إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

بيدايخهمصعدهل تعرف معادلة الاقتطاع

وقت الافراج: 2023-05-10 15:29:58

فيما يتعلق بكيفية شراء منصات الرفع المتنقلة وآلات الرفع ، لا يمكنك الشراء بشكل أعمى.يجب أن تقوم بعمل جيد في أبحاث السوق وعمليات التفتيش في الموقع لتحديد حجم ومستوى الشركة. هذا هو الأهم والأكثر أهمية ، فالعديد من المؤسسات الصغيرة في السوق تقطع الزوايا من أجل الحصول على أرباح ، مما يقلل بشكل كبير من جودة منتجات الرفع. وعلى الرغم من أنها ستبيعها بسعر رخيص جدًا ، إلا أن هذا النوع من الآلات لا يستغرق وقتًا طويلاً. لديه عامل خطر كبير. لذلك بصفتك مؤلفًا ، لا يمكنك أن تطمع قليلاً في ميزة السعر وأن تسبب أسفًا أكبر.مزايا ومجالات التطبيق للمصاعد ومنصات الرفع آلية الرفع مصنوعة من أنابيب عملاقة من فولاذ المنغنيز عالي القوة. مجهزة بمعدات صيانة السلامة لتجنب التحميل الزائد للمصاعد. مزود بصمام صيانة أمان لتجنب تمزق خط الأنابيب الهيدروليكي. مجهزة بمعدات خفض الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي. هذا المنتج مناسب للعمليات المتنقلة على ارتفاعات عالية مثل تركيب وصيانة المعدات على ارتفاعات عالية في مختلف الصناعات.بيدايخه،في كثير من الأحيان عند طلب منصة رفع كبيرة ، بعد أن يحدد العميل المعلمات ، سينظر المصمم أولاً في عوامل مختلفة قبل التصميم بما في ذلك الحجم أثناء النقل ، لمنع صعوبة النقل إلى موقع التثبيت الخاص بالعميل بعد أن يكون واسعًا جدًا ، لذلك عند التصميم والتصنيع ، يجب مراعاة أن التجميع المنفصل أو الجدول المنفصل يمكن أن يفي بالمتطلبات. في الوقت نفسه ، من الضروري أيضًا مراعاة قدرة تحمل الانقسام والتصميم والتصنيع على أساس ضمان سعة الحمولة والاستقرار ، وذلك لضمان إمكانية نقل المعدات ورفعها ونقلها بسهولة.من الأفضل عدم تغطية مركبة العمل الهوائية وإيقاف السيارة بالخارج ، فإذا كان الجو عاصفًا وممطرًا ، فإن الملابس سوف تلطخ طلاء السيارة بشكل متكرر ، خاصةً إذا كانت السيارة تنفخ الرمال على الملابس ، فسوف ترسم عليها العديد من الخدوش الدقيقة .. لأنه سيتحول إلى اللون الأسود بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، عندما لا تقوم الرياح برش المسحوق مباشرة أو تنظيف الرمل على الآلية ، ولكن يجب غسلها بالماء ، ومنع جزيئات الرمل الموجودة على سطح الطلاء من الخدش بواسطة المكنسة الكهربائية.ريزيبينج،عند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها ،بيدايخهدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائع، يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدوران موازٍ للخط المركزي للترس ، وسطح الشبكة لا يقل عن ٪ ،بيدايخهمصعد بسيط، وخلوص الشبكة مناسب.استخدام منصة الرفع الهيدروليكية يمكن للمستخدم اختيار وضع الطاقة والتكوين وفقًا لنطاق الاستخدام الخاص به: يشتمل نظام الطاقة على: مصدر طاقة تيار مستمر ، وإمداد طاقة أحادي الطور أو ثلاثي الطور ، ومحرك ديزل.قم بتوصيل المحرك بالمصعد بشكل طبيعي. عند التوصيل يجب التأكد من أن تركيز عمود الخرج للمصعد يتوافق مع محور إدخال المحرك ، وأن الحافتين الخارجيتين متوازيتان. إذا كان التركيز غير متسق ، فسوف يتسبب ذلك في كسر عمود المحرك أو تآكل ترس المصعد.


بيدايخهمصعدهل تعرف معادلة الاقتطاع



الاستخدامات: تُستخدم منصة الرفع الثابتة من نوع المقص في الغالب لنقل البضائع بين اختلافات ارتفاع خط الإنتاج ، وتحميل وتفريغ المواد ، وتعديل ارتفاع العمل أثناء تجميع قطعة العمل ، وتغذية آلة مثبتة في مكان مرتفع ، ورفع الأجزاء أثناء تجميع المعدات الكبيرة ، ومكان التخزين والتفريغ والرافعات الشوكية ومركبات المناولة الأخرى تستخدم لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة ، ورفع السيارة ، ومواقف السيارات ثلاثية الأبعاد الثابتة وغيرها أماكن.الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند العمل على ارتفاعات عند العمل على ارتفاع يزيد عن . متر ، يجب عليك استخدام شبكات الأمان أو أحزمة الأمان.تجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية ، مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث ، لا يمكنك التفكيك دون إذن لإزالة السبب. يجب عليك إبلاغ الشركة المصنعة للإصلاح في الوقت المناسب ، وإبلاغ ظاهرة الحادث ، والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار. التوصية ،تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك ، فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة ، يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )يجب أن تكون البضائع مكدسة على المنصة وليست مائلة ، وعندما يرتفع مصعد الشحن لأعلى ولأسفل خارج نطاق المنصة ، لا ينبغي لأحد الوقوف حوله للمراقبة.تستخدم مصاعد سبائك الألومنيوم على نطاق واسع ، لأنواع مختلفة من مصاعد سبائك الألومنيوم لها أسماء وأغراض مختلفة. دعونا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة للمصاعد المصنوعة من سبائك الألومنيوم.


بيدايخهمصعدهل تعرف معادلة الاقتطاع



الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول. ضمان الجودة ،يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة ،بيدايخه1 طن مصعد 8 أمتار، ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.يُمنع منعًا باتًا استخدام حزام الأمان لنقل الأشياء الثقيلة ؛ يجب تعليق حزام الأمان في مكان ثابت وموثوق أعلاه ، ويكون ارتفاع حزام الأمان أعلى من الخصر. مصنع المصاعد المحترف آمن وصديق للبيئة واقتصادي! المنتجات يتم تصديرها إلى دول أجنبية وهي موثوقة للغاية.بالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج ، فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس ، لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.بيدايخه،اختبر مصعد الشحن كل يوم لمعرفة ما إذا كان مصعد الشحن يمكن أن يعمل بشكل طبيعي.اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة ، لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل ، وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن ، وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث ، أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين ، فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة ، وفي الحالات الشديدة ، سيتم حرق اللف.تتمثل ميزة المصعد بسبائك الألمنيوم في أنه يمكن أن يرتفع مباشرة إلى ارتفاع معين ، وهو أمر مناسب لعمال الارتفاعات العالية للعمل

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات