إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

بيرمي ›مضخة معززةما هو سوء فهم قيمة الصيانة

وقت الافراج: 2022-11-14 21:48:22

   يجب تنظيف أنابيب التهوية لتجنب انسداد .   قد يكون أيضا بسبب مضخة " ; ق السائل توريد أنابيب مسدودة من مواد أخرى أثناء الاستخدام العادي .بيرمي ›،   مضخة رمح الرئيسي عازمة ، رمح الرئيسي والمحرك الرئيسي ليست موازية .   يشار إلى التجويف الظاهرة .غوليستون،   في هذه الطريقة ، عندما يتم استخدام الجهاز مرة أخرى ، واستهلاك الطاقة أقل ،بيرمي ›غاطسة مضخة الطين دون انسداد، وكفاءة استخدام مضخة في كثير من الأحيان تحسين .   المكونات الهامة يجب أن تكون علامة في وقت مبكر لتجنب الخطأ عند إعادة تعيين . السطوح المشتركة و الأجزاء الضعيفة يجب الحفاظ عليها بشكل صحيح لمنع الضرر .   سرعة .


بيرمي ›مضخة معززةما هو سوء فهم قيمة الصيانة



   إذا كان هناك أي عطل في الجهاز أثناء تشغيل مضخة غاطسة ،بيرمي ›سمو مضخة الطين، يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب ، والحفاظ على ذلك بانتظام . المعدات لن تكون قادرة على استخدامها بعد أن أحرقت ، والتي سوف تسبب لنا بعض الخسائر الاقتصادية .   مراقبة متر في كثير من الأحيان ، والتحقق من المعدات الكهربائية ، وقياس مقاومة العزل كل نصف شهر . قيمة المقاومة لا تقل عن . megohm . . . . . . .   اختيار المواد الخام من خلال تدفق أجزاء : المواد الخام من خلال تدفق أجزاء مضخة يمكن اختيارها على أساس تكوين الجسيمات وحجم الجسيمات ، والشكل ، صلابة ، والتركيز ، حمض ، قلوي ، وغيرها من خصائص نقل المواد . معلومات التوصية ،   وقع حادث إصابة شخصية . مضخة الطين تستخدم أساسا لنقل المياه أو ما شابه ذلك . ويمكن أيضا أن ينظر إليها على أنها مضخة مشتركة في حياتنا ، ولكن يمكن أيضا أن تكون مثقلة في الاستخدام . تأجير " ; دعونا نرى اليوم   بغض النظر عن ما هو نوع من مضخة الطين ، مضخة رايت سوف توفر لك مع أفضل نوعية من المنتجات مضخة الطين . في الآونة الأخيرة تطوير تكنولوجيا مضخة غاطسة الطين في السنوات الأخيرة ، وزيادة الإنتاج والحفاظ على المحاصيل ، وتوفير الظروف المادية الميكنة الزراعية والحفاظ على المياه البناء .


بيرمي ›مضخة معززةما هو سوء فهم قيمة الصيانة



   ارتفاع ضغط المياه المتدفقة إلى الفضاء التي تحتلها فقاعات الأصلي في سرعة عالية جدا ، وتشكيل قوة تأثير . سطح المعدن من المضخة هو التعب والأضرار الناجمة عن هذه الصدمات . التجويف الناجم عن انفجار فقاعة الهواء والمواد ختم بسبب درجة حرارة الهواء و الضغط التفاضلي . ضمان الجودة ،   هذا هو الترتيب الصحيح من أجل تفكيك مضخة غاطسة المكره . لأن أنواع مختلفة من المضخات لديها بعض الاختلافات في الهيكل ، ونحن بحاجة أيضا إلى الرجوع إلى تعليمات في التفكيك .  . فحص وحل مشاكل انقطاع التيار الكهربائي ، اتصال كبل ، موتور لف غير المحترقة ، الخ .   يجب أن تأخذ في الاعتبار الاستخدام الفعلي عند اختيار ، لأن هناك بعض الاختلافات بين رأس ملحوظ عند استخدام الرأس عند استخدامها . لأن الأنابيب نفسهابيرمي ›،بعض قذائف الهاون التي ترسبت ببطء داخل الجهاز يمكن أن تكون مختلطة مع الماء في تدفق المتوسطة .هـ يشير إلى كفاءة الطاقة التي تم الحصول عليها من خلال ضخ السائل الناتج في وحدة الزمن ، أي كفاءة الطاقة من المضخة : المعادلة هي بي = & رو . gqh ( ث ) = & ك   عند التشغيل العادي درجة حرارة المحرك عالية جدا ،بيرمي ›خط أنابيب مضخة، وبعض حتى تصل إلى ℃ . . . . . . . في هذه الحالة ، فمن السهل أن يحرق المحرك واستبدال محرك جديد . في الواقع ، في هذا الوقت محرك كهربائي محترق . لا " ; لا تقلق بشأن استبداله . يجب معرفة سبب المحرك . ق التدفئة ، أو

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات