إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

كوسنزامصعد كهربائي هيدروليكي 15 مترأي جزء من المؤشر

وقت الافراج: 2024-04-28 06:10:40

عندما يغلق الباب ، باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من ملم ، أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة ، فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت - الجدول .ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر ، ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها ، ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )كوسنزا،التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر ، لضمان أن تعمل عادة باستخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية الرئيسية ، يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح ، ما إذا كان هناك ضوضاء .ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة ، عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر ، ارتفاع فتح باب الطابق السفلي يمكن تخفيضها ، ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )غابة أوناي، وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار ، مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .


كوسنزامصعد كهربائي هيدروليكي 15 مترأي جزء من المؤشر



تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .من أجل زيادة السرعة والكفاءة الكهربائية مصعد و مساحة البناء معظم المباني الشاهقة سوف تقسم إلى مجموعات ، كل مجموعة مسؤولة عن جزء من الكلمة ، وفقا لمختلف الوقت ، طوابق مختلفة من أنماط الاستخدام ، وجعل مختلف التعديلات والجداول .البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات . الإدارة الاقتصادية ،قبل التثبيت ، يجب على المنشأة في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول ، وما إلى ذلك ، تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس ، مؤسسة قدرة تحمل ، جزءا لا يتجزأ من أجزاء ، مؤسسة الصرف التدابير ، وما إلى ذلك ، تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء ، مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول ،كوسنزاللطي نوع مصعد كهربائي، القواعد العادية الصيانة الوقائية ، وتجنب المزيد من المشاكل ، مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يمكن أن تستخدم في الأماكن الضيقة التي يصعب حلها ، مثل المرآب ستيريو ،كوسنزا6 متر ارتفاع المصعد الكهربائي، المرآب الكلمة ، مستودع ، وما إلى ذلك ، حيث ارتفاع الطابق العلوي لا يمكن أن تصل إلى المستوى المطلوب دون حفر حفرة . دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة يتم توفيرها مع المضادة للسقوط ، أزرار التشغيل يمكن ترتيبها في كل طابق و طاولة العمل من رفع منصة لتحقيق تعدد النقاط . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة ، قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع وتركيب وصيانة مريحة . مختلف تكوينات اختيارية يمكن اختيارها وفقا لمختلف المواقع والبيئات المستخدمة من قبل دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة . هذه المعدات هي مناسبة أساسا لنقل البضائع بين المباني الصناعية والمطاعم والمطاعم . فائدة نموذج مناسبة لأنّ أماكن العمل التي لا يمكن حفر حفرة ، وأشكال مختلفة . تشغيل المعدات على نحو سلس ، عملية بسيطة وموثوق بها ، مع مجموعة متنوعة من الحماية الكهربائية والهيدروليكية ، إيجابية ومريحة لنقل البضائع .


كوسنزامصعد كهربائي هيدروليكي 15 مترأي جزء من المؤشر



دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي ، العديد من المشغلين في نهاية العملية لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات ، ننسى أن يعيش صيانة ، خطر ، لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد ، لذلك ، أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة . تصميم العلامة التجارية ،داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق من توقيت ، لا سيما مع توقيت إضافة الزبدة ، على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة ، مما يؤثر على حياة الجهاز . الأسلاك والكابلات التي يمكن أن تكون مرئية في الجهاز ، تحتاج إلى التحقق من الأسلاك والكابلات بعد فترة من الزمن ، على افتراض أن الأسلاك والكابلات التالفة يجب أن تتوقف عن إصلاح أو تبادل . كما تحقق بانتظام إذا كان هذا الصدد المسمار فضفاضة ، على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار ، بعض مسامير من الضروري أن تكون راضية عن عزم الدوران المطلوبة ، وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة ،كوسنزا6-12 متر التلقائي بالكامل رفع، يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد ، من الضروري أن تدع هذا المسمار عزم الدوران المقابلة الطلب .من أجل تحسين استخدام منصة الرفع ، بدأنا في تطوير صناعات مختلفة باستخدام مختلف منصات الرفع رفع منصة الكهربائية أصبحت الآن صغيرة الحجم منصة رفع المنتجات الرئيسية ، هو حجم صغير ، خفيفة الوزن ، والمظهر سخية وعملية ، من السهل أن تتحرك ، على نحو سلس ، مجانا ، تحميل الوزن ، مساحة كبيرة من الطائرة ، الاستقرار ، أصبح الآن العديد من العملاء تتنافس على الآلات ، في الشركات الكبيرة والصغيرة سوف تستخدم في رفع المعدات ، لذلك من الضروري استخدام رفع منصة .على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء ، مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول ، القواعد العادية الصيانة الوقائية ، ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة ، وتجنب المزيد من المشاكل ، مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .كوسنزا،استخدام معيار ربط البراغي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك ، ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح ، من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .عند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب ، الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات