إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

سيلينهوتمصعد الجر المنزلية الصغيرةأين تجد

وقت الافراج: 2024-03-29 05:24:37

تحديث المصعد القديم : قياس المصعد القديم هو نفسه كما ان من جديد . المصاعد القديمة لم تكن موجودة ، قدر الإمكان ، خارج النفق للحصول على البيانات ذات الصلة ، مثل حجم الغرفة ، طوابق ، صافي حجم فتح الباب ، يجب أن نطلب من فني المصعد مع قياس جيد ! و تأكد من أن تكون آمنة ! مصعد ميكانيكي يفتح باب القاعة في الطابق الأول ، ويبدأ عملية إصلاح لفتح السيارة إلى أكثر من طابقين ، ومسح الموظفين في الطابق الأول فتح الباب لقياس البيانات أسفل حفرة ، وإيلاء الاهتمام إلى تسجيل حجم أسفل حفرة وكذلك هيكل الجدار في الطابق الأول ، مثل ما إذا كان باب القاعة في المركز ،سيلينهوتمصعد داخلي صغير، إذا كان هناك بقرة الساق ، إذا كان هناك هيكل خاص ، خاتم شعاع الفضاء ، جزءا لا يتجزأ من الموقع . بعد الانتهاء من قياس غرفة المحرك ، مساح يذهب إلى أعلى السيارة مع مساعدة من ميكانيكي ، يبدأ المصعد إلى أعلى السيارة مع سرعة أقل قليلا من عتبة الطابق الثاني من القاعة ، ثم توقف في هذه العملية ، مساح يلاحظ ويقيم كل رحلة من الطابق العلوي ، ولا سيما ارتفاع طبقة أثناء قياس وتسجيل ( هذه العملية يجب أن تولي اهتماما لسلامة ، وإيلاء اهتمام خاص إلى الوزن ، حبل الأسلاك وغيرها من الأجزاء المتحركة ) .المشاركة في صياغة وتنقيح مصعدسيلينهوت، / المدنية الجر مصعد ، مصعد هيدروليكي ، وأنواع مختلفة من متطلبات البناء المدني ليست هي نفسها . مصعد الجر المشتركة تحتاج إلى احتلال مساحة معينة من رمح ،سيلينهوتشبه التلقائي ارتفاع طالب، رمح ملموسة ، ويمكن أيضا أن تكون مصنوعة من الصلب والزجاج الحائط الساتر لبناء مصعد لمشاهدة معالم المدينة . عمق الحفرة يجب أن لا يقل عن سم أو أكثر . وبالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الاحتياجات من أعلى ارتفاع .معيار تصميم المدنية التي تقدمها المصاعد عادة ما تكون صغيرة الحجم لتوفير مساحة البناء وتحسين القدرة على التكيف من المنتجات . ولذلك ، إذا كان البئر هو أقل من حجم قياسي ، استشارة المصنع .لاكورونا،ارتفاع الطابق العلوي : صافي حجم الانتهاء من الطابق العلوي الديكور بين الأرض و الجلد السفلي من سقف النفق .زر التشغيل الخاصة لرجال الاطفاء هو ترتيبها في موقف مناسب من مدخل المصعد في الطابق الأول . أزرار التشغيل عادة ما تكون محمية من قبل ورقة من الزجاج مع الأحمر " ; النار الخاصة " ; الخ .في هذه الحالة ، طول أعلى وأسفل المنصات من السلالم المتحركة يمكن أن تزيد لتلبية البعد الفعلي من الهندسة المدنية . منصة يمكن أن تطول على جانب واحد أو على كلا الجانبين من منصة يمكن أن تطول في نفس الوقت ، مجموع طول أعلى منصة ، وسط دعامات السلالم المتحركة تحتاج إلى دعم . وبالإضافة إلى ذلك ينبغي إيلاء الاهتمام إلى طول أسفل حفرة أو الكلمة يجب أن تطول في نفس الوقت . القوة على أعلى وأسفل نقاط الدعم سوف تزيد أيضا بعد المصعد تطول . إذا كانت المسافة بين اثنين من الحزم هو زيادة طويلة جدا ، فإن تغيير زاوية المصعد من درجة إلى درجة يمكن أن تجعل من حافة الشعاع أطول .


سيلينهوتمصعد الجر المنزلية الصغيرةأين تجد



عندما امدادات الطاقة العادية هو خارج السلطة ، والإضاءة في غير النار مصعد بدون كهرباء ، والإضاءة لا تزال موجودة في النار مصعد . / المظهر الخارجي واستخدام عملية رفع فيلا كمنتج مخصص للاستخدام الخاص في المنازل الراقية فيلا ، يجب أن يكون أعلى متطلبات التصميم الداخلي والسعي . الواجهة الخارجية من الطريق أو شكل الإطار من مشاهدة معالم المدينة مصعد ، الديكور الداخلي من السيارة ، وتصميم التحكم في الوجه ، والتي سوف تؤثر على النمط العام من الديكور الداخلي .عمق البئر : إزالة البعد بين مدخل القاعة و الجدار الخلفي من البئر . التوصية والتشاور ،سيلينهوتمصعد المنزل من ثلاثة طوابق فيلا،تعدد مصعد رمح المقاطع ترسل مع بعضها البعض ، و - تي على شكل شعاع الصلب يمكن أن تكون ثابتة على كل ارتفاع معين بين كل اثنين المتاخمة مصعد رمح المقاطع . أسفل حفرة يجب أن تكون مجهزة مع شبكة العزل mm فوق الأرض .الحد الأدنى من الهامش : الحد من طول السلالم المتحركة عن طريق الحد من منصة ، ولكن الحد الأدنى من الاهتمام ، لأن منصة أعلى يحتوي على مجلس الوزراء ، والسيارات وغيرها من المعدات . تغيير زاوية المصعد من إلى درجةإذا كان شخص ما يمكن أن تصل إلى أسفل حفرة الفضاء : تركيب زوج من كماشة السلامة الثقيلة لحل ، ولكن عموما المصعد لن يقبل بسهولة ، لأن تركيب زوج من كماشة السلامة الثقيلة سوف تجعل مصعد هيكل الميكانيكية أكثر تعقيدا ، وزيادة الأسعار .


سيلينهوتمصعد الجر المنزلية الصغيرةأين تجد



يجب أن تكون مؤهلة للحصول على وحدات إصلاح وصيانة وتشغيل الموظفين ؟ نوعية جيدة ،أعلى محطة نهاية . محطة لرسو السفن في المبنى مع ارتفاع المصعد .فيلا سكنية محفوظة جيدا ، يمكن أن يكون وفقا جيدا حجم العرض والعمق وغيرها من البيانات مقارنة عرض وعمق السيارة المقابلة لاختيار النموذج المناسب من السيارة . إذا كان هناك أي محفوظة جيدا الطريق ، يمكنك اختيار نوع المصعد أولا ، وبناء جديد جيدا الطريق وفقا لحجم المساحة المخصصة لمختلف النماذج .معيار تصميم المدنية التي تقدمها المصاعد عادة ما تكون صغيرة الحجم لتوفير مساحة البناء وتحسين القدرة على التكيف من المنتجات . ولذلك إذا كان البئر هو أقل من حجم قياسي ، استشارة المصنع .سيلينهوتكل طبقة يجب أن يقاس على عرض و عمق البئر لمنع انحراف كبير جدا . استخدام عصا خشبية طويلة ورقيقة من خلال فتحة الباب ، ثم استخدام عصا خشبية لقياس طول الجزء مع الحاكم . شريط قياس يمكن استخدامها لقياس عرض القناة ، إذا كان عمق القناة ليست كبيرة ، ويمكن أيضا أن تكون مباشرة تقاس شريط قياس . لاحظ أن بعض الجدران مصممة على أن تكون رقيقة وسميكة ، مما يؤدي إلى تضييق عرض جيد .محطة قاعدة . يشير إلى طبقة توقف السيارة عندما لا يكون هناك أمر تشغيل . هذه المحطة عادة ما تواجه الشارع ، عدد كبير من الناس في السيارة . اختيار معقول من محطة قاعدة له أهمية كبيرة في تحسين كفاءة التشغيل من أجل جمع واختيار المصاعد مع وظيفة التلقائي العودة إلى محطة قاعدة موازية المصاعد .استعادة وظيفة زر القيادة في السيارة بحيث يمكن تشغيلها من قبل رجال الاطفاء .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق دوندوكرفع هيدروليكي الوقوفمبادئ وحلول مشاكل المنتج    التالي سهل .الخرسانة خفيفة الوزن كتلةسعر تقريبي

مرادف

لا مرادفات