إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

ناي سور سين3 طن هيدروليكي رفع الجدولتقرير فحص الجودة

وقت الافراج: 2024-04-17 08:55:08

الاهتزاز مجموعة تتناسب مع رفع الارتفاع . أعلى ارتفاع ، أكبر مجموعة هزاز ، وخاصة نقل البضائع الهيدروليكية مصعد . عندما يكون ارتفاع العمل أكثر من أمتار ، شد الحبل الرياح في الزوايا الأربع من مصعد هيدروليكي البضائع ، وتعزيز حماية الساق ، وزيادة الاستقرار ، والحد من الاهتزاز .التعديل في خطوة يمكن أن تكون مرتفعة بشكل طبيعي ، لا يمكن تعديلها في نصف الوقت : واحد هو بدء مكثف الضرر ، والثاني هو عدم كفاية النفط المتبقي من الزيت الهيدروليكي فلتر عنصر .ناي سور سين،غرفة آلة يمكن أن تكون مرتبة في دائرة نصف قطرها متر في مجموعة ، فقط - متر مربع .ولذلك ، سلم هيدروليكي مصنعين الجملة أذكر أن هناك ثلاث طرق رئيسية : خنق تنظيم السرعة حلقة : مضخة التموينية إمدادات النفط واستخدام تدفق صمام تنظيم تدفق المحرك ، والحد من الضغط متغير مضخة إمدادات النفط لتحقيق سرعة التنظيم . في حجم خنق تنظيم السرعة حلقة ، صمام تدفق من خلال تنظيم تدفق المحرك ، بحيث تدفق متغير مضخة التكيف مع تنظيم تدفق صمام تنظيم السرعة .امرود،بعد ، ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية ، سلم هيدروليكي مصنعين الجملة أذكر أن هناك ثلاث طرق رئيسية : خنق تنظيم السرعة حلقة : مضخة التموينية إمدادات النفط ، لتحقيق سرعة التنظيم . في حجم خنق تنظيم السرعة حلقة ، والحد من الضغط متغير مضخة إمدادات النفط ، صمام تدفق من خلال تنظيم تدفق المحرك ، بحيث تدفق متغير مضخة التكيف مع تنظيم تدفق صمام تنظيم السرعة .مزايا السلامة المصاعد الهيدروليكية مجهزة التقليدية الجر المصاعد سلامة الجهاز : تجاوز صمام : في المنبع ، يمكن منع ارتفاع ضغط النظام . الطوارئ صمام يدوي : فشل السلطة ، سيارة في حالات الطوارئ إلى ما يقرب من موقف الكلمة ، سيارة في حالات الطوارئ إلى ما يقرب من موقف الكلمة . كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة قطرة ، يمكن تلقائيا قطع خط النفط لوقف الانخفاض . حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة ، جهاز حماية درجة حرارة الزيت يرسل إشارة إلى التوقف عن استخدام المصعد . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين ، العلامة التجارية القديمة ، السعر والمزايا ، وضمان الجودة !بعد فترة طويلة من استخدام منصة معدات الرفع التلقائي ،ناي سور سينرفع هيدروليكي منصة، بعض المشاكل لا مفر منه . من أجل عدم التأثير على العمل ، من الضروري حل صعوبة بدء المحرك و صوت غير طبيعي في الوقت المناسب ، عموما بسبب الحمل الزائد وعدم كفاية إمدادات الطاقة ، كابلات الكهرباء عبر قسم صغير جدا ، مما أدى إلى انخفاض كبير في الضغط ابتداء من سلم الأسعار . التوصية والتشاور ،في حالات الطوارئ : إسقاط جهاز السلطة يحركها سلسلة المصاعد يجب أن يكون الجهاز الذي يسبب هبوط في حالات الطوارئ من المنضدة عندما تفقد السلطة .بسبب تلف مضخة والعتاد ، لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق ، الطابق العلوي ارتفاع أكثر من أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تكون مرتبة في دائرة نصف قطرها متر ، فقط - متر مربع . مصعد هيدروليكي لا تقدم مع ثقل الجهاز ، وبالتالي تحسين معدل استخدام منطقة القناة . تحميل وتحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد يعمل مباشرة على مؤسسة حفرة ، ومتطلبات قوة رمح منخفضة ، الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تتحقق .


ناي سور سين3 طن هيدروليكي رفع الجدولتقرير فحص الجودة



سطح الطلاء الجودة : الطلاء يجب أن تكون على نحو سلس على نحو سلس ، مع الجمع بين قوة جيدة من المعدن ، لون موحد ، لا فقاعة ، لا تكسير ، لا تجعد الجلد ، نتوء ، تسرب الطلاء تدفق شنقا . إحصائيات ،صيانة شهرية من رفع منصة صيانة الموظفين في رفع منصة العمل الداخلي ، يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع منصة مما تسبب في إصابات .الأشخاص الذين يعملون في أماكن عالية يجب أن تكون صحية ، الذين يعانون من الأمراض النفسية ، الصرع ، ارتفاع ضغط الدم ، القلب ، وما إلى ذلك لا ينبغي أن تشارك في أماكن عالية في العمل ، لا يسمح لهم بالمشاركة في أماكن عالية في العمل . أي شخص يكتشف أن الموظفين قد شرب الكحول ، روح لا يهدأ ، يحظر الصعود إلى العمل .ثم ، سلم هيدروليكي مصنعين أن أقول لكم عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصاعد : الفرامل من المنظمات ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان فحص وتعديل الفرامل الأحذية الفرامل عجلة الفجوة ، وضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح ، لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب ، التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .ناي سور سين،جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط ،ناي سور سين8 متر منصة رفع هيدروليكي، وإزالة فلتر شفط النفط ، وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط ، وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي ، مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية ، مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط ، وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة ، والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات