إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

ليمريك10 متر رفع منصة هيدروليكيةوضع تطوير الصناعة وخطة التحسين

وقت الافراج: 2024-03-20 02:54:51

والتأكد من أن هناك أي حذف من قائمة المعدات ، والتحقق من ما إذا كانت الأدوات كاملة لضمان سلاسة عملية التثبيت .صيانة شهرية من رفع منصة صيانة الموظفين في رفع منصة العمل الداخلي ، يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما تسبب في إصابات .ليمريك، هيدروليكي سلم البضائع فقط يكتشف سبب تسرب النفط من منصة هيدروليكية من الناحية الفنية و العلاج .مصعد هيدروليكي ينتمي إلى علو شاهق معدات العمل ، فمن الطبيعي أن يكون مقص نوع الهيكل سوينغ مع انخفاض السعة ، ولكن الإفراط في السعة سوينغ هو مظهر من مظاهر الأعراض . وبصفة عامة ،ليمريكدليل رفع هيدروليكي الجدول، يسمح أساسا بتشغيل أكثر من أمتار . بسبب وزنها ،ليمريكسلم البضائع نوع هيدروليكي رفع الجدول، هذا الارتفاع فوق الجهاز يبدأ يهتز في نطاقات مختلفة . مجموعة من الاهتزازات يعتمد على الوزن ، رفع الارتفاع ، وارتفاع كثافة العمل .العزيزية،التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز ٪ من التماس لحام ، وعمق لا يتجاوز . مم .وفقا لسلامة ، بالإضافة إلى معدات السلامة العامة ، آمنة ومستقرة سلم الهيدروليكية يجب أن يكون أيضا تجاوز صمام لمنع حركة تصاعدية من الضغط المفرط عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي يؤدي إلى انخفاض سريع ، يجب أن تكون قادرة على تلقائيا قطع خط أنابيب النفط كسر صمام ؛ يجب أن يكون هناك فرامل اليد في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ يمكن أن تتوقف فورا لتجنب الضرر . وبناء على ذلك ، فإن المشتري يحتاج إلى اختيار السلع الهيدروليكية سلم مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ ، من أجل أن تكون أكثر أمنا .مزايا السلامة والاستقرار : هيدروليكي مصعد البضائع التقليدية مع الجر مصعد جهاز السلامة في نفس الوقت مع : تجاوز صمام : نظام منع ارتفاع الضغط ؛ الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة ، يمكن أن تكون السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق القريب نسبيا فتح القاعة باب السيارة لتمكين الركاب من الخروج بأمان من السيارة . مضخة يدوية : عندما فشل النظام ، مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي ، حتى أن السيارة ترتفع إلى أقرب موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز القيمة القياسية ، جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى تعليق استخدام المصعد ، عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يبدأ المصعد .


ليمريك10 متر رفع منصة هيدروليكيةوضع تطوير الصناعة وخطة التحسين



الجهاز الرئيسي لا يجذب . عندما يحدث هذا الخطأ ، يمكن التحقق من ما إذا كانت إمدادات الطاقة من ثلاث مراحل طبيعية ، في حالات الطوارئ الداخلية والخارجية وقف زر التبديل ، قفل كهربائي التبديل على ما إذا كان أو لم يكن ، والتتابع تعمل ضوء المؤشر على ما إذا كان أو لم يكن .نحن التالية من التحليل التالي بالنسبة لك ، وفقا لمصنعي السلالم الهيدروليكية الصغيرة سلسلة من أبحاث السوق وفهم العديد من العملاء اختيار المصاعد الهيدروليكية بدلا من استخدام المصاعد هي الأسباب الرئيسية : ضيق النقل ، لا يمكن أن تصل إلى متطلبات المصاعد . مصعد رمح لا يمكن استخراجها من موقع العمل . المصاعد هي مكلفة للغاية لتلبية احتياجات المصاعد .الاعتبارات التي ينبغي النظر فيها عند اختيار خزان النفط رافعة هيدروليكية هي كما يلي : النظر في هيكل خزان النفط ، لوحة التقسيم التقليدية في خزان النفط لا يمكن تسوية التراب ، عمودي لوحة التقسيم يجب أن تكون مثبتة على طول المحور الطولي من خزان النفط . خزان الزيت الهيدروليكي أكثر من بعض الحرارة . الهدف ،مبدأ العمل من منصة الرفع الهيدروليكي : مصعد الشحن يمكن تقسيمها إلى منصة الرفع الهيدروليكي مصعد الشحن و رافعة كهربائية مصعد الشحن حسب مصدر رفع القيادة . وحدة الطاقة الهيدروليكية هو المعتمد في مصعد الشحن من منصة الرفع الهيدروليكي اسطوانة الهيدروليكية هو القوة الرئيسية لدفع رفع الشحن مصعد .بسبب سوء الاتصال من سلامة حماية التبديل ، فمن السهل أن يسبب هذا النوع من الضغط الهيدروليكي سلم البضائع المصنعة .ولذلك ، في خط أنابيب هيدروليكية لتجنب الانحناء الميت قدر الإمكان ، في الوقت المناسب للتحقق من المشبك ضيق .


ليمريك10 متر رفع منصة هيدروليكيةوضع تطوير الصناعة وخطة التحسين



رفع هيدروليكي الجدول في كثير من الأحيان التحقق من حالة الاتصال بين أجزاء ، إذا كان هناك تخفيف ينبغي تشديد . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما رفع الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة على شكل ضغط الدولة ) ، كل اتصال رمح قليلا من الضروري أن يكون كوتر دبوس ، تحتاج إلى فتح بالكامل . اختبار البيئة ،رفع منصة ضوء المؤشر ليس على : التحقق من الجدار مقبس الطاقة التبديل إمدادات الطاقة ،ليمريكرفع هيدروليكي الجدول، والمكونات في لوحة الأسلاك قصيرة الدوائر . إذا كان أكثر من متر ، واستخدام متر مربع قابس الطاقة لضبط . : لا يكفي الزيت الهيدروليكي ، يمكنك إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي . دائرة الكسارة ، يمكن التحقق من زر الصمامات وهلم جرا . انسداد فلتر ، يرجى التوقف عن استخدام طاقة الرياح أكثر من مستويات . عندما رفع ارتفاع أكثر من أمتار في الاستخدام ، الرياح الحبل في الزوايا الأربع من منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تكون ثابتة بإحكام ، الساقين دعم تعزيز حماية وتعزيز الاستقرار ، وبالتالي تجنب الحوادث الناجمة عن السلامة الكهربائية رفع منصة هزاز المفرطة .ليمريك،قبل التثبيت ، المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس ، وكذلك الطريق ، وإيلاء الاهتمام إلى المحاذاة ، والتسوية ، المحاذاة ، والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .وفقا لسلامة ، بالإضافة إلى معدات السلامة العامة ، آمنة ومستقرة سلم الهيدروليكية يجب أن يكون أيضا تجاوز صمام لمنع حركة تصاعدية من الضغط المفرط عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي يؤدي إلى انخفاض سريع ، يجب أن تكون قادرة على تلقائيا قطع خط أنابيب النفط كسر صمام ؛ يجب أن يكون هناك فرامل اليد في حالات الطوارئ ، في حالات الطوارئ يمكن أن تتوقف فورا لتجنب الضرر . وبناء على ذلك ، فإن المشتري يحتاج إلى اختيار السلع الهيدروليكية سلم مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ ، من أجل أن تكون أكثر أمنا .قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية ، الجدول حتى ٪ ماكس تحميل الوزن .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات