إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

بورت رويسبيتزا .ما هو مبدأ التطبيق

وقت الافراج: 2024-05-18 06:31:02

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي ، المماطلة من السيارة إلى أسفل ، يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج ، وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد ، يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة ، وانخفاض معدل الفشل ، عملية موثوق بها ، والسلامة ، وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين ، والصناعات الدوائية ، والخدمات اللوجستية خط الانتاج ، يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع ، أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .بورت رويس،عندما سلك حبل واحد هو ممدود أو مفرطة ،بورت رويسسان فرانسيسكو، جهاز السلامة الكهربائية يجب أن تتوقف عن تشغيل المصعد الكهربائي .متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .مانيكهاريمن المقارنة أعلاه ، يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة ، وانخفاض مستوى الضجيج ، الخدمة الطويلة في الحياة ، تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا ، ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج ، وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد ، يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة ،بورت رويسأوهاي، وانخفاض معدل الفشل ، عملية موثوق بها والسلامة ، وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين ، والصناعات الدوائية ، والخدمات اللوجستية خط الانتاج ، يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع ، أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


بورت رويسبيتزا .ما هو مبدأ التطبيق



متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم ، والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول ، بعد التأكد من صحة ، يمكن أن تبدأ العملية .جميع أجزاء من علبة التروس وعلبة التروس ، التروس الخارجية ، فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة ،طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات ، والوصول إلى النمطية .حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة ، جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية ، يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة ، وارتفاع تكلفة التصنيع .


بورت رويسبيتزا .ما هو مبدأ التطبيق



وضع البرق حماية الجهاز . دورة عمل ،متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .هي محطات هيدروليكية تبريد المياه وتبريد الهواء نفسه ؟ثانيا ، من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي ، واستبدال جيدة ثلاثة أشهر ، إذا كان استخدام الترددات ليست عالية ، يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة ، يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات ، حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة ، والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .بورت رويس،ثانيا ، من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي ، واستبدال جيدة ثلاثة أشهر ، إذا كان استخدام الترددات ليست عالية ،بورت رويسأولو، يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة ، بعد تغيير الزيت الهيدروليكي ، حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة ، تباعد mm .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات