إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

براسلوتركيب مصنع التخزين الباردما هي الصناعة

وقت الافراج: 2022-12-06 04:35:54

التخزين البارد الصغيرة المستخدمة على نطاق واسع في الحياة اليومية ، مثل المواد الغذائية ، والصناعات التحويلية ، وما إلى ذلك ، منذ التخزين البارد يستخدم على نطاق واسع ، ثم هل تعرف التخزين البارد ؟ ولا سيما عملية البناء وإجراءات التخزين البارد . فهم عملية البناء و خطوات التخزين البارد ، والتي سوف تساعد على الحفاظ على جميع جوانب التخزين البارد .المسافة بين الخارجي والداخلي برشام برشام سحب ملم و ملم ، على التوالي . بعد تركيب البوليسترين مخزن الجسم تتحقق ، سيليكون مانع التسرب هو موحد ضرب في المشترك من ورق الحائط و مختومة و زينت .براسلو،اختيار وحدة التبريد في التخزين البارد : اختيار نظام التخزين البارد البرمجيات أساسا استخدام ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر في التخزين البارد .مع تطور العصر ، وأجهزة التبريد أصبحت أكثر وأكثر شيوعا ، الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض بسيطة أجهزة التبريد . من المهم جدا أن تختار مواد جيدة مع الحفاظ على الحرارة من أجل التخزين البارد ، الذي هو أفضل اختيار المواد .برزنو،خدمة الحياة من مادة البولي يوريثين رغوة العزل الحراري في التخزين البارد : بالإضافة إلى الخصائص الأساسية رغوة البولي يوريثان في المرحلة الأولية ، وتدهور أداء رغوة البولي يوريثان هو أيضا مؤشر مهم جدا . . . . . . . على الرغم من أن بعض مواد البوليستر لديها أفضل المتانة ومقاومة تأثير على السطح ، رغوة يمكن أن تصبح هشة بعد فترة من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك ، بعض البوليستر رغوة الهيكلية الفقراء مقاومة التحلل المائي سوف تؤثر أيضا على خدمة الحياة من الرغوة . في البداية ،براسلوتصميم التخزين البارد الصغيرة، على الرغم من أنها هشة قليلا ، ولكن عادة ما تختفي بعد عدة أيام ، ثم الحفاظ على الاستقرار على المدى الطويل من المواد العازلة للحرارة التخزين البارد .من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد ، تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك ملم ) كبيرة جدا تمتد من متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك ملم ) تمتد من أمتار .التخزين البارد هو مقاومة للحريق ، مثبطات اللهب ومقاومة عالية . المتخصصة في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية وغيرها من المنتجات الخاصة ، العلامة التجارية القديمة ، ومزايا الأسعار وضمان الجودة . تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية ، وسوف تتحلل فقط في درجات حرارة أعلى : وبالإضافة إلى ذلك ، فإن مادة البولي يوريثين على السطح عندما شكل الرماد في رغوة ، طبقة من الرماد يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق . وعلاوة على ذلك ، البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجة حرارة عالية .


براسلوتركيب مصنع التخزين الباردما هي الصناعة



التفريغ العادية ، وإزالة الترسبات ، والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط .mm سميكة في المبخر لفائف ، درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى ℃ ، واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى ملم ، درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية ، واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى .mpa . . . . . . . باردجميع البراغي من مروحة التبريد يجب أن تكون مثبتة بإحكام . المهنية تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، وارتفاع أسعار التخزين البارد الطبية ، والخدمات ،براسلوكم هو صغير التخزين البارد، موقع التسوية ، بحسن نية ! و استخدام مانع التسرب إلى إغلاق الترباس الترباس من خلال ثقب لمنع البرد جسر تسرب الهواء .فائدة نموذج يحتوي على مزايا نوعية مستقرة ، والخدمة الطويلة في الحياة ، وارتفاع نسبة السعر إلى متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل ، ويمكن أن تصل إلى أكثر من عاما في ظل حالة من الاستخدام العادي والصيانة . فائدة نموذج يمكن أن تجعل من الممكن أن هيكل لا يمكن أن تتأثر التجفيف ، أو التآكل الكهروكيميائية ، أو الحشرات ، الفطريات ، أو نمو الطحالب أو العوامل الخارجية مثل القوارض ، وما إلى ذلك ،هناك نوعان من التبريد في التخزين البارد مجموعة : توقيت التبريد و التبريد البسيط . . . . . . .التخزين البارد في الإنتاج وفقا لمجموعة متنوعة من متطلبات التخزين البارد ، وإنتاج ثابتة الطول والعرض وسمك لوحة التخزين ، في ظل الظروف العادية ، وارتفاع في درجة الحرارة ، درجة الحرارة المتوسطة التخزين البارد مثل اختيار سم سمك لوحة التخزين ، وانخفاض درجة الحرارة والتبريد والتخزين السريع التخزين البارد لوحة التخزين الهندسية سوف تكون أعلى من المتطلبات المهنية تركيب التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، التخزين البارد البناء ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية لضمان الجودة ، الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . في هذه الحالة ، مثل اختيار سم أو سم مكتبة المجلس . يمكنك تخزين بارد في ميزانية المشروع اعتمادا على درجة حرارة التخزين البارد الخاصة بهم أو ظروف محددة سلفا ، إن لم يكن من أجل تخزين لوحة ، لوحة التخزين عند الشراء يجب الانتباه إلى كثافة وسمك لوحة . وفقا للوائح ، رغوة كثافة التخزين الباردالتدابير التقنية لضمان تركيب التخزين البارد : عند إنتاج ورشة عمل ، وفقا صارمة مع قواعد التشغيل ISO ، وضمان معدل المؤهلين من المصنع ، والمنتجات غير المشروط لا يسمح لهم بمغادرة المصنع .


براسلوتركيب مصنع التخزين الباردما هي الصناعة



مؤسسة التخزين البارد يتأثر انخفاض الرطوبة في التربة المجمدة بسهولة . بسبب حجم التربة المجمدة ، فإنه يمكن أن يؤدي إلى كسر الأرض و تشوه كامل هيكل المبنى ، إذا كان الضرر هو خطير ، حتى أنها قد تجعل من التخزين البارد لا يمكن استخدامها . وتحقيقا لهذه الغاية ، انخفاض درجة حرارة التخزين البارد الكلمة بالإضافة إلى العزل الحراري ، العزل الحراري يجب أن تعامل أيضا لمنع تجميد التربة . أسفل لوحة التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة مع كمية كبيرة من البضائع ، ولكن أيضا من خلال مختلف تحميل وتفريغ ونقل المعدات الميكانيكية ، لذلك ينبغي أن يكون هيكل قوي التخزين البارد لوحة كبيرة مع القدرة . في بيئة درجة حرارة منخفضة ، ولا سيما في دورة التجميد والذوبان ، وبناء هيكل هو عرضة للخطر . ولذلك ، كل جزء من هيكل التخزين البارد ومواد البناء من التخزين البارد يجب أن يكون ما يكفي من مقاومة الصقيع . نوعية المخاطر ،تخزين بارد في درجة حرارة أقل من درجة مئوية و الشمس لا يمكن أن تكون مباشرة ، الرطوبة النسبية في ٪ ~ ٪ ، والجدران والسقوف ، والتهوية ، والتطهير ، والوقاية من الاوبئة وما إلى ذلك جميع المتطلبات الصارمة . نظام التبريد تعتمد على تقنية الحواسيب الصغيرة الكهربائية التلقائي بالكامل ، والتي لا تحتاج إلى أن تكون في الخدمة ، وتخزينها بشكل رئيسي في غرب الصين ، والمعدات ، ويمكن رصد وتسجيل درجة الحرارة والرطوبة في منطقة التخزين .إذا لزم الأمر ، يتم تثبيت فلتر على عودة خط أنابيب ضاغط لمنع الأوساخ في النظام من دخول الضاغط وإزالة الرطوبة في النظام .في عملية التخزين البارد آلة الاختبار ، يجب أن يكون هناك شخص خاص على سطح اللوحة تعكس الضوء بالتساوي ، لا التكثيف ، تشغيل الباردة الظاهرة . ختم حالة التماس ، ثقب اللكم . فائدة نموذج يحل مشاكل العزل الحراري وختم الفشل مثل الصمغ ، تسرب الهواء ، وما إلى ذلك في الوقت المناسب .براسلو،الميزات : سريع التجميد التجميد السريع التكنولوجيا المتقدمة باستخدام طريقة خالية من الصقيع ، مع اسم العلامة التجارية ضاغط التبريد والاكسسوارات واستخدام التلقائي الصقيع ، طريقة الحواسيب الصغيرة فقط . نظام التبريد يعتمد الأخضر المبردات ، الذي ينتمي إلى تكنولوجيا التبريد المتقدمة الدولية في القرن الحادي والعشرين .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون متصلا من خلال إدخال نوع الشق الصدد ، لأن قوة أعلى عند الاتصال .تصميم خزان المياه منفصلة عن الجسم آلة ، لا يمكن أن تتساقط المياه بسبب الندى بسبب الفرق في درجة الحرارة بين الداخلي والخارجي ، ويمكن أن تكون متشابكة مع نظام التبريد .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات