إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

كيلكينيرفع الكهربائية مع غطاء أزرقصنعة دقيقة

وقت الافراج: 2024-04-17 01:56:41

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .كيلكيني،عندما ينزل المصعد ، نماذج المنفعة هي مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي ، وبالتالي حد كبير في توفير الطاقة .على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء ، مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول ، القواعد العادية الصيانة الوقائية ، ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة ، وتجنب المزيد من المشاكل ، مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .نغوزي،مضخة يدوية : عندما فشل النظام ، مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة ، وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات ، والوصول إلى النمطية .


كيلكينيرفع الكهربائية مع غطاء أزرقصنعة دقيقة



متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .الأجزاء ذات الصلة من الحركة مستقيم الشعر .دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات . بنود التفتيش ،كيلكينيتركيب مصعد كهربائي النار، المزيد من الناس ، مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة ، من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها ، ومنع الحوادث ، صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ، أي قفل هيدروليكي ، ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك ، للحفاظ على تحميل رفع أو خفض ، و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت ، وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج ، وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد ، يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة ، وانخفاض معدل الفشل ، عملية موثوق بها ، والسلامة ، وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين والصناعات الدوائية ، والخدمات اللوجستية خط الانتاج ، يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع ، أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .


كيلكينيرفع الكهربائية مع غطاء أزرقصنعة دقيقة



متطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية . إحصائيات ،مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s ، مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .تركيب الكلمات من انخفاض الحد التبديل . تركيب الكلمات من الحد الأدنى التبديل يجب التأكد من أن لوحة اللمس الزناد التبديل عند تصنيف حمولة من القفص انخفض ، مما يجعل القفص توقف .وفقا لمصادر الصناعة ، مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة ، أي مزيج ، مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات ، بحيث عملية النقل الآلي بالكامل المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي ، وبالتالي ضمان سلامة المشغل ، ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق ، من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .كيلكيني،وضع البرق حماية الجهاز .متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة ، طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح ، طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .استكمال رفع منصة الملحقات وفقا لمختلف الأماكن والأماكن ، واستخدام البيئة ليست هي نفسها ، يمكن أن تكون مطابقة مصممة خصيصا . تلبية احتياجات المستخدمين المختلفة . ولذلك ،كيلكيني4 متر ارتفاع المصعد الكهربائي، لماذا رفع منصة يمكن تركيبها في العديد من الصناعات والأماكن ، لأنه يمكن تحقيق أغراض متعددة ، لتلبية مجموعة متنوعة من الاحتياجات المختلفة ، بدأت تلعب دورا متزايد الأهمية ،كيلكينيمصعد كهربائي مأهولة، سواء في المطار ، قفص الاتهام ، مستودع ، طوابق وحلقات العمل وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى سرعة تحميل وتفريغ البضائع تلعب قيمة عملية جدا ، كما قدمت مساهمة كبيرة في الصناعة ككل ، وحتى في التنمية الاقتصادية . ومع ذلك ، على المدى الطويل تشغيل واستخدام هذه المعدات ، من الصعب تجنب ارتداء والاستهلاك ، توقيت الصيانة والصيانة أمر لا غنى عنه . وإلا فإن كفاءة العمل والاستخدام سوف تنخفض ، ثم ، سوف تكون أكثر مما يستحق .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات