إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة بيئية   

تربةالماهوجني الكلمة الديكور الأداءاتقدرة تحمل عالية

وقت الافراج: 2022-08-07 11:51:00

البلاستيك والجلود الكلمة هو نوع من الجلود الكلمة مع ارتفاع متطلبات النظافة ، وتستخدم على نطاق واسع في المختبرات .الكلمة لفة مصنوعة من راتنج البولي فينيل كلورايد ( PVC ) والمواد الخام الرئيسية ، مع إضافة كمية مناسبة من المواد المضافة ، المغلفة أو توالت على ورقة المستمر الركيزة .أنا أحب اختيار الكلمة الناعمة والجلودتربة،الأرضيات الأوروبية .توافق آراء ساو باولو الكلمة سمك mm-mm ، وزن كل متر مربع فقط حوالي -kg ، أقل من ٪ من المواد الأرضية المشتركة .لديها مزايا لا تضاهى في تحمل الوزن وتوفير مساحة المباني الشاهقة ، وفي الوقت نفسه لديها مزايا فريدة من نوعها في الثانوية التجديد والتجديد .بريناي، هان هوا الأرضيات ، الأرضيات ارمسترونغ ، الولايات المتحدة الأمريكية فرنسا ، جيفو ،تربةماذا عن الأرضيات الخشبية، tejia الأرضيات ، الأرضيات السويدية فو باو ، اليابان Longxi الطريق ، taxilong ، Dongli الأرضيات ، الأرضيات المصنوعة في الصين بوني .العلامات التجارية الأوروبية والأمريكية لتحقيق تأثير العلامة التجارية ، والعلامات التجارية المحلية منخفضة التكلفة .الأشعة فوق البنفسجية الأشعة فوق البنفسجية النفط طبقة : طبقة بعد علاج وكيل يمكن أن تمنع الأشعة فوق البنفسجية من المواد الكيميائية المتطايرة في ورقة .مقاومة للحريق الصف B ، والثانية فقط إلى الحجر .


تربةالماهوجني الكلمة الديكور الأداءاتقدرة تحمل عالية



البلاستيك والجلود الكلمة هو نوع من الجلود الكلمة مع ارتفاع متطلبات النظافة ، مع إضافة كمية مناسبة من المواد المضافة ، المغلفة أو توالت على ورقة المستمر الركيزة .الأرضيات الخشبية مع الأرضيات الخشبية الدافئة ومريحة الخصائص .العلامة التجارية المعروفة الأرضيات الخشبية ، مثل الأرضيات الأوروبية . عالية الجودة الصينية التنوب الألياف الكيماوية للحد من تركيز الفورمالديهايد منخفضة ، مريحة وصديقة للبيئة . الكلمة وكيل ( الكلمة الامتياز ) فخ : العلامة التجارية وهمية هالة .يمكنك اتخاذ بعض الخطوات لضمان سلاسة التركيب السلس : إزالة لوحة قاعدة وإطار الباب قبل البدء في التثبيت .تنظيف شامل سيجعل من السهل على بقية العمل . اسأل المثبت مقدما ما إذا كان إزالة الأرضيات القديمة أو اتخاذ قرار . المنزل الذي هو جيد ،كثير من الناس يعتقدون أن الكلمة WPC سميكة جدا ، لذلك هو دائم جدا .هذا هو دائم الكلمة ، ولكن ليس أكثر من توافق آراء ساو باولو الكلمة .بالمقارنة مع الأرضيات الخشبية ، أولا وقبل كل شيء الأرضيات الخشبية هي أكثر صديقة للبيئة ، ودائمة ، والخدمة الطويلة في الحياة .الأرضيات الخشبية المصنوعة من الخشب الطبيعي ، هو أكثر صديقة للبيئة من الأرضيات الخشبية والجلود الاصطناعية ، وحياة أطول من الأرضيات الخشبيةالكلمة ورنيش القماش تحت تأثير الحرارة والضوء من السهل الشيخوخة ، الكلمة الصلبة ، سطح تغيير اللون ، وبالتالي فإن العام ينتشر في الداخل و الشمس لا يلمع مباشرة على الأرض .درجة حرارة التخزين هو أفضل ~ ℃ . . . . . . .من أجل إطالة أمد الحياة من القماش ورنيش الكلمة والحفاظ على المدى الطويل خدمة الحياة


تربةالماهوجني الكلمة الديكور الأداءاتقدرة تحمل عالية



الجمال ، الصيانة اليومية والصيانة هي أيضا مهمة .أولا ، الحفاظ على سطح نظيف ، لا غبار على سطح الاحتكاك ؛المواد التي تمنع التلوث يجب إزالتها في الوقت المناسب .الحرص على عدم استخدام عون ، كبريت ، تتركز المياه القلوية وغيرها من المذيبات العضوية فرك لمنع سطح يتلاشى ، الصمغ ، تكسير أو انفتال .يمكن مسحها مع المنظفات أو المنظفات .شبه الجافة ممسحة ينبغي أن تستخدم عادة لتنظيف الحواف لمنع تسرب المياه القذرة في المفاصل و تلف السندات . نوعية الملف ،الجمال ، الصيانة اليومية والصيانة هي أيضا مهمة .أولا ، الحفاظ على سطح نظيف ، لا غبار على سطح الاحتكاك ؛المواد التي تمنع التلوث يجب إزالتها في الوقت المناسب .الحرص على عدم استخدام عون ، كبريت ،تربةالأرضيات الخشبية لوحة هندسية، الصمغ ، تكسير أو انفتال .يمكن مسحها مع المنظفات أو المنظفات .شبه الجافة ممسحة ينبغي أن تستخدم عادة لتنظيف الحواف لمنع تسرب المياه القذرة في المفاصل و تلف السندات .الأرضيات الخشبية المحتوية على كمية معينة من حوض الفورمالديهايد ، أكثر ضررا على جسم الإنسان من المعايير الوطنية ( ملغ / لتر ) .الكلمة ورنيش القماش تحت تأثير الحرارة والضوء من السهل الشيخوخة ، الكلمة الصلبة ، وبالتالي فإن العام ينتشر في الداخل و الشمس لا يلمع مباشرة على الأرض .درجة حرارة التخزين هو أفضل ~ ℃ . . . . . . .من أجل إطالة أمد الحياة من القماش ورنيش الكلمة ، والحفاظ على المدى الطويل خدمة الحياةتربة،إذا كنت ترغب في تلميع الكثير من الأشياء ، يمكنك إغلاق الباب الخاص بك ، وتغطي مع قماش من البلاستيك ، القماش المشمع ، شريط لاصق للحد من انتشار الغبار في جميع أنحاء المنزل .ألوان جميلة ومتنوعة ، الربط السلس هيكل ، وتركيب مريحة وسريعةإذا كنت ترغب في تلميع الكثير من الأشياء ، يمكنك إغلاق الباب الخاص بك ، وتغطي مع قماش من البلاستيك ، القماش المشمع ، شريط لاصق للحد من انتشار الغبار في جميع أنحاء المنزل .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات