إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

لاندرزتركيب ثلاجة صغيرةدقة عالية

وقت الافراج: 2023-05-07 01:24:20

الجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد ، فإنه يحتاج أيضا إلى النظر في موقع التخزين البارد ، النار ، والتهوية ، والمياه والكهرباء وغيرها من النظم ، ينبغي أن تكون آمنة ، العلمية ، وحماية البيئة لتلبية متطلبات التخزين البارد في تصميم وتركيب ، ثم تصميم وتركيب الانتباه إلى النقاط الرئيسية الثمانية التالية .في عملية تركيب لوحة التبريد في التخزين البارد ، وتركيب الجودة سوف تؤثر بشكل مباشر على درجة حرارة التخزين البارد . باعتبارها واحدة من أهم الهياكل المستخدمة في التخزين البارد ، التخزين البارد لوحة ينبغي الالتفات إلى تفاصيل التثبيت ، ومعرفة المشاكل التي يمكن تجاهلها بسهولة ، وتجنب الأخطاء الحالية في التثبيت ، مما يؤثر على استخدام التخزين البارد أو كامل عملية التثبيت ، وبالتالي إهدار الموارد وزيادة التكاليف .لاندرز،في كثير من الأحيان التحقق من تحديد ما إذا كان أو لم يكن الجهد التشغيل من إمدادات الطاقة التبديل يتوافق مع متطلبات العمل الجهد فولت و plusmn ; % عندما لا تكون هناك حاجة إلى تخزين المعدات بالجملة لفترة طويلة من الزمن ، يجب قطع التبديل الرئيسية إمدادات الطاقة من التخزين البارد ، وضمان تخزين المعدات ليست رطبة مرة أخرى ، لا تلوث البيئة من المواد الكيميائية الأخرى مثل الرماد مصر .البولي يوريثين لوحة التبريد يستخدم ضوء البولي يوريثين المواد الداخلية من لوحة التبريد . ميزة من مادة البولي يوريثين هو أن العزل الحراري هو جيد جدا . الجزء الخارجي من الثلاجة يتكون من سي ، بولي كلوريد الفينيل لون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا التبريد يمكن منعه ، لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة ، ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر ، مما يجعل التبريد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، وتحسين كفاءة العمل من التبريد .كامبونغ،العام التجميد السريع مخزن مبرد من قبل آلة التبريد ، وانخفاض درجة حرارة التبريد تغويز يستخدم المبرد ، بحيث يتبخر تحت ضغط منخفض و حالة ميكانيكية ، يمتص الحرارة في مخزن ، ينبغي اتخاذ تدابير لمنع البرد جسر .على أساس الحفاظ على نضارة من الفواكه والخضروات في التخزين البارد ، التجميد السريع مخزن يمكن أن تقلل من التنفس من الفواكه والخضروات ، وتأخير عملية التمثيل الغذائي ، والحفاظ على نضارة وجودة الفواكه والخضروات ، وإطالة فترة التخزين الجرف الحياة . عادة ، يمكن أن يطيل فترة تخزين الفاكهة و MDASH بالمقارنة مع الفواكه العادية . ثلاث مرات أو أكثر . ما هو معيار جيد التجميد السريع ؟


لاندرزتركيب ثلاجة صغيرةدقة عالية



في عملية تركيب لوحة التبريد في التخزين البارد ، وتركيب الجودة سوف تؤثر بشكل مباشر على درجة حرارة التخزين البارد . باعتبارها واحدة من أهم الهياكل المستخدمة في التخزين البارد ، التخزين البارد لوحة ينبغي الالتفات إلى تفاصيل التثبيت ، ومعرفة المشاكل التي يمكن تجاهلها بسهولة ، وتجنب الأخطاء الحالية في التثبيت ، مما يؤثر على استخدام التخزين البارد أو كامل عملية التثبيت ، وبالتالي إهدار الموارد وزيادة التكاليف .الغسالات غالبا ما تستخدم في تكييف الهواء . الغسيل هو أكثر تعقيدا ، تحتاج إلى جهاز الرش ، واستخدام أقل . أي نوع من أجهزة تنقية الهواء المستخدمة يعتمد على المعدات والظروف البيئية . في فصل الشتاء ، وانخفاض درجة الحرارة الخارجية ، واستخدام التهوية والتهوية المناسبة ، وتنظيم الهواء ، ثم مختلفة .عادة ما تكون مبردة من الثلاجة ، مع انخفاض درجة حرارة التحويل ( الأمونيا أو الفريون ) . وكلاء ،التهوية المنتجات الطبية يمكن أن تنبعث منها الروائح بعد تخزينها في التخزين البارد ، والتي يمكن أن تؤثر أيضا على المنتجات الأخرى عندما يتم تخزينها في كمية معينة . ولذلك ، حتى نتمكن من فعالية تخزين الوقت من المنتجات ، إذا كان مشروع التخزين البارد الطبية باستخدام أنابيب التبريد ، ثم بعد استخدام الوقت قد يكون هناك صقيع الصورة ، وسوف تؤثر أيضا على النتائج إذا لم يكن في الوقت المناسب ذوبان الجليد ، لذلك نأمل أن نعلق أهمية كبيرة على إزالة الجليد .الآن دعونا نحلل إنتاج واستخدام متطلبات التخزين البارد لن ندى . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة ، في عملية تجفيف الجدار الجديد أو في فصل الشتاء ، الجدار لا يمكن أن ندى .عند استخدام التخزين البارد للمرة الأولى أو بعد فترة طويلة من التوقف عن العمل ، تخزين البضائع ممنوع منعا باتا في مخزن ، مخزن يجب أن تخفض درجة الحرارة المطلوبة ببطء .


لاندرزتركيب ثلاجة صغيرةدقة عالية



كيلوغرام إلى كيلوغرام / متر مكعب ، لوحة الصلب سمك عادة أكثر من . ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق ، والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene ، البولي إثيلين ، polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة ، يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة ، وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري ، مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية ، ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك ، فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس ، على الرغم من أن أعلى قليلا ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا ،دليل التبريد يحافظ على درجة حرارة ثابتة في الغرفة . الجدران والأرضيات والسقوف المسطحة من التخزين البارد على نطاق واسع يتم توفيرها مع مواد العزل الحراري مع سمك ثابت للحد من الحرارة الواردة من الخارج . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس وليس امتصاص الرطوبة . خط الانتاج ، الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح .في كثير من الأحيان فحص والموافقة على ما إذا كان أو لم يكن الجهد امدادات الطاقة يتوافق مع متطلبات الجهد V & plusmn ; ٪ ( خط الطور ) . عند تخزين المعدات المستخدمة لفترة طويلة ، مجموع إمدادات الطاقة من التخزين يجب أن تكون مغلقة ، و تخزين المعدات يجب أن تكون محمية من الرطوبة و التلوث من الرماد وغيرها من المواد . التمسك المعلقة نقل الحرارة وظيفة . - تركيب أرضية التخزين البارد : أولا تسطيح الكلمة ، ثم البدء في تركيب الكلمة ، واختيار الكلمة جميلة في مكان بارز ،لاندرزشركة تركيب التبريد، وجعل الكلمة المبخر نظام الصرف الصحي .لاندرز، الرطوبة النسبية في ٪ ~ ٪ ، والجدران والسقوف ، والتهوية ، والتطهير ،لاندرزتصميم وتركيب التخزين البارد، والوقاية من الاوبئة ، وما إلى ذلك جميع المتطلبات الصارمة . نظام التبريد تعتمد على تقنية الحواسيب الصغيرة الكهربائية التلقائي بالكامل ، والتي لا تحتاج إلى أن تكون في الخدمة ، وتخزينها بشكل رئيسي في غرب الصين ، العشب ، والمعدات ، ويمكن رصد وتسجيل درجة الحرارة والرطوبة في منطقة التخزين .معدات التكوين هو معقول ، خدمة الحياة من التجميد السريع مستودع طويل ، والتي يمكن أن تطيل إلى حد كبير خدمة الوقت من التجميد السريع مستودع . بعض الضواغط هي عرضة للتلف عندما تعمل في حمولة كاملة على مدى فترة طويلة من الزمن ، لذلك نحن نحاول استخدام برغي موازية وحدة . ميزة كبيرة من هذه الوحدة هو أن تكون قادرة على تشغيل جميع المعدات في عجلة من امرنا ، تماما كما في العمل : التحول : على سبيل المثال ، اسمحوا ضاغط العمل بالتناوب ، بالتناوب بقية .لوحة نوع : لون لوحة من البلاستيك ، لوحة الصلب الملوحة ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، تنقش الألومنيوم وهلم جرا .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات