إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

ليكس ليببيفيرفيكالخصائص الرئيسية ومجالات التطبيق

وقت الافراج: 2024-04-17 06:07:09

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية ، وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها ، وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية ، وسط العارضة ، على الأقل ملم فوق الأرض .متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .ليكس ليب،عندما محرك يحركها مضخة هيدروليكية محطة إصلاح أو تفكيك جميع امدادات الطاقة في وقت مبكر لضمان أن محطة هيدروليكية دائما في حالة انقطاع التيار الكهربائي . الهيدروليكية النفط في منصة رفع هيدروليكيبناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعقكوريم،الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار ، والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب ، إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم ، أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض ، الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من و أوميغا .متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة ، لا تستخدم عناصر مرنة ، مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .


ليكس ليببيفيرفيكالخصائص الرئيسية ومجالات التطبيق



تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت ، التصاق بالجو ، تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة ، و ثبت من قبل الخبراء .جين . الجسم الرئيسي يعتمد على قوة عالية ، عالية الجودة سبائك الألومنيوم المواد ، لديها مزايا جميلة المظهر ، صغيرة الحجم ، خفيفة الوزن ، وارتفاع مطرد ، والسلامة والاعتمادية . تستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم ومحطاتمتطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة ،ليكس ليبإنغولشتات،ليكس ليبياو دو، تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون . كلمة من فمه ،الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة ، يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .وضع البرق حماية الجهاز .رفع منصة الأسعار وقت الطلب ، رفع الكهربائية ، رفع منصة الأسعار سوف تعتمد أيضا على المنتج من أجل تحديد الفترة . بالمقارنة مع مصعد كهربائي ، رفع منصة العديد من العملاء من الصعب الحصول على نموذج المنتج . لأن العديد من العملاء يجب أن تستخدم في غضون فترة زمنية محدودة ، لذلك سوف تختار الشحن السريع ، والتسليم في الوقت المحدد قصيرة من موردي المنتجات . مصعد كهربائي مصنعين في إنتاج المنتجات في الإنتاج الموسمي ، والإنتاج . ولذلك ، العديد من العملاء ، رفع منصة مصنعين ليس لديهم مخزون ، تحتاج إلى إعادة جدولة الإنتاج ، دورة الإنتاج من - أشهر . أولئك الذين لديهم مخزون من الموردين ، ولكن أيضا أن تأخذ في الاعتبار العملاء ،ليكس ليبسيكساد، مثل عدم التسرع في هذا العامل ، رفع منصة الأسعار .


ليكس ليببيفيرفيكالخصائص الرئيسية ومجالات التطبيق



متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات ، على النحو المحدد في الجدول أعلاه . بنود التفتيش ،عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم ، أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى ، جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .حركة القفص لا يمكن استردادها إلا بعد العملية .متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة ، لا تستخدم عناصر مرنة ، مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .ليكس ليب،بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع ، أولا وقبل كل شيء ، يجب على الشركات استخدام النطاق ، وتواتر العمل ، معدل الاستخدام ، وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات