إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

هونان .6 متر ارتفاع المصعد الكهربائيوظائف مختلفة قيد الاستخدام

وقت الافراج: 2024-02-09 01:43:22

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة ، يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . الفرامل السائل هو أيضا ضارة للعيون ، آلة ، آلة السكك الحديدية الثقيلةهونان .،تحقق لمعرفة ما إذا كان هناك أي تقشير على سطح الطلاء .عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه ، ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .ميسون ألفورد،في العملية العادية ، المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك ، يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات ، أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .


هونان .6 متر ارتفاع المصعد الكهربائيوظائف مختلفة قيد الاستخدام



الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة ، يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .هل هناك أي متطلبات النظام على نظافة محطة هيدروليكية ؟حماية الجهاز من زيادة الجهد ، وانخفاض الجهد ، خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل ، وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية ، ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية ، بحيث لا تعمل ، وترك الحوادث المحتملة على المعدات وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية ، واقترح أن تكون مجهزة . المشاريع ،قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .بالإضافة إلى الأرض سياج واقية ،هونان .الكهربائية والهيدروليكية مصعد، وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها ، وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية ، وسط العارضة ، على الأقل ملم فوق الأرض .


هونان .6 متر ارتفاع المصعد الكهربائيوظائف مختلفة قيد الاستخدام



ثانيا رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص ، نظام هيدروليكي رفع تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل ، من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم ، والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي ، في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل . استشارات على الانترنت ،رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد ، و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي ، والتحقق من ما إذا كان البحث الهيدروليكية الأنابيب على نحو سلس . فحص الصمامات الهيدروليكية تشمل أساسا في اتجاه واحد صمام توقف ، صمام الملف اللولبي ، صمام التحكم النسبي ، صمام الفائض ، وما إذا كان هناك ازدحام ، علامات التشويش . إذا كان هناك مشكلة ، يجب أن تغسل في الوقت المناسب أو استبدال صمام هيدروليكي ، هيدروليكي النفط بسبب تدهور أو الشوائب . بعد استخدام السوائل الهيدروليكية ، السوائل الهيدروليكية قد يكون هناك شوائب أو تدهور ، وأخذ العينات والتفتيش لمعرفة ما إذا كان يحتوي على جزيئات السائل ، تغيير اللون ، رائحة كريهة ، إذا لزم الأمر ، تغيير الزيت الهيدروليكي .مرة أخرى ، والتحقق من كل أسبوع ، كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد ،هونان .12 متر مصعد كهربائي، الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة ، ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي ، يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع رفع الإطار ، مقص ، خط ،هونان .متعددة الوظائف الكهربائية مصعد، اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .هونان .، هناك رفع القناة في الأعلى ، والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم ، ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف ، أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير ، فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية ، حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة ، خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل ، وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا ، يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .في حالة استخدام موقع البناء ، الكلمة باب القفص باب الجهاز .متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات