إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

انشادإيسيريمولينوتكنولوجيا البناء

وقت الافراج: 2024-04-18 05:05:29

عند التحميل والتفريغ ، المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم ، أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى ، جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .انشاد، وصيانة الآلات ، والطلاء والديكور ، استبدال المصابيح ، والأجهزة الكهربائية ، التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من حسن سلامة الشركاء .إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . هناك المزيد من التفاصيل على شبكة الإنترنت حول الحفاظ على التعلم . المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي المنتجات التي هي مريحة للغاية ، ولكن حتى في كيفية مريحة ، وهناك أيضا بعض الأشياء التي تستحق الاهتمام في الاستخدام ، وإلا فإنه قد يكون بسبب سوء التشغيل و الحوادث غير المتوقعة . على سبيل المثال ، هذا النوع من المنتجات التي تحتاج إلى استخدام الزيت الهيدروليكي ، في استخدام أو تغيير الزيت الهيدروليكي عند تحديد نوع المقابلة ، وأنواع مختلفة من الزيت الهيدروليكي لا يمكن استخدامها بشكل عشوائي ، أو أنها سوف تؤدي إلى تأثير كبير على وظيفة المنتج نفسه ، وحتى قد يكون بسبب عدم تطابق نوع الزيت الهيدروليكي تسبب حادث . وبالإضافة إلى ذلك ،انشادGaobeidian ؛ Gaobeidian، نلاحظ أن هذا المنتج يتطلب الكثير من زيوت التشحيم ، زيوت التشحيم المضافة مرة واحدة في الأسبوع ، مع المفاصل تحتاج أيضا إلى استخدام الزبدة ، والتي يمكن أن تمنع عملية تشغيل المعدات بسبب الصراعات الخاصة بهم من الضرر .إبسويتش،تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق هناك رفع القناة في الأعلى ، والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم ، ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف ، وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز ، أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير ، فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة ، خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل ، وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا ، يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء ، يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .


انشادإيسيريمولينوتكنولوجيا البناء



بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط ، بطاقة حجم متر × متر .عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي ، ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى هيكل اسطوانة النفط ،انشادشارلوت، بعض الاسطوانات الداخلية أكثر تعقيدا ، تحتاج إلى القيام به عند ملء عدد من رفع العملية ، يمكن أن تجعل من الزيت الهيدروليكي في كل موقف كامل ، حتى في ملء قدر الإمكان أكثر من ملء بعض ، بكرة ، حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة ، وارتداء ، تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل أعمال التركيب ،العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق ، وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة ، يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس ،انشادبنشى، الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .في العملية العادية ، المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك ، يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات ، أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .من أداء السلامة من الآلات نفسها ، بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية ، فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف ، هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .


انشادإيسيريمولينوتكنولوجيا البناء



مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة . مرحبا بكم في الاتصال ،إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . هناك المزيد من التفاصيل على شبكة الإنترنت حول الحفاظ على التعلم . المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي المنتجات التي هي مريحة للغاية ، ولكن حتى في كيفية مريحة ، وهناك أيضا بعض الأشياء التي تستحق الاهتمام في الاستخدام ، وإلا فإنه قد يكون بسبب سوء التشغيل و الحوادث غير المتوقعة . على سبيل المثال ، هذا النوع من المنتجات التي تحتاج إلى استخدام الزيت الهيدروليكي ، في استخدام أو تغيير الزيت الهيدروليكي عند تحديد نوع المقابلة ، وأنواع مختلفة من الزيت الهيدروليكي لا يمكن استخدامها بشكل عشوائي أو أنها سوف تؤدي إلى تأثير كبير على وظيفة المنتج نفسه ، وحتى قد يكون بسبب عدم تطابق نوع الزيت الهيدروليكي تسبب حادث . وبالإضافة إلى ذلك ، نلاحظ أن هذا المنتج يتطلب الكثير من زيوت التشحيم ، زيوت التشحيم المضافة مرة واحدة في الأسبوع ، مع المفاصل تحتاج أيضا إلى استخدام الزبدة ، والتي يمكن أن تمنع عملية تشغيل المعدات بسبب الصراعات الخاصة بهم من الضرر .مثل غيرها من المكونات ، أي جزء من تخفيف قد يؤدي إلى سقوط الأحمال والمعدات الضرر ؛ وإذ تضع في اعتبارها أن استبدال السوائل الهيدروليكية قد تلوث البيئة ، من الضروري استخداممتطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات ، على النحو المحدد في الجدول أعلاه .انشادوظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب ، قضبان الصلب ، وما إلى ذلك ، حيث ، وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم ، والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل ، والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم ، وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة ، تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .عندما تكون المؤسسة هي التي شنت على سقف الغرفة أو الطابق هيكل ، قدرة تحمل هيكل الدعم يجب التحقق منها .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات