إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

ويستروجنرال الكتريك محولكيفية تشغيل عملية التصنيع

وقت الافراج: 2023-12-29 05:01:58

محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة ، جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية ، والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .شفة سطح متفاوتة ، وتشديد الترباس فضفاضة ، خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا ، مما أدى إلى تسرب النفط .ويسترو،جنبا إلى جنب مع الصين أول مشروع نقل الطاقة الفائق التجريبية مظاهرة Yuema ، الصين شركة المحولات قد دخلت في اتجاه التنمية من خلال كسر ، السلع الجهد الصف وحجم المرتبة الأولى في العالم في ضربة واحدة ، واحتلت صناعة التقنية الرئيسية في اتجاه الموقف ، وبالإضافة إلى ذلك ، دفعت إلى انخفاض الجهد محول الصف التقنية والتحسين المستمر والكمال .عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة ، يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا ، ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة ، ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل ، مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع ، وزيادة فقدان الإنترنت ،ويسترومحول الكهرباء، وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .بيسار،محول الحديد الأساسية في kva هندسة الطاقة - اللدونة هو اختيار بين تحامل قطعة لفائف الكهرومغناطيسية ، لفائف الكهرومغناطيسية في حالة مستقرة لقط للحد من الضوضاء .لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية ، وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع ، مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز ، وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .


ويستروجنرال الكتريك محولكيفية تشغيل عملية التصنيع



لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد ، تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات بعد تلقي الكهرباء ، تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق ، كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات ، مثل فقدان اللون ، تشوه ، تكسير ، فضفاضة ، الإشعال الدخان تسرب النفط ، كسر كسر حبلا ، دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة ، الأشياء القذرة شنق ، وتآكل ، وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك ، طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .سبب سوء الختم ، ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم ، إذا لم تحل بشكل جيد جدا ، يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل . المنزل الذي هو جيد ،الفرق بين المحولات الجافة والمحولات النفط مغمورة :الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيبمحول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل ،ويسترومحول الكهرباء مواصفات، لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء ،ويسترو10KV مربع محول الكهرباء، محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .


ويستروجنرال الكتريك محولكيفية تشغيل عملية التصنيع



في حالة تسرب يحدث بالفعل ، يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب ، يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة ، وما إلى ذلك المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب ، بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة ، الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب . استعلم عن ،تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياةكثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين ، في الواقع ، بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار ، وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية .' عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة ، المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة ، محول سوف يخرج " ; دينغ دينغ دانغ دانغ . " ; هيو & هيلب ; هو و هيلب ردكو ; الصوت و الصوت . صرير صرير " ; مثل المغناطيس تمتص الضوضاء من حشية صغيرة ، في حين أن الجهد التشغيل ، وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات ، ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .ويسترو،و ldquo ؛ ين ، d و rdquo ؛ حيث يشير إلى أن المرحلة الثانية الجهد مطوار في نقطة على مدار الساعة عند الجانب الابتدائي الجهد مطوار ، كما يشير إلى نقطة على مدار الساعة ، وهذا هو

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات