إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

ليون ›دليل السكك الحديدية مصعد بسيطمريحة وفعالة

وقت الافراج: 2024-04-22 18:57:27

ليون ›اثنين طن دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع،

يُمنع منعًا باتًا على الأفراد ركوب مصعد الشحن للصعود والنزول إلى الطوابق والصعود.يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم ،حماية السلامة عند استخدام مصعد متحرك للعمليات على ارتفاعات عالية كيفية استخدام حزام الأمان بشكل صحيح: عند استخدام الحزام ، يجب شد الحزام ، ويجب شد مرفق مشبك الخصر ؛ يجب ربط حبل حزام الأمان بالحلقة من حبل حزام الأمان ؛ يُمنع تمامًا تعليق حزام الأمان على مكونات غير مستقرة أو ذات حواف حادة ؛ يُمنع تمامًا استبدال الأجزاء الموجودة على حزام الأمان ؛ من الواضح أن الشكل مشوه ، أو أحزمة الأمان التي سبق أن تعرضت إلى تأثير شديد ممنوع منعا باتا.ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت ، تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين ، وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.واراشكي،يتميز مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود بلوحة تشغيل سهلة التحديد ،ليون ›ثابت مصعد، وعدة حماية ميكانيكية وكهربائية وهيدروليكية للسلامة ، ونظام تكامل هيدروليكي وكهربائي متكامل متطور. تستخدم مركبات العمل الجوية ذات الازدهار المفصلية على نطاق واسع في عمليات التركيب والصيانة والتسلق في البلدية والطاقة الكهربائية وأضواء الشوارع والإعلان والاتصالات والتصوير الفوتوغرافي والحدائق والنقل والأرصفة وموانئ المطارات والشركات الصناعية والتعدين الكبيرة وغيرها من الصناعات. مؤسسة تصنيع منتجات خاصة تدمج البحث والتطوير والخدمة مصنع مصعد محترف طويل الأجل.يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع ، على سبيل المثال ، يجب رفع طابق معين في المستودع لإرسال البضائع أو الأفراد إلى المستودع المخصص.قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل ، يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك ، وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق ، فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد.


ليون ›دليل السكك الحديدية مصعد بسيطمريحة وفعالة



في حالة ارتفاع درجة حرارة محرك المصعد الهيدروليكي ، أوقف الماكينة في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يجب أن تكون محامل المحرك في حالة جيدة.أنت الآن تفهم كيفية استخدام المصعد الهيدروليكي ، فهو يوفر لمشغلينا بيئة عمل آمنة ويحسن كفاءة العمل وجودة المصعد.عمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية. أحدث الاستشارات عندما يتعطل مصعد الشحن ، يجب دعوة المتخصصين لإصلاحه ، ولا يمكن تغيير مصعد الشحن بدون إذن.تختلف المعايير الفنية واستخدامات كل منها قليلاً ، ولكن هناك أيضًا العديد من الوظائف المتشابهة.لذلك ، كعميل ، عليك أن تختار لغرض ما ، أي ما تريد القيام به عند شراء آلة رفع ، وأي نوع من آلات الرفع هي؟ يمكن للآلات أن تلبي احتياجاتك وتكون متعددة الاستخدامات.بناءً على المعلومات التي قمت بفحصها ، يجب أن يعتمد اختيار آلة الرفع ذات الأداء الأفضل من حيث التكلفة على معاييرها الفنية وإمكانية تطبيقها وتعدد استخداماتها.عادةً هناك العديد من أنواع آلات الرفع ، بما في ذلك (المركبة على المركبة ،ليون ›العرف مصعد، الثابتة ، الهيدروليكية ، المقص) الصيغة ، وما إلى ذلك)


ليون ›دليل السكك الحديدية مصعد بسيطمريحة وفعالة



مصعد سبائك الألمنيوم بأربعة أعمدة: الكل مصنوع من صفائح الألمنيوم عالية القوة.بسبب القوة العالية للملفات ، فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة ، والذي يتمتع بثبات ممتاز ، تشغيل مرن ، سعة تحميل كبيرة ، مساحة منصة كبيرة ، ويعتمد اختيار النوع على الحمل الحراري لحساب منطقة التبادل الحراري ، بينما يتم تنفيذ المصعد المبرد بالهواء باستخدام مبرد هواء ، وهو يتم حساب سعة نقل الحرارة وفقًا للحمل الحراري ، ومن ثم يتم إجراء حساب اختيار النوع بشرط تلبية معدل التدفق. لذلك ، هذان النوعان من التبريد ليسا متماثلين ، سيكون هناك جزء من الكبل مثني ومشوه بفعل الجاذبية في المنتصف ، مما يؤدي إلى حدوث تغييرات في المعلمات الكهربائية مثل الممانعة والسعة الموزعة للكابل. عندما يتم تشويه كابل ذو جودة رديئة بالقوة ، تتغير معلماته بشكل كبير ، مما يؤدي إلى عدم تطابق المعاوقة ، وزيادة توهين الفيديو وانعكاس الإشارة ، مما يؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء لإشارة الفيديو وتداخل الفيديو ، لذلك يجب استخدامه قدر الإمكان. كبل فيديو محمي سميك.يُمنع منعًا باتًا على شخصين يعملان على ارتفاعات استخدام نفس حبل الأمان في نفس الوقت.تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي ، وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.ليون ›،افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.لف المحرك قصير الدائرة. عندما يحدث عطل في دائرة قصر في لف المحرك ، فإن تيار الدائرة القصيرة يكون أكبر بكثير من تيار التشغيل العادي ، مما يزيد من فقدان النحاس لللف ، مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة اللف وحتى الاحتراق.الصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا ، وتحقق مما إذا كانت الأسلاك والكابلات متقادمة ومتضررة ، مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك ، يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات