إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

شونتشينجدليل السكك الحديدية مصعد بسيطيجب رؤيته

وقت الافراج: 2024-01-28 07:57:09

يعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت ، ولن تحدث صدمة كهربائية. فهم مخطئون. عادةً ، لن تحدث صدمة كهربائية ، ولكن إذا كان هناك تشغيل غير لائق ، سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم ، سيشارك المحرر معلومات السلامة معك.مصعد سبائك الألمنيوم بأربعة أعمدة: الكل مصنوع من صفائح الألمنيوم عالية القوة.بسبب القوة العالية للملفات ، فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة ، والذي يتمتع بثبات ممتاز ، تشغيل مرن ، سعة تحميل كبيرة ، مساحة منصة كبيرة ، وسهل التنفيذ. يمكن أن يمارس مظهره قدرة رفع عالية في مساحة صغيرة جدًا. جعل الانحراف والحد الأدنى من منصة الرفع.شونتشينج،استنزف الزيت الهيدروليكي للرافعة الهيدروليكية وتجاهلها. أحكم الوصلة لإخراج فلتر الزيت. بعد التنظيف ، نظفه بالهواء المضغوط ، ثم أعده إلى خزان الزيت وقم بتوصيل خط الأنابيب.تجنب العمل في بيئة. في حالة هطول الأمطار والثلوج وغيرها من الأحوال الجوية ، يجب إيقاف استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لمنع حدوث ماس كهربائي ، مما يؤدي إلى تسرب كهربائي وصدمة كهربائية ؛ يمنع منعا باتا غير المتخصصين من تفكيك الأجهزة الكهربائية مثل منصات الرفع الهيدروليكية. في حالة وقوع حادث ، والشركة المصنعة سيرشدك لإكمال الفحص أو إرسال شخص ما لإصلاحه ؛ لا تقم بفك الجهاز بدون إذن! مصنع المصاعد المحترف يضمن الجودة ويضمن الخدمة ويضمن الجودة رضاكم سعينا مرحبا بكم في الاستفسار.نيمبي وإبلاغ ظاهرة الحادث ،قبل استخدام منصة العمل الهوائية ، والرجوع إلى حبات المستوى على الجهاز للحكم عليها وتصحيحها ، ثم متابعة العملية ؛ تؤكد البكرات والممرات المنزلقة ما إذا كانت الأسطوانة تنزلق منصة الرفع الهيدروليكية جافة ، وفي حالة وجودها عند تجفيف الموقع ، يجب إضافة كمية مناسبة من الزبدة لضمان النعومة أثناء التشغيل ولتجنب التآكل الرأسي بين الأجزاء الميكانيكية.في حالة ارتفاع درجة حرارة محرك المصعد الهيدروليكي ، أوقف الماكينة في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يجب أن تكون محامل المحرك في حالة جيدة.بعد شراء المصاعد المتنقلة ، هناك نقطة واحدة وهي أنه بعد وصول المعدات ، عند التفريغ والقبول ، من الضروري التحقق مما إذا كانت المعلومات الفنية العشوائية كاملة ، وما إذا كانت الملحقات والأدوات والملحقات العشوائية متوافقة مع القائمة ، سواء المعدات والملحقات تالفة ، معيبة ، وما إلى ذلك ،شونتشينج10 متر مصعد، وتقوم بعمل جيد تفريغ سجل القبول. مصنع المصاعد المحترف لديه اختبارات صارمة وضمان الجودة الأنشطة التفضيلية جارية ، مرحبًا بكم للتشاور.


شونتشينجدليل السكك الحديدية مصعد بسيطيجب رؤيته



في الوقت الحاضر ، تحتفظ الشركات الصغيرة والمتوسطة بمنتجات بفكرة الجودة الجيدة والسعر المناسب.تحقق مما إذا كان جهاز القفل الذاتي للواقي التفاضلي طبيعيًا قبل العمل على ارتفاعات.في مصعد البناء ، يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب ، وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا ، ولا يوجد تسرب ، ولا يصدأ المسنن المعدني ، وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة ، ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع ، يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية. حيث هناك ،بشكل عام ، يجب الانتباه إلى العمل المضاد للصدأ لمركبة العمل الجوية عندما لا يتم استخدام مركبة العمل الجوية لفترة طويلة. كيف يمكننا مقاومة الصدأ لجسم مركبة العمل الجوية؟ هذا في الواقع بسيط للغاية. لست بحاجة إلى إنفاق المال للذهاب إلى محطة الإصلاح لمكافحة التآكل. طالما أن مالكي السيارات لدينا يستخدمون بعض المواد التي يمكنهم العثور عليها في متناول اليد ، فيمكن تحقيق ذلك. في نفس الوقت ، فإن الاهتمام بعادات القيادة يمكن أن يضمن أن مركبة العمل الهوائية لا تصدأ. فيما يلي بعض النقاط التي يمكن استخدامها كمرجع.ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت ، تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين ،شونتشينجمصعد حسب الطلب، وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.قم بإعداد الأساس وفقًا لخطة الأساس ، وانتبه إلى المحاذاة والتسوية والمواءمة لضمان مستوى الأساس ومتطلبات الاستخدام المختلفة.


شونتشينجدليل السكك الحديدية مصعد بسيطيجب رؤيته



بالإضافة إلى الوضع الثابت ، يحتوي المصعد أيضًا على نوع متحرك مركب على مركبة. كما يوحي الاسم ، يوجد هذا النوع من معدات الرفع في المطار ،شونتشينجسلسلة مصعد، ومن الممكن أيضًا تركيب هذا النوع من المعدات في المحطات أو الملاعب. نظرًا لأنه يمكن نقلها ، فإن نطاق التشغيل لا يقتصر على مكان معين ، ويمكن استخدامه في أي مكان تتطلب عمليات الرفع. ويمكن استخدامه. على سبيل المثال ، عند تثبيت إعلانات خارجية ، يكون ارتفاع بعض الإعلانات مرتفعًا نسبيًا. في هذا الوقت ، يمكن استخدام معدات الرفع المتنقلة لإرسال اللوحات الإعلانية أو الموظفين إلى الارتفاع المعين للعمل. يمكن أيضًا تقسيم هذا النوع من المعدات إلى نوعين وفقًا لوضع القيادة: الرفع الهيدروليكي والرفع الكهربائي. يتم تشغيل ما يسمى بالرفع الهيدروليكي بواسطة الزيت الهيدروليكي للوصول إلى ارتفاع محدد.الوضع الكهربائي يتم تشغيله بواسطة محرك أو تروس لرفع إلى ارتفاع معين ، ولكن في الوقت الحاضر ، يتم استخدام منصات الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع. المشاريع ،تستخدم مصاعد سبائك الألومنيوم على نطاق واسع ، ومصاعد سبائك الألومنيوم هي معدات ميكانيكية لا غنى عنها في العديد من المصانع. هناك أنواع مختلفة من مصاعد سبائك الألومنيوم ، في العمل الفعلي ، إذا لم تهتم بصيانة التفاصيل ، فقد تقع حوادث لذلك يجب الانتباه إليها عند القيام بالصيانة اليومية.المصعد هو نوع من معدات المصاعد التي تتكون من آلية الحركة والآلية الهيدروليكية والآلية الكهربائية وآلية الدعم. يخضع الزيت الهيدروليكي لضغط معين تشكله مضخة الريشة ، ويدخل إلى الطرف السفلي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال مرشح الزيت ، وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار ، وصمام الخانق ، وصمام التوازن ، بحيث يمكن للحركة الصعودية للأسطوانة الهيدروليكية رفع الأشياء الثقيلة ، ويعود الزيت العائد من الطرف العلوي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار ، ويتم ضبط صمام تنفيس الضغط المقنن ، ويقرأ مقياس الضغط مقياس الضغط.شونتشينج،عند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها ، يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدوران موازٍ للخط المركزي للترس ، وسطح الشبكة لا يقل عن ٪ ، وخلوص الشبكة مناسب.مع التطبيق الواسع لمنصات الرفع الهيدروليكية تنمو صناعة منصات الرفع الهيدروليكية بسرعة ، لذلك من المهم جدًا اختيار مورد جيد لضمان سلامة المعدات والسعر وهناك العديد من الشركات المصنعة ، تعاون طويل الأمد ، منفعة متبادلة ومربح للجانبين. إذا اخترت المورد الخطأ ، فسوف تغمرك جميع أنواع مشاكل ما بعد البيع في المرحلة اللاحقة. لقد رأيت مؤخرًا العديد من مستخدمي الإنترنت يبلغون عن مشكلة ارتفاع صوت اسطوانات الزيت ، واليوم سيقوم المحرر ببساطة بتعميم المعرفة للجميع.مصعد سبائك الألمنيوم بأربعة أعمدة: الكل مصنوع من صفائح الألمنيوم عالية القوة.بسبب القوة العالية للملفات ، فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة ، والذي يتمتع بثبات ممتاز ، تشغيل مرن ، سعة تحميل كبيرة ، مساحة منصة كبيرة ، وسهل التنفيذ. يمكن أن يمارس مظهره قدرة رفع عالية في مساحة صغيرة جدًا. جعل الانحراف والحد الأدنى من منصة الرفع.


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات