إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

جديد إيتشينQJ مضخة غاطسةهناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام

وقت الافراج: 2024-04-26 13:41:23

فإن اثنين من مضخات تدفق مختلفة ، مضخة مياه الصرف الصحي عموما يمكن تعديلها . مضخات غاطسة تستخدم عادة في بعض الأماكن الخاصة أو غيرها .   عادلجديد إيتشين،   إزالة الغطاء الواقي من الرصاص ، فلتر المياه وقطع الكابل من موصل كابل الأساسية الثلاثة أو شقة كابل موصل .   ثم انتقل إلى شكل حلزوني مضخة الإسكان . ثم في شكل حلزوني مضخة الإسكان ،جديد إيتشينمضخة معززة، لأن تدفق المرور هو أيضا توسيع تدريجيا ، متوسطة السرعة يتباطأ .لين يون،   التالي   عند استخدام مضخة غاطسة في الأوقات العادية ، التجويف غالبا ما يحدث والتي لها تأثير كبير على المكره من المعدات نفسها . ثم ، في الأوقات العادية عند استخدام المعدات ، وكيفية الكشف عن ما إذا كان هناك التجويف ؟بعد المكره من مضخة الطين هو قطع ،جديد إيتشيندوامة مضخة أنبوب مضخة، تدفق المنطقة في جسم المضخة هو زيادة مما يجعل تدفق المكره هو زيادة بعد قطع .


جديد إيتشينQJ مضخة غاطسةهناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام



   وفقا للمستخدم & المحرك يمكن أن تكون مجهزة مع العديد من أجهزة الحماية مثل مدخل المياه الكشف عن ارتفاع درجة الحرارة ، بحيث يمكن تشغيل المنتج بأمان لفترة طويلة تحت ظروف عمل سيئة .   سوف مضخة غاطسة تكون مريضة ؟   والثاني هو عدم تطابق الطاقة المستخدمة ، على المدى الطويل بعد عملية الزائد درجة حرارة المحرك عالية جدا . وبالإضافة إلى ذلك ، كثرة بدء التشغيل أثناء الاستخدام يمكن أن يؤدي أيضا إلى الحمى ، لذلك أنا أين هو ؟ ،   بيئة التشغيل المختلفة : مضخة غاطسة مضخة الطين الرأسي هو الفرق الرئيسي بين الغوص . أثناء تشغيل مضخة الطين العمودي ، بعض أجزاء من الطين مضخة تغزو الحفرة و لا يمكن أن تتحول تماما .   قد يكون هناك أيضا عطل ميكانيكي في المضخة ، على سبيل المثال ، تحمل المضخة بأضرار بالغة ، وبالتالي فإن تتحمل سوف يكون ؛ كيوتي ; المسح الضوئي ؛ كيوتي ; عندما الجزء الثابت والدوار فرك بعضها البعض ، أو عندما يتم ضخ المياه ، المكره عالقة بسبب الشوائب مثل الماء والعشب .   ختم رمح حماية التعبئة ختم رمح مضخة يجب أن تحقق بشكل دوري ختم ضغط المياه وكمية المياه ، والتحقق من التعبئة والتغليف ، واستبدال التعبئة العادية . ضغط المياه وكمية المياه ختم رمح يجب أن تستوفي الشروط المذكورة أعلاه .


جديد إيتشينQJ مضخة غاطسةهناك الكثير من الأشياء التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام



   مع التطوير المستمر من الطين مضخة ، مضخة غاطسة الطين إلى حيز الوجود . هذا هو خاص علم . ،   وبالإضافة إلى ذلك ،جديد إيتشينعمودي مضخة الطرد المركزي الطين، فإن اثنين من مضخات تدفق مختلفة ، مضخة مياه الصرف الصحي عموما يمكن تعديلها . مضخات غاطسة تستخدم عادة في بعض الأماكن الخاصة أو غيرها .   مساعدة محامل محامل أسطوانية يمكن أن تحمل أقصى حمولة شعاعي و محوري من المضخة . محامل مشحم مع الشحوم . كلا نهايات من تحمل الجسم يتم توفيرها مع ختم غطاء نهاية متاهة كم متاهة خاتم ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال الأوساخ مثل خام الطين من الدخول في تحمل ، وضمان التشغيل الآمن مع الخدمة الطويلة في الحياة .في هذه الطريقة ، الضغط الجوي يتحرك ضغط المياه لضخ المياه . في الواقع ، من وجهة نظر آل ، هو تحويل الطاقة الكهربائية أو الكيميائية إلى الجاذبية .جديد إيتشين،   الأمامي والخلفي مع الغدة مزودة ختم النفط ، ختم النفط مليئة الورق الأخضر أو الأسبستوس . هناك فجوة .- ملم بين الغطاء الخلفي و تحمل .   بعد معرفة أسباب عدم كفاية إمدادات السائل مضخة ، يمكننا حل المشكلة : أولا ، نحن بحاجة إلى التحقق من مستوى السائل في خزان السائل المتداولة إذا كان يحتاج إلى إضافة وسائل الإعلام .   مضخات غاطسة الطين عادة ما تعتمد على تبريد المياه لتبريد الحرارة . إذا كان المحرك تسرب المياه دون تبريد المياه ، درجة حرارة المحرك سوف ترتفع ، وبالتالي فإن المحرك سوف يحرق بسهولة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات