إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

هاجيدوناسبطانة المطاط السائل مضخة الطينما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق

وقت الافراج: 2023-02-27 06:18:21

   في وقت مبكر من البناء ، والمولدات الكهربائية والأسواق قد شكلت تدريجيا   مضخة مياه الصرف الصحي مضخة غاطسة ، مياه البحر مضخة غاطسةهاجيدوناس،   إجراء الصيانة الوقائية الشاملة مرة واحدة في السنة ، بما في ذلك استبدال جميع يا خواتم . التحقق من ارتداء محامل إضافة الشحوم الجديدة . التحقق من ارتداء الأختام الميكانيكية لتحديد ما إذا كان ينبغي استبدالها . تحقق من ارتداء الأختام بين المكره ، المكره ، جسم المضخة .   وينبغي تقسيم المضخة إلى جانبين : الكهربائية والميكانيكية . أما بالنسبة للآلات ، يمكنك مقارنة سجلات الصيانة السابقة . والثاني هو الكهرباء . يجب أن نفهم قوة كل مضخة المحرك و نظام التحكم . ختم الميكانيكية مضخة الطينزورين،  .   فرضية استخدام هذا الأسلوب هو أن بندقية المياه يجب أن يكون ما يكفي من تدفق في عملية الاستخدام ، وإلا فإن تأثير مضخة الطين المغمور قد لا تكون واضحة .   عندما لا تستخدم مضخة ، مضخة يجب أن يكون في الوقت المناسب رفع من مصدر المياه ، ومضخة تصريف المياه المتراكمة ، ولا سيما في فصل الشتاء البارد . ثم وضعه في مكان جاف . يمكن للمستخدمين أيضا أن تكون مشروطة في أجزاء رئيسية من ضخ النفط ،   مراقبة متر في كثير من الأحيان ، والتحقق من المعدات الكهربائية ، وقياس مقاومة العزل كل نصف شهر . قيمة المقاومة لا تقل عن . megohm . . . . . . .   عند التشغيل العادي ،هاجيدوناسWQ مضخة غاطسة المعلمات، وبعض حتى تصل إلى ℃ . . . . . . . في هذه الحالة ، فمن السهل أن يحرق المحرك واستبدال محرك جديد . في الواقع ،هاجيدوناسغاطسة مضخة الطين دون انسداد، في هذا الوقت محرك كهربائي محترق . لا " ; لا تقلق بشأن استبداله . يجب معرفة سبب المحرك . ق التدفئة ،هاجيدوناسمضخة الأنابيب القديمة، أو مرحبا بكم في الاتصال ،   عندما مضخة مياه مدفوعة من قبل السلطة أو محرك الديزل ، المكره ( مثل مروحة كهربائية ) تدور بعنف ، وبالتالي تشكيل فراغ في المكره . بهذه الطريقة   إذا كان هناك أي عطل في الجهاز أثناء تشغيل مضخة غاطسة ، يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب ، والتي سوف تسبب لنا بعض الخسائر الاقتصادية .   قوة وهلم جرا . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في ختم الأجهزة من مختلف مضخات . وضع المياه الختم الدائري في الجزء السفلي من حشو مربع ، ثم وضع حشو .


هاجيدوناسبطانة المطاط السائل مضخة الطينما هي الخصائص الوظيفية ونطاق التطبيق



   ثم إعادة تثبيت الجهاز على المحرك وتركيب خرطوم مطاطي . مرحبا بكم في الاتصال ،   فقدان الاحتكاك من الطين مضخة المكره سوف تنخفض مع انخفاض المكره القطر لذلك ، بعد قطع المكره ، كفاءة المضخة من معظم انخفاض سرعة محددة مضخة سوف تتحسن قليلا . بعد قطع شفرة التداخل هو الحفاظ على درجة معينة ، شفرة التداخل سوف تنخفض مع زيادة سرعة محددة .   يجب أن يكون جانب التصريف من المضخة مجهزاً بصمامات )   بعض يمكن أن يكون لا يزال . في الواقع ، لأغراض الري وغيرها من الأغراض اخترنا استخدام تدفق أكبر . تأجير " ; دعونا ننظر في طريقة اختيار مضخة .هاجيدوناس،   أولا ، نحن بحاجة إلى اختيار الجهاز مع شهادة رسمية عند اختيار الجهاز . يجب تجنب شراء بعض عفا عليها الزمن أو منتجات رديئة . في بعض الأحيان ، عند استخدام مضخة ، تحتاج إلى استخدام مضخات متعددة موازية أو إعداد مضخة احتياطية .   إذا كانت المضخة إفراغ أو تجاوز ، والتعامل معها في أي وقت .   لماذا الطلب على مضخة غاطسة الاسمنت زيادة كبيرة ؟ من الطلب في السوق ، على الرغم من أن عدد من مضخات غاطسة الطين لم يتجاوز عمودي مضخة الطين ، ولكن زخم التنمية بسرعة . السبب الرئيسي هو استخدام مريحة ومرنة . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن سوق النفط مضخة غاطسة الطين هو أيضا أفضل من مضخة عمودية

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات