إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

أزلوبينمحول الكهرباء العطاءتؤثر على كفاءة نظام التبريد

وقت الافراج: 2023-12-13 22:10:17

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد ، تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات ، بعد تلقي الكهرباء ، تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق ، كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة ، بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .أزلوبين،ارتفاع وانخفاض الجهد التأريض المقاومة لا تقل عن ٪ من قيمة المصنع الأصلي ( م & أوميغا ) ؛ قياس مقاومة الجرح في نفس درجة الحرارة ، يعني الفرق بين ثلاث مراحل لا يمكن أن تتجاوز ٪ ، مقارنة مع دقة القياس السابق لا ينبغي أن تتجاوز ٪ .تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محولانتوسین بندرونا،تدابير الحماية من امتصاص الصدمات من النوع الجاف محولعندما يترك المصنع ، وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس ، وختم ليست جيدة ، بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب


أزلوبينمحول الكهرباء العطاءتؤثر على كفاءة نظام التبريد



المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ ، ب ، ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال ، محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .تعزيز عملية محول من النوع الجافعلى سبيل المثال ، في السبعينات من القرن الماضي ، في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض ، وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة ، وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض ،تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق ، مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء ، قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق ، واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ، ومقاومة الصدأ ، معالجة ،أزلوبينمحول توزيع، عزل الصوت ، والحد من الضوضاء .محول الحديد الأساسية في kva هندسة الطاقة - اللدونة هو اختيار بين تحامل قطعة لفائف الكهرومغناطيسية ، لفائف الكهرومغناطيسية في حالة مستقرة لقط للحد من الضوضاء .


أزلوبينمحول الكهرباء العطاءتؤثر على كفاءة نظام التبريد



في الواقع ،أزلوبينحجم المحولات الجافة، سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض ، ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض ، ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض ، ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد . مستهلك ،الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل ، ومقاومة الصدأ ، معالجة عزل الصوت ، والحد من الضوضاء .النوع الجاف محول المدخلات الجهد الناتج يتناسب مع التيار المتردد التبديل إمدادات الطاقة ، على سبيل المثال ، بدوره نسبة الناتج من الملف اللولبي لفائف المدخلات .عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) ، المحولات الكهربائية ، مثل الزجاج أنبوب اختبار ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .أزلوبين،أزلوبينمحول الطاقة الجافة العلامة التجارية،ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيبعلى المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء ، مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف ، دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض ، مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك ، محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل ، في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات