إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

برنوQJ مضخة غاطسةالوضع الحالي للصناعة جيدة ومستدامة

وقت الافراج: 2024-04-23 19:02:55

   هذه هي حول كيفية استبدال Boshan مضخة غاطسة ختم المياه . بالإضافة إلى المياه الختم ، بعض أجزاء من المضخة من السهل نسبيا أن تتلف ، لذلك تحتاج إلى استبدال بانتظام أثناء الاستخدام    تحقق لمعرفة ما إذا كان استبدال مطلوب .   احتكاك لأن إذا كان سطح المضخة على نحو سلس عند استخدامها ، الجهاز سوفبرنو، سطح أملس يمكن تشكيلها على السطح .كوربيه،   اثنين من مضخات تعمل بشكل مختلف . لأن مضخة مياه الصرف الصحي مدفوعة من قبل محرك كهربائي ، وعادة ما يكون الجهد صدمة المقاومة . مضخة غاطسة هو نوع من سرعة فتح وإغلاق ، لذلك عادة ما تستخدم بعض تدفق الصغيرة ، وانخفاض الضغط .   بالإضافة إلى المكره الرئيسي في المعدات ، مجموعة من التحريك المكره يضاف إلى الجزء السفلي من المعدات .   ويمكن استخدام المضخات لنقل وضغط المياه النظيفة الخالية من الشوائب ، مثل إمدادات المياه للشقق والمنازل والفيلات والمصانع وشبكات المياه وشبكات مياه الشرب ومعالجة المياه . وباختصار ، ولكن بعد استخدام لبعض الوقت ،برنوISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عمودي،برنومضخة غاطسة، وختم المياه قد تكون معطوبة بسبب الفشل . تأجير " ; تعلم كيفية تغيير الأختام .   تحقق من أنبوب الشفط أسفل صمام تسرب الهواء المصدر . إزالة الحمأة وغيرها من العقبات في مدخل المياه . تحقق من عمق مدخل صمام أسفل ، تأكد من أن لا يقل عن مرات من قطر مدخل المياه الأنابيب . إذا كان لا يكفي ، وتعميق أسفل صمام مدخل العمق .   في الأوقات العادية إلى ضخ زيوت التشحيم ، يجب السيطرة على القياس ، مضخة زيوت التشحيم الزائدة يجب أن يكون دوريا استنزاف واستبدال . اختبار البيئة ،   على سبيل المثال ، مركزات وبقاياه يتم التخلص منها في المكثف ، الرماد يخرج من محطة توليد الكهرباء ، والطين والفحم المتوسطة الثقيلة في   أولا ، اسمحوا " ; إذا كان مستوى السائل في تعميم خزان السائل أقل من ٪ ، وسوف يكون هناك نقص في إمدادات السائل في الاستخدام . أو ضخ الكثير من زيوت التشحيم ، مما أدى إلى تراكم   إذا كان هناك ضرر تشوه ، وعدم كفاية ضغط الربيع ، كسر ، وما إلى ذلك ، تحتاج إلى استبدال .


برنوQJ مضخة غاطسةالوضع الحالي للصناعة جيدة ومستدامة



   طريقة واحدة هي استخدام الموجات فوق الصوتية للكشف عن ما إذا كان الجهاز لديه التجويف . هذا الأسلوب هو عادة من السهل إعادة الكشف . حتى لو كان هناك بعض الضوضاء في البيئة المحيطة فإنه لا يؤثر على نتائج الكشف . ونتيجة لذلك ، العديد من المضخات غالبا ما يكون أفضل قياس النتائج عند استخدامها . طريقة الاختبار ،   محدود وفقا للمعلومات ذات الصلة ، قطع المكره قطرها لا ينبغي أن يكون أقل من ٪ من مستوى المكره القطر ، وإلا فإن أداء المضخة سوف تكون ضارة جدا التغييرات . بعد   المحرك قد أحرقت اللفات بسبب الإشعاع . مضخة المياه يجب أن تتغير مع مستوى المياه في أي وقت رفع . إذا كان الماء يقلل أو   مضخة الطين مضخة تحت الأرض يمكن أن تعمل بشكل صحيح .برنو،   تركيب محول التردد ، مضخة الطين . إصلاح أساليب محددة على النحو التالي : إغلاق صمام ارتجاعي ، اعتماد مستوى المياه حلقة مغلقة السيطرة على الوضع ، مضخة الطين مصنعين في الجدار الداخلي للدبابات تركيب أجهزة الاستشعار مستوى PID التحكم العاكس . متى   الغبار والأوساخ دهني على المحرك يقلل من قدرة تبديد الحرارة من المعدات ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المعدات .   تركيب محول التردد ،برنوالمسمار مضخة بئر عميق، مضخة الطين . إصلاح أساليب محددة على النحو التالي : إغلاق صمام ارتجاعي ، اعتماد مستوى المياه حلقة مغلقة السيطرة على الوضع ، مضخة الطين مصنعين في الجدار الداخلي للدبابات تركيب أجهزة الاستشعار مستوى ، PID التحكم العاكس . متى

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق عبر عددسبائك الألومنيوم رفع منصةهل السوق مقيد بالصناعة    التالي داغوبانقطاع الألومنيومما هي النماذج

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات