إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

بوثياالتلفيف الدماغيإدخال الاحتياطات

وقت الافراج: 2024-04-19 02:56:51

متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول ، سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات ، وتسجيل نتائج التفتيش ، وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت ، التصاق بالجو ، والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات ' تعليمات الاستخدام ' . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة ، و ثبت من قبل الخبراء .بوثيا،استئجار المصاعد الكهربائية لتلبية قوة الشد ؛ نصف الكابلات الكهربائية المستخدمة في المصاعد الكهربائية تمتد ، المصاعد الكهربائية عالية الارتفاع يمكن أن تصل إلى أكثر من متر ، متر من وزن الكابل هو ما يقرب من كجم ، حتى الكابلات يجب أن يكون ما يكفي من قوة الشد . في الوقت الحاضر ، الذاتي دعم شقة مركب مصعد رصد كابل خاص موجود في السوق ،بوثياهوما، كابل يضاعف من الفيديو الكابل المحوري ، خط السلطة ، خط البيانات ، حبلا الصلب في شقة كابل على شكل حزام ، وبالتالي فإن قوة الشد من كل كابل هو تحمل من قبل أسلاك الفولاذ حبل ، قوة الشد هو جيد جدا ، إشارة كابل لا يمكن سحبها بسبب الجاذبية في تشغيل المصعد .ثابت مصعد كهربائي يجمع في الوقت الحقيقي إشارة موقف هوك الارتفاع ، عندما يتجاوز ارتفاع مجموعة كبيرة ، وارتفاع حلقة من آلية الرفع تلقائيا قطع الصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها . في الوقت الحقيقي جمع زاوية دوران إشارة من رفع الجدول ، عندما تتجاوز الحدود اليسرى من مجموعة دوران ، دوران اليسار حلقة من آلية التناوب هو قطع تلقائيا ، والصوت والضوء إشارة إنذار يتم إرسالها .كوتر،بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا ، والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي فضلا عن العمليات اليومية ، وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات ، وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب ، خلاف ذلك ، قد يكون هناك لحظة من الإهمال .تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم ،بوثياتيفيسو، أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى ،بوثياسينتاند، جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .


بوثياالتلفيف الدماغيإدخال الاحتياطات



مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .مصعد كهربائي هيدروليكي عامل الأمان هو جيد مصعد كهربائي لا بد أن تكون آمنة ، لأن هناك الآن العديد من الدوائر سوف تنطلق من الوضع ، حتى اختيار المصعد الكهربائي ، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى النظر في سلامة المصعد الكهربائي ، إذا كانت نوعية المصعد الكهربائي ، يجب أن لا تختار ، بعد كل شيء ، لا أحد يريد أن يسخر من حياته .وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام . جيد جدا ،بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض ، الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من و أوميغا .متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة ، طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح ، طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول ، سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات ، وتسجيل نتائج التفتيش ، وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .


بوثياالتلفيف الدماغيإدخال الاحتياطات



ثم ، يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن ، لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل ، رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس ، رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع . معيار التفتيش ،متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة لا تستخدم عناصر مرنة ، مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .تقسيم .متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة ، والهياكل ، وما إلى ذلك ، يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .بوثيا،ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج ، وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد ، وانخفاض معدل الفشل ، والسلامة وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين ، والصناعات الدوائية ، والخدمات اللوجستية خط الانتاج ، يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع ، أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات