إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

ليورأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالعملية الاقتصادية

وقت الافراج: 2022-12-07 08:52:25

نموذج رقم &mdash ; الكبريت المضافة لتحسين للتجهيز من المواد .غير القابل للصدأ الأنابيب الفولاذية المعمرة ، وقد تم الاعتراف بها من قبل الدوائر الهندسية ، والجوانب ذات الصلة من الحد من سمك الجدار ، والحد من جوانب المضي قدما لصالح المزيد . وخاصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، الأسعار ليست عالية ، لذلك مطابقة الصدد ، الأنابيب والتجهيزات والموثوقية والسعر هي العوامل الرئيسية التي تحدد تنميتها . المحلية في سيتشوان وقوانغدونغ وتشجيانغ وجيانغسو وغيرها من الأماكن قد وضعت بشكل مستقل للمطورين تكنولوجيا الاتصال وتركيب الأنابيب ، أنابيب واعدة جدا . وزارة البناء والإدارات ذات الصلة أيضا نعلق أهمية كبيرة على هذا النوع الجديد من الأنابيب ، وفقا للصين سوق التكنولوجيا لتعزيز إدارة المركز ، guokeshizi [ ] وثيقة بشأن تطبيق " ; ارتفاع نسبة الجانب عالية الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ ارتفاع ضغط المياه توريد الأنابيب والتجهيزات ذات الصلة مع التكنولوجيا الخاصة " ; من أجل تحسين نوعية المياه في المباني الحديثة في الصين ، وتطبيق تكنولوجيا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والمنتجات ذات أهمية كبيرة .ليور،كلا نهايات من أنابيب الصلب يجب أن تكون مقطعة إلى زوايا الحق ، وإزالة لدغ .في الجزء الخلفي من خط أنابيب الصلب غير القابل للصدأ مع الصلبة الأسلاك محفور ، لحام ميناء يمكن أن تكون عادة ملحومة بالتناوب ، والتهوية من السهل جدا ، عادة ما تكون محمية من قبل انسداد لوحة ختم والتهوية على كلا الجانبين من داخل خط أنابيب لحام ميناء أسفل لحام ( انظر الجدول ) ، في حين أن الجانب الخارجي من خط أنابيب الصلب الملحومة ميناء يمكن أن تكون مختومة من قبل لاصقة من القماش .محافظة القصيم،نسبة الأوستينيت تشكيل عنصر الفريت تشكيل عنصر في الصلب هو تعديل بحيث يكون هيكل مزدوج المرحلة الأوستينيت + الحديد كابل ، الفريت هو ٪ إلى ٪ ، والتي من الصعب أن تنتج التآكل بين الخلايا الحبيبية .يمكن استخدامها في الهندسة المتصلة بالتبريد . في الآونة الأخيرة ، suslx ( cr-ti ملحوظة - ش ) و ( susl susl ) تم تطبيقها على شل المجمدة . الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد بسبب هيكل مكعب ممركز ،ليورالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط، مما تسبب في هشاشة . الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة لأن هيكل مكعب ممركز الوجه ، لا يمكن أن تنتج هشاشة . النمساوية وضعت في الفولاذ المقاوم للصدأ ( susl cr-ni-lc ) و susl . . . . . . . ( cr-ni-mo-lc ) وما إلى ذلك أظهرت خصائص متفوقة تأثير في درجة حرارة منخفضة ، ولكن ينبغي إيلاء الاهتمام إلى هطول الأمطار من الفريت أو مارتنزيت بسبب المعالجة ، فضلا عن الميل إلى التقصف الناجم عن توعية أو كربيد Sigma التساقط .لا حل الصلبة العلاج . العناصر السبائكية لا تذوب في المصفوفة ، مما يؤدي إلى انخفاض محتوى سبيكة وضعف مقاومة التآكل .


ليورأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالعملية الاقتصادية



الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل موحدة ،ليورالفولاذ المقاوم للصدأ، ولكن في جانب من جوانب مقاومة التآكل المحلية ، لا تزال هناك المشاكل التالية : التآكل بين الخلايا الحبيبية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي في ~ ℃ العزل الحراري أو التبريد البطيء ، سوف تظهر التآكل بين الخلايا الحبيبية . ارتفاع محتوى الكربون ، فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية يحدث أيضا في حرارة المنطقة المتضررة من لحام . هذا يرجع إلى هطول الأمطار من الكروم الغنية crc على الحدود الحبوب . الركيزة المحيطة بها تنتج الكروم الفقراء في المنطقة ، مما أدى إلى تآكل الخلايا الأولية . هذا النوع من التآكل بين الخلايا الحبيبية موجودة أيضا في الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد المذكورة أعلاه .تكنولوجيا المنتج يحدد الحد من الأداء ، العام أنابيب الصلب غير الملحومة دقة منخفضة ، سمك الجدار غير موحدة ، وانخفاض سطوع السطح الداخلي والخارجي من الأنابيب ، وارتفاع تكلفة تحديد الحجم ، السطح الداخلي والخارجي لا تزال هناك علامات ، البقع السوداء لا يمكن إزالتها بسهولة ، والكشف عن تشكيل يجب أن تكون خارج الخط العلاج ، لذلك هو الضغط العالي ، وارتفاع القوة ، والمواد الميكانيكية هيكل يعكس تفوقها .صلابة فيكرز اختبار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا نوع من المسافة البادئة اختبار ، والتي يمكن استخدامها لقياس صلابة رقيقة جدا من المواد المعدنية و الطبقة السطحية . الخدمة الأولى ،هناك ثلاثة أسباب رئيسية أكسدة الفولاذ المقاوم للصدأ : عملية الإنتاج هو واحد من الأسباب التي تؤدي إلى أكسدة منتجات الصلب ، من عملية الإنتاج وخصائص المنتج ، وتشكيل طبقة رقيقة من أكسيد فيلم على سطح المنتج هو عملية أساسية لتجنب أكسدة ، ولكن أيضا منتجات الصلب تختلف عن غيرها من منتجات الصلب ، واحدة من الخصائص الرئيسية ، المتخصصة في المنتجات ، وإعادة تدوير الموارد التجارية فائدة نموذج يتكون من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، لفائف الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ، أنابيب الصلب غير القابل للصدأ ، ولكن عندما لا يكفي أو إهمال عملية الإنتاج يؤدي إلى ناقصة أو متقطع فيلم أوكسيد والأكسجين في الهواء مباشرة يتفاعل مع بعض العناصر في المنتج ، مما يؤدي إلى ظاهرة الأكسدة من المنتج .في بناء نظام إمدادات المياه ، أنابيب الصلب المجلفن قد انتهت بالفعل مئات من تاريخ مجيد ، وأنواع مختلفة من الأنابيب البلاستيكية والأنابيب المركبة الجديدة قد تطورت بسرعة ، ولكن لا تزال هناك بعض أوجه القصور في الأنابيب بدرجات متفاوتة ، لا يمكن أن تلبي تماما احتياجات نظام إمدادات المياه ، مياه الشرب ، ونوعية المياه ذات الصلة الاحتياجات الوطنية . وبناء على ذلك ، فإن الخبراء المعنيين : بناء أنابيب إمدادات المياه في نهاية المطاف سوف يعود إلى عصر الأنابيب المعدنية . وفقا لتجربة التطبيق في الخارج ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب تعتبر واحدة من الأنابيب مع الأداء الشامل .الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات يجب أن تكون مصنوعة من الصب المستمر ، وبالتالي تحسين معدل الإنتاج الشامل ، مطابقة مع التكرير خارج الفرن ، وبالتالي حد كبير في تحسين كفاءة الإنتاج ، ولكن أيضا حذف فارغة فتح العملية ، وتوفير كمية كبيرة من استهلاك الطاقة .


ليورأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأالعملية الاقتصادية



وبالإضافة إلى ذلك ، فإن محتوى الشوائب مثل ع ، بي ، كما ينبغي التقليل إلى أدنى حد ممكن . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن اختيار a-f الصلب على الوجهين ، والتي لا تتوافق مع الإجهاد التآكل في الكلور - أوه - متوسطة . منتدى كم تحتاج ،ليورالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة،الفولاذ المقاوم للصدأ العلامة التجارية مجموعة سلسلة &mdash ; الكروم والنيكل والمنغنيز الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة &mdash ; الكروم والنيكل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ نموذج و مداش . ليونة جيدة ، وتستخدم في صب المنتجات . كما يمكن تشكيله بسرعة تصلب . قابلية اللحام جيدة . مقاومة التآكل و قوة التعب هي أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ .أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو قطاع الصلب جوفاء مع الباب و لا الحواف في جميع أنحاء ، وأكثر سمكا الجدار وأكثر اقتصادا وعملية ، أرق الجدار ، وارتفاع تكلفة التصنيع إلى حد كبير .الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تستخدم في تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ الربيع ، على مدار الساعة على مدار الساعة الربيع ، أسلاك الفولاذ حبل في هيكل الطائرة ، إذا لزم الأمر ،عندما المياه القابلة للذوبان ورقة تستخدم في سد التهوية ، لأن التهوية من مركز لحام التماس ، حتى في الجزء الخلفي من الختم ، أنبوب التهوية يجب سحبها بسرعة وذلك باستخدام ما تبقى من غاز الأرجون داخل الحماية ، أسفل بسرعة ، وختم الفم .لا حل الصلبة العلاج . العناصر السبائكية لا تذوب في المصفوفة ، مما يؤدي إلى انخفاض محتوى سبيكة وضعف مقاومة التآكل .غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة ، ثم حمض التخليل من السهل إزالتها . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح المنصهر العلاج القلوية المنصهر يحتوي على هيدروكسيد ٪ ، ٪ من الملح المنصهر ، الملح المنصهر يجب أن تكون صارمة في النسب ، حتى أن الملح المنصهر لديه قوة أكسدة قوية وانخفاض درجة انصهار ، اللزوجة الصغيرة - في عملية الإنتاج فقط تحليل الصوديوم هالو لا يقل عن ٪ . وزن في حمام الملح الفرن ، والوقت من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ هو دقائق ، الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ دقيقة ، وبالمثل ، وأكاسيد الحديد الإسبنيل يمكن أيضا أن تتأكسد من الملح في فضفاض أكسيد الحديد الثلاثي ، من السهل أن يتم إزالتها عند التخليل ، بسبب ارتفاع درجة الحرارة ، وتشكيل جزء من أكسيد تقشير قبالة ، في شكل الرواسب أسفل الفرن . العملية التكنولوجية : بخار إزالة النفط و التسخين ( - ℃ ، - دقيقة ) الملح المنصهر العلاج لا تصلح الجمعية مع التماس لحام الفجوة أو حافة الشباك ، عندما أجزاء مأخوذة من فرن الملح المنصهر و تطفئ المياه ، وسوف يكون هناك رش المياه القلوية والملح الضباب ، لذلك ينبغي أن يكون الماء تطفئ عميق نوع سبلاش منع سقي الحوض الصغير . المهنية ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ L أداء مستقر ، آمنة وموثوق بها ، يمكن تحقيق صيانة مجانية ، المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي ، وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة حتى غمرت .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق بوزيو مقاييس الانحراف العام    التالي سرايامحولات التوزيعإمكانية طلب السوق

مرادف

لا مرادفات