إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة    موسوعة خدمة الأعمال   

شيغورد افيلاصيدلية التجميدتحليل الرسم فارغة تشوه

وقت الافراج: 2022-04-13 05:15:55

وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد ، جنبا إلى جنب مع الأحكام المحلية ، وبناء مستودع المواد الغذائية الباردة شكل يعتمد على الموقع لتحديد تخطيط الطائرة ، هو واحد أو اثنين من طبقة التخزين ، وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد ، والتبريد ، المنتج التراص ، درجة الحرارة ، وما إلى ذلك من أجل تحديد حجم التخزين البارد ، والموقف ، بحيث يمكن أن تكون متكاملة .يجب أن يكون هناك تدابير الحماية المناسبة أثناء النقل لمنع لوحة من الخدوش والخدوش .شيغورد افيلا،وظيفة التبريد هو &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة التخزين البارد &Amp ; أمبير . ردكو ; مقدمة موجزة &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة حلقة نوع &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة سلسلة التبريد والإمداد &Amp ; أمبير . ردكو ;تركيب معدات التبريد . نظام التبريد في التخزين البارد يتكون من المبخر وحدة خارج التخزين . جميع المعدات يجب أن تكون مثبتة وفقا لمواصفات البناء ، وتركيب المعدات المقابلة تدابير الحماية .البرازيل ،الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام ، مخزن الجسم .عند إنتاج ورشة عمل ، الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع ، لا تقل عن و plusmn ; كجم / م .تركيب أعلى مستودع المجلس ينبغي أن تتم بالتناوب مع تركيب الجدار لوحة ، نهاية ورقة الصلب في اللفة مشتركة مع الجدار لوحة يجب أن تكون مفصولة mm لمنع الجسر البارد من تشغيل الباردة . اثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك بين أعلى وأسفل لوحة التخزين والضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . وفقا لتصميم الرسومات ،شيغورد افيلاتركيب التبريد تصميم الأسعار، إذا كان هناك دعم الحزم ، والأعمدة ، ودعم أطر من الصلب ، وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات ، ووضع خطوط لتحديد المواقع ، وجعل علامات واضحة ودقيقة . لحام أو تركيب دعم الحزم ، والأعمدة ، ودعم أطر من الصلب ،شيغورد افيلامصنع تركيب التخزين البارد، وما إلى ذلك ، وفقا لمتطلبات الرسومات لحام الفم القيام بعمل جيد من الرطوبة ، العلاج .


شيغورد افيلاصيدلية التجميدتحليل الرسم فارغة تشوه



موقع التخزين البارد البناء يحمل تداول السلع المبردة ، لذلك ينبغي أن تعطى الأولوية في موقع التخزين البارد موقع البناء لتسهيل النقل ، مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية . وفي الوقت نفسه ، ينبغي تجنب اختيار موقع التخزين البارد في مصدر كبير من التلوث ، أشعة الشمس المباشرة وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية .لا يزال هناك شيء آخر هو الحفاظ على التدبير في الكلمة الكبيرة الطازجة مخزن بالجملة . لأن الجمعية على نطاق واسع تخزين المواد الحافظة بالجملة الكلمة هو أيضا استخدام العزل الحراري لوحة ، في عملية الاستخدام ، مثل الأرض سوف يكون هناك الكثير من الجليد ، ثم في تنظيف هذه الجليد ، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ، لا تستخدم المطرقة أو مجرفة ، مثل ضرب ، لأن الأرض سوف تلف العزل الحراري لوحة ،شيغورد افيلاالأجهزة الطبية التخزين البارد، لوحة العزل الحراري ، ثم سوف تؤثر على تخزين المواد الحافظة بالجملة العزل الحراري الأداء .في كثير من الأحيان معدات ضاغط العادم درجة الحرارة ، والتغيرات الموسمية ، الفرق في درجة الحرارة هو تغيير كبير ، ينبغي إيلاء الاهتمام ، إذا كان الجهاز يحتاج إلى وقت غير طبيعي ، غير طبيعي . التوصية والتشاور ،هذه التدابير قد حصلت على تأثير جيد جدا ، في بعض العملاء في جيننج ، مقارنة مع العديد من مخازن التبريد ، واستخدام المواد البيضاء في التخزين البارد من الواضح أن استخدام مواد بيضاء أخرى من استهلاك الطاقة في التخزين البارد .الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع يمكن أن تكون أكثر تعقيدا من الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق صغير ، وبالتالي فإن الأرض الحفاظ على الحرارة من التخزين البارد على نطاق واسع مع مساحة أكبر هو أكثر تعقيدا . العملية المشتركة هي كما يلي : أولا ، وضع أنابيب التهوية لمنع تجميد الأرض طبل من تكسير ، ثم وضع إكسبس مقذوف لوحة ( عندما وضع مقذوف لوحة ، تحتاج إلى وضع متداخلة ) ، ثم وضع على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة الرطوبة بخار طبقة العزل ، ثم صب الخرسانة المسلحة ( عادة ما لا يقل عن سم سميكة ) ، ثم القيام بعمل جيد وفقا لمتطلبات الماس الكلمة أو الايبوكسي الكلمة . من بينها ، وضع إكسبس مقذوف المجلس أيضا اختيار مناسب سمك حسب درجة حرارة الغرفة إبرة ، على سبيل المثال ، في العام ، وارتفاع درجة الحرارة الباردة التخزين وضع ~ مم إكسبس مقذوف المجلس .البولي يوريثين لوحة التبريد يستخدم ضوء البولي يوريثين المواد الداخلية من لوحة التبريد . ميزة من مادة البولي يوريثين هو أن العزل الحراري هو جيد جدا . الجزء الخارجي من الثلاجة يتكون من سي ، بولي كلوريد الفينيل لون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا التبريد يمكن منعه ، لأن الفرق في درجة الحرارة داخل وخارج لوحة كبيرة ، ودرجة الحرارة يمكن أن تنتشر مما يجعل التبريد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، ثلاجة هيكل وتحسين كفاءة العمل من التبريد .


شيغورد افيلاصيدلية التجميدتحليل الرسم فارغة تشوه



في حياتنا يجب أن تستخدم في كثير من الأحيان العزل الحراري لوحة ، ولكن الثلاجة في المنزل ، أو في استخدام البيئة . في السوق أو النقل البحري ، التخزين البارد العزل الحراري لوحة البيئة ليست متفائلة جدا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا ، إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . ونحن نفهم أن ضغط البخار خارج لوحة التخزين البارد هو أعلى من ذلك في التخزين ، و تغلغل هيكل الضميمة من الخارج إلى الداخل طوال العام . R الغاز في البولى ميثيل ميثا أكريلات هو استبدال الهواء وبخار الماء ، مما يجعل من البولى ميثيل ميثا أكريلات رطبة . تراكم يوما بعد يوم ، الرطوبة تصبح أكثر وأكثر خطورة ، حتى بخار الماء يتكثف مما يجعل الموصلية الحرارية المنخفضة ، وانخفاض المقاومة الحرارية ، وفقدان الطاقة الباردة في التخزين البارد لتجنب وتأخير الرطوبة من مادة البولي يوريثين ، وإطالة عمر خدمة طبقة العزل الحراري ، على نحو فعال في الجانب الساخن من طبقة العزل الحراري ختم العلاج ، وهذا هو ، على شكل بخار طبقة العزل . إدارة المعدات ،إعداد خطة عمل التخزين البارد ، موقع البناء ومواد البناء . جميع أنواع المواد المستخدمة في التخزين البارد هي مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء ، وترتيب موقع البناء الذي يتوافق مع متطلبات جميع مواد التركيب يتم نقلها إلى موقع البناء ، ونوعية المواد ونوع التحقق من صحة تأكيد ، ولكن نوع من باب دليل انزلاق الباب ، دليل الكهربائية انزلاق الباب ، باب العودة التلقائية ، الكهربائية الباب ، باب التنظيف ، جزءا لا يتجزأ من نوع و نصف مدفونة نوع . ضاغط التبريد لديها العديد من العلامات التجارية المعروفة المشتركة . فهي ليست فقط تبريد الهواء والمياه المبردة ، ولكن أيضا مغلقة تماما وشبه مغلقة . في حالة اختيار ، يجب أن نفعل ما هو أفضل ، والعثور على واحد مناسب لك . - التخزين البارد عمودي لوحة الاحتياطات : عمودي لوحة العرضشيغورد افيلا،التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان ، حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد ، التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .توفير الطاقة : المذكورة أعلاه ، فإن تكلفة التصميم من التجميد السريع منخفضة جدا ، ولكن تأثير كبير على تكلفة التجميد السريع و بعد استخدام التكاليف . ولكن في كثير من الأحيان في وقت متأخر من نفقات الكهرباء البنود الهامة ، عرض تصميم يمكن أن تقلل إلى حد كبير من استهلاك الطاقة من التجميد السريع مستودع . اختيار الجانب المشمس من التجميد السريع ، واختيار سمك العزل الحراري المجلس ينبغي أن تكون مناسبة وختم باب التجميد السريع ، الفرق في درجة الحرارة بين المجمدات المجاورة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى النظر في هذه المسألة ، ولكن أيضا بعض المهارات الصغيرة مثل باب التجميد السريع عند استخدام ستارة الهواء . نحن ننصح المستخدمين في استخدام التجميد السريع وحدة موازية قدر الإمكان لفتح معقولة .الجمع بين باب الثلاجة ليست مغلقة بإحكام ، مخزن الجسم .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات