار الموارد فحسب ، - مرات فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي ، ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة . ثم تجف .بينغ تشيونغبغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو .العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة ، ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .طولية صغيرة الكراك على سطح أنبوب سبائك أقل من ملم ، العرض الكلي أقل من ملم ، وعمق أقل من . مم .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق ليفنوكم تكلفة التخزين الباردكيفية إصلاح كسر    التالي إكسترأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأعملية مضطربة

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات