إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

وي تشنأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالعودة إلى الاستقرار

وقت الافراج: 2024-04-20 18:30:00

التطبيق : محطة الطاقة المرجل الصناعة ، وذلك أساسا المحماة و إعادة تسخين أجزاء رئيسية من ارتفاع في درجة الحرارة .عندما لحام ، يجب أن تعتمد عملية التهوية في وقت مبكر ، وتأخير وقف الغاز ، الجانب الخارجي لاصق القماش حافة اللحام المسيل للدموع ، لأن كتلة لوحة تتكون من المطاط والحديد الأبيض ورقة ، وليس من السهل أن تتلف ، لذلك هذا النوع من اللحام يمكن أن تضمن الجانب الداخلي من التماس لحام غاز الأرجون ملء وضمان نقاء ، وضمان جودة اللحام .وي تشن،&mdash ; عالية القوة الصلب أداة القطع ، التي تحتوي على أعلى قليلا من الكربون ، يمكن الحصول على أعلى قوة العائد بعد المعالجة الحرارية المناسبة وصلابة يمكن أن تصل إلى hrc ، تنتمي إلى صلب الفولاذ المقاوم للصدأ . التطبيق المشترك هو مثال " ; شفرات الحلاقة هناك ثلاثة نماذج شائعة الاستخدام : c f ، بالإضافة إلى ( من السهل تجهيز نوع ) .ولذلك ، سوف تكون جزءا هاما من الخطة في مجالات تنافسية عالية الجودة الشاملة وارتفاع معدل استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ .سوروا ، مينفي الوقت الحاضر ، الفولاذ المقاوم للصدأ قاعدة ينقسم إلى اثنين من العمليات : الأرجون الأرجون ملء الظهر وعدم ملء . ظهر الأرجون ملء الحماية يمكن تقسيمها إلى الصلبة محفور الأسلاك + تيج العملية الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة العملية . السطح الخلفي من الأرجون حماية مقسمة إلى تدفق محفور الأسلاك لحام تيج لحام قضيب ( تدفق محفور الأسلاك ) أسفل .الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أكثر من من المواد الإنشائية لبناء المباني الجديدة وترميم المواقع التاريخية في وقت مبكر من التصاميم تم حسابها على أساس المبادئ الأساسية . اليوم ، رمز التصميم ، على سبيل المثال ، الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيينالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب آمنة وموثوق بها ، صحية ، وحماية البيئة ، والاقتصاد ، والتطبيق ، خط أنابيب جديدة موثوق بها ، بسيطة ومريحة اتصال التنمية الناجحة ، مما يجعلها أكثر من غيرها من الأنابيب لا يمكن الاستغناء عنه من المزايا ، التطبيقات الهندسية سوف تكون أكثر وأكثر ، واستخدام سوف تصبح أكثر وأكثر شعبية ، وآفاق واعدة .


وي تشنأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالعودة إلى الاستقرار



استبدال الواردات المحلية من أجل مستقبل مشرق من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ، الصين من القرن العشرين منذ جيل من الحد من سمك الجدار ، وخفض التكاليف ، حل " ; ارتفاع نسبة الجدار القطر مع دقة عالية " ; أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قد تم تطبيقها وتطويرها بسرعة . نوع واحد من الأنابيب يجب أن تكون محلية الصنع إذا كان يمكن تطبيقها بالكامل . في الوقت الحاضر ، لدينا بالفعل بعض القدرة على إنتاج وتطوير أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والأنابيب والتجهيزات .التنغستن القطب الكهربائي جاحظ من فوهة الغاز طول ~ ملم ، ويفضل أن يكون ذلك ، في زاوية اللحام وغيرها من المناطق الفقيرة التدريع هو ~ ملم ، فوهة تعمل عادة على مسافة لا تتجاوز ملم .عالية التردد لحام ، وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى البلازما لحام الأرغون قوس . الجمع بين لحام يحسن سرعة اللحام بشكل ملحوظ . جودة اللحام من الجمع بين أنابيب الصلب الملحومة عالية التردد التسخين هو نفسه كما ان من لحام الأرغون قوس البلازما لحام التقليدية ، عملية لحام معقدة ، كل نظام لحام من السهل الانتهاء من التشغيل الآلي . الأسعار ،من خلال اعتماد هذه العملية ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى النقاط الرئيسية التالية : أثناء عملية اللحام ، لحام مقبض ، أسلاك اللحام ، لحام قطعة الحفاظ على الزاوية الصحيحة ، مثالية لحام مقبض فوهة زاوية درجة و درجة و مداش و درجة ، زاوية بين أسلاك اللحام لحام سطح قطعة درجة و مداش و درجة ، صحيح درجة حرارة حمام ، تغيير زاوية بين مقبض لحام قطعة ،وي تشنالفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب مشرق، وتغيير سرعة اللحام ، الخ ، من أجل ضمان تشكيل لحام جميلة ( نفس العرض ، لا مقعر ، محدب ، وغيرها من العيوب ) في عملية اللحام ، التيار الكهربائي يجب أن يكون أكبر قليلا من عندما صلب سلك اللحام ، لحام مقبض ينبغي القيام به قليلا من أجل تسريع فصل الحديد المنصهر المنصهر تدفق الطلاء ، من السهل أن نلاحظ ما إذا كان أو لم يكن تجمع المنصهر لحام الاختراق ؛ عند ملء أسلاك اللحام ،وي تشنالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة، من السهل أن ترسل إلى من تجمع المنصهر ، والضغط قليلا إلى الداخل ، وذلك لضمان اختراق لحام ، ومنع حدوث العطلة . في إطار حماية الأرجون ، لتجنب نهاية أسلاك اللحام المؤكسدة ، مما يؤثر على جودة لحام ، لحام القوس ، القوس ، ينبغي أن تكون الأرض في درجة ؛ لطيف المنحدر القوس ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى حفرة ، انكماش ، وغيرها من العيوب .الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل موحدة ، ولكن في جانب من جوانب مقاومة التآكل المحلية ، لا تزال هناك المشاكل التالية : التآكل بين الخلايا الحبيبية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي في ~ ℃ العزل الحراري أو التبريد البطيء ، سوف تظهر التآكل بين الخلايا الحبيبية . ارتفاع محتوى الكربون ، فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية يحدث أيضا في حرارة المنطقة المتضررة من لحام . هذا يرجع إلى هطول الأمطار من الكروم الغنية crc على الحدود الحبوب . الركيزة المحيطة بها تنتج الكروم الفقراء في المنطقة ، مما أدى إلى تآكل الخلايا الأولية . هذا النوع من التآكل بين الخلايا الحبيبية موجودة أيضا في الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد المذكورة أعلاه .باستخدام عملية المعالجة الحرارية المناسبة يمكن منع التآكل بين الخلايا الحبيبية ، والحصول على أفضل مقاومة التآكل .


وي تشنأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالعودة إلى الاستقرار



م - - " ; مدونة تصميم الباردة شكلت الفولاذ المقاوم للصدأ أجزاء الهيكلية " ; و نيدي و يورو اينوكس نشرت بالاشتراك مع " ; الهيكلية الفولاذ المقاوم للصدأ تصميم كتيب " ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط ، الخدمة الطويلة في الحياة ،وبالإضافة إلى ذلك فإن محتوى الشوائب مثل ع ، بينالي الشارقة ، بي ، كما ينبغي التقليل إلى أدنى حد ممكن . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن اختيار a-f الصلب على الوجهين ، والتي لا تتوافق مع الإجهاد التآكل في الكلور - أوه - متوسطة . منتدىسمك من . إلى ملم العرض يمكن قطع الصلب رقيقة ، لفائف ، حزام التقويم وغيرها من الشريط ( ملاحظة : وفقا لمتطلبات العملاء يمكن أن تنتج مختلف سمك وعرض الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط التقويم )صيغة اختبار الضغط الهيدروليكي الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة المستخدمة في حساب الوزن السائل ( gbt- : الصيغة : p-test الضغط ، الآلام والكروب الذهنية ، r-stress ، ٪ من العائد نقطة الآلام والكروب الذهنية ، سمك الجدار الاسمي s-steel ، مم ، القطر الاسمي d-steel ، مم ) .وي تشن،استبدال الواردات المحلية من أجل مستقبل مشرق من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ، الصين من القرن العشرين منذ جيل من الحد من سمك الجدار ،وي تشنالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة، وخفض التكاليف ، حل " ; ارتفاع نسبة الجدار القطر مع دقة عالية " ; أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قد تم تطبيقها وتطويرها بسرعة . نوع واحد من الأنابيب يجب أن تكون محلية الصنع إذا كان يمكن تطبيقها بالكامل . في الوقت الحاضر ، سمك الجدار أقل من ملم ، يمكن استخدام w-b صلابة فيكرز متر ، اختبار سريع جدا ، بسيطة ، ومناسبة لإجراء اختبار غير تدميري على أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مع القطر الداخلي أكثر من ملم ، سمك الجدار أكثر من ملم ، وذلك باستخدام روكويل صلابة اختبار صلابة HRHRC . . . . . . . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مع القطر الداخلي أكبر من ملم ، وسمك الجدار أقل من ملم ، أو إذاعة وتلفزيون كرواتيا HRN صلابة اختبار باستخدام سطح روكويل صلابة اختبار ، أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع القطر الداخلي أقل من ملم ، أكثر من ملم ، واستخدام أنبوب خاص روكويل صلابة اختبار hrt صلابة . عندما أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مع القطر الداخلي أكبر من ملم ، يمكنك أيضا استخدام روكويل أو سطح روكويل صلابة اختبار صلابة الأنابيب .و القوة ، درجة الحرارة ، تدفق معدنية من المطروقات والعفن . النتائج في ظل ظروف درجة حرارة عالية ، متعدد خطوة مزعج البثق التكنولوجيا يمكن أن تجعل نهاية أنابيب الصلب تصل إلى تشكيل الشرط . الختام البلاستيك تشكيل التكنولوجيا المقترحة في نهاية أنابيب الصلب هو ممكن ، والتي يمكن أن توفر مرجعا هاما لتحسين طريقة ربط الأنابيب نظام الكبح في السكك الحديدية الشحن .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات