إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

دونغ شنغ12 متر مصعد كهربائيالمشاكل المصادفة والحلول

وقت الافراج: 2023-05-11 12:02:16

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات ، وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .دونغ شنغ،كل معلمة من رفع هيدروليكي منصة مختلفة ، ولكن لديها العديد من وظائف مماثلة . إذا كانت المعدات والملحقات التالفة أو معيبة ، وكذلك فتح حزمة القبول . رفع منصةمن صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية ، رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة ، أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص ، وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص ، رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .كوترا،ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .بعد اجتياز اختبار مصعد كهربائي ، يجب على المستخدم تنظيم استئجار وحدة ، وحدة تركيب وحدة الإشراف على إجراء الفحص والقبول . في حالة تنفيذ عقد البناء العام ، يجب على المقاول العام تنظيم التفتيش والقبول . استمارة القبول يوقع الشخص المسؤول ذات الصلة .تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .


دونغ شنغ12 متر مصعد كهربائيالمشاكل المصادفة والحلول



بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا ، والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي ، فضلا عن العمليات اليومية ، ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة ، وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات ، وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب ، قد يكون هناك لحظة من الإهمال .عندما محرك يحركها مضخة هيدروليكية محطة إصلاح أو تفكيك جميع امدادات الطاقة في وقت مبكر لضمان أن محطة هيدروليكية دائما في حالة انقطاع التيار الكهربائي . الهيدروليكية النفط في منصة رفع هيدروليكيأسلاك الفولاذ حبل ، بكرة ، حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة ، وارتداء ، تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل سعر معقول ،دونغ شنغرافعة كهربائية خفيفة،وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب ، سلسلة التروس ، قضبان الصلب ، وما إلى ذلك حيث ، وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم ، والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل ، والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم ، وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من و أوميغا .كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول ، وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات ، على سبيل المثال ، ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح ، يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع ، والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم ، على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .


دونغ شنغ12 متر مصعد كهربائيالمشاكل المصادفة والحلول



استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات . تفسير الملاحظة ،على المدى الطويل أساسيات جيدة لم تتغير ، التحديات والضغوط ، الحياة ، ولكن أيضا هناك مخاطر أمنية . تغيير الزيت وتصفية أكثر بانتظام . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك ، هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . إذا كان النفط هو ملوث تماما ، لا سيما إذا كانت المضخة التالفة ،دونغ شنغرافعة كهربائية، يجب تنظيف النفط في الخزان . النفط تنظيف الجهاز يجعل تدفق النفط حتى مؤشر التلوث النفطي يدل على أن النفط هو بالفعل في حالة مرضية ، يجب أن تكون نظيفة على الفور مع المياه النظيفة . يجب تنظيف المصاعد الهيدروليكية والكهربائية في الموقع . تنظيف المنطقة المحيطة بها من إغلاق الهيدروليكية والكهربائية رفع . فقط استخدام النفط النظيف وقمع أو حاوية . لا تجلب الأوساخ إلى النظام . فقط تنظيف النفط . غاز العادم من سبائك الألومنيوم محرك هيدروليكي يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام ، لفترة طويلة في تركيز منخفض من غاز أول أكسيد الكربون . التحول ورفع مستوى ستبليس تردد مراقبة الصناعة مع الأداء المتقدم في الاختيار هو وشيك . في ظل الوضع الطبيعي الجديد ، رفع الكهربائية آلة تصنيع الشركات يجب أن نقول وداعا إلى مفهوم التنمية القديمة وطريقة التغيير الكامل في اللحظة الحاسمة . رفع الكهربائية صناعة الآلات تواجه التحدي المزدوج المتمثل في تعديل السوق الكلي ، القوة الدافعة للتنمية الداخلية ، وتغيير نمط التنمية ومواصلة تعزيز التكيف الهيكلي . المصاعد الثابتة ، مثل غيرها من المعدات ، يمكن أن يسبب الإفراط في استخدام لا رجعة فيه . ليس فقط هو تقصير عمر المعدات ، ولكن أيضا يمكن أن يسبب إصابات ، لذلك نحن بحاجة إلى تذكير الجميع أن تولي اهتماما خاصا .يمكن للموظفين الفنيين استئناف حركة القفص بعد العملية .دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي ، العديد من المشغلين في نهاية العملية ، لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات ، ننسى أن يعيش صيانة ، خطر ، لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد ، لذلك ، أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .دونغ شنغ،متطلبات الإعداد : طبقة الأبواب يجب أن تكون موحدة ، أداة .مرة أخرى ، والتحقق من كل أسبوع ، كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد ، الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي ، اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش ، يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع ، رفع الإطار ، مقص ، خط ،دونغ شنغتاتامي مصعد كهربائي، اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي ، العديد من المشغلين في نهاية العملية ، لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات ، ننسى أن يعيش صيانة ، خطر ، لذلك

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق غرب الأخضرعمود مزدوج سبائك الألومنيوم مصعدنظام الصناعة    التالي كاناليس تاون15crmog التقلب العام ليس كبيرا

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات