إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

شينفوالمرحلة الرئيسية رفع الجدولحالة تآكل

وقت الافراج: 2024-03-29 17:04:15

الموظفين الإداريين يجب أن تنفذ بدقة واجبات الوظيفة ، في كثير من الأحيان التحقق من تشغيل المصعد . و القيام بعمل جيد في الصيانة اليومية سجلات دورية دورية صيانة المصاعد ، القيام بعمل جيد في الحفاظ على السجلات . التعامل مع المشاكل وتقديم التقارير في الوقت المناسب . السلف من الصين مصعد جمعية تأسست في عام ، عندما كانت تابعة الصين بناء جمعية الميكنة . مع التطور السريع في صناعة المصاعد في الصين ، ورابطة الصين مصعد أنشئت رسميا في عام بعد موافقة وزارة البناء ووزارة الشؤون المدنية فحص التسجيل . وبحلول نهاية عام ، كانت هناك حوالي من أعضاء رابطة الصين المصاعد ، بما في ذلك أكثر من / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / مجلة الرابطة الصينية مصعد .يجب على المستخدم جعل اثنين من لوحات الصلب فوق الباب . الموقف والبعد من جبيرة يتحدد حسب اختيار نوع من باب آلة .شينفو،المصاعد المنزلية و المصاعد العامة المشتركة والفرق بين المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الاختلافات ، بعض المؤشرات إلى حد كبير ، مثل المصاعد المنزلية أقل من كجم ، أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب ، وزيادة سرعة أبطأ ، والأمن ، عموما في .-.m / s ، عملية مستقرة .قياس المسافة بين العلوي والسفلي دعم الحزم . القياس هو : في أعلى نقطة دعم رفع خط لتحديد المواقع على الأرض ، ومن ثم قياس المسافة الأفقية من موقع نقطة إلى حافة انخفاض دعم شعاع .سينجاعندما يكون هناك حادث طارئ في المصعد ، شخص مصاب أو نعسان ( شخص عالق في المصعد ، لا يمكن العثور على مصعد صيانة الموظفين ) ، يمكنك الاتصال الهاتفي إنذار .صيانة المصاعد والأبواب . المصاعد في كثير من الأحيان عطل في باب المصعد و باب السيارة ، لذلك ينبغي إيلاء الاهتمام إلى باب القاعة ، باب السيارة على الصيانة . واحد هو أن التزود بالوقود في مكان التزود بالوقود على الرف العلوي من الباب ، حتى أن المصعد لا يمكن أن تجعل الصوت غير سارة أثناء تشغيل وفتح الباب . دفع الانتباه إلى سلامة المصعد لوحة اللمس أو ضوء الشاشة نوع لوحة اللمس التبديل خط التفتيش ، لأن المصعد باب التبديل عالية التردد ،شينفوثلاثة طوابق مصعد في الهواء الطلق المنزلية، وسوف يسبب تلف خط التبديل ، وهذا يتطلب من موظفي الصيانة في كل عمل يجب أن تحقق ، يجب أن تتغير في وقت مبكر ، لا تدع المستخدمين بسبب مشاكل في باب المصعد جودة المنتج الشك .الطوب ملموسة هيكل مدخل القاعة المشكلة : إذا كان الباب العلوي فقط قسم صغير من العارضة ، لا يمكن تلبية متطلبات الكهرباء


شينفوالمرحلة الرئيسية رفع الجدولحالة تآكل



قسم السلامة الكهربائية . هناك العديد من أجهزة السلامة في المصعد ، ولكن من السهل أن تذهب الخطأ في العديد من الأماكن ، بعض الناس بسبب مصعد باب التبديل غير طبيعي و تم قص ، بعض الناس قد اجتمع مع مصعد زر الفشل ، شاشة عرض سوداء لا يمكن أن نرى بوضوح الكلمة ، بعض الناس قد ذهب من خلال عدة طوابق من المخاطر . على الرغم من أنه قد لا يكون هناك أي إصابات جسدية ، ولكن لا تبحث عن المصعد ، الحياة الحقيقية من كثرة حوادث المصعد يحرك القلبالغرض من الركاب المصاعد ، المصاعد المصممة لنقل الركاب ، تحتاج إلى تحسين مرافق السلامة وبعض السيارات الديكور .التعامل مع مشكلة عامة في الهندسة المدنية من مصعد رمح كبيرة جدا أو صغيرة جدا : عند كلا الجانبين من المصعد رمح بعيدا عن خط الوسط من باب القاعة ، و عمق رمح أكبر من ملم من معيار حجم الترتيب ، مصعد يمكن تركيبها دون تغيير في الهندسة المدنية ، ولكن يجب أن يكون الحجم الفعلي على الورق إلى إطالة المقابلة دليل السكك الحديدية قوس . إذا كان عرض القناة أو عمق كبير جدا ، ينبغي اتخاذ تدابير علاجية مثل الصلب الشعاع ، أو التشاور مع المصممين ما إذا كان يمكن استخدام قوس تمديد التعزيز . جودة عالية ،قياس الطول والعرض والعمق من أسفل حفرة ( إن وجدت ) ، وإيلاء الاهتمام إلى مراقبة ما إذا كان هناك أخدود و دفن أجزاء في دعم الحزم .و لا تحتاج إلى إصلاح .سرعة الحركة الخطية من مصعد هيدروليكي مصعد هيدروليكي السيارة عندما يرتفع ويتحقق ذلك من خلال ضخ النفط إلى خزان النفط في بعض معدل التدفق ، مما يجعل المكبس ترتفع في سرعة موحدة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا انخفاض متطلبات غرفة الحاسوب ، قدرة تحمل كبيرة ،شينفوالمسمار نوع مصعد المنزل، وأقل مشاكل السلامة . العيب : رفع الارتفاع محدود ، عموما لا تتجاوز طبقات ، استهلاك الوقود واستهلاك الطاقة . مراكز التسوق لا تستخدم عادة .


شينفوالمرحلة الرئيسية رفع الجدولحالة تآكل



إذا كان هناك أي هياكل بارزة مثل مؤسسة البناء في أسفل الحفرة : يجب أن تقاس بصدق ، وتحسب من قبل مصعد وجعل خطة إصلاح المعدات أو الهندسة المدنية . مجموعة المنتجات ، يجب على الركاب تحديد اتجاه تشغيل المصعد . دخول السيارة عند التأكد من أن المصعد يعمل في نفس الاتجاه كما يذهب .وقد أصبحت الصين أكبر مصعد الإنتاج والاستهلاك في السوق العالمية ، في العالم العلامة التجارية الرئيسية مصعد الشركات في الصين لإنشاء المشاريع المشتركة أو ملكية فردية ، هو مجال المصاعد في العالم مصنع ومركز التصنيع . ٪ من المصاعد في جميع أنحاء العالم مصنوعة في الصين ، و ٪ إلى ٪ من المصاعد في السوق الصينية .عمق البئر : إزالة البعد بين مدخل القاعة و الجدار الخلفي من البئر .شينفو،المحتوى الأساسي من قياس عرض المصعد : قياس إزالة البعد بين الجدران الجانبية التي تواجه مصعد باب القاعة .يجب على المستخدم جعل اثنين من لوحات الصلب فوق الباب . الموقف والبعد من جبيرة يتحدد حسب اختيار نوع من باب آلة .المكونات الكهربائية والمكونات الكهربائية تنقسم إلى الشاشة ، كل حلقة آمنة التبديل الكهربائية ،شينفومصعد المنزل في الطابق المزدوج، وما إلى ذلك ، هو الدماغ من المصعد ، المصعد هو عصب مركزي ، مصعد الحركة ، عملية التبديل من الباب من قبل ذلك ، حتى في أعمال الصيانة اليومية يجب أن تعامل على أنها مهمة . لا تحتاج إلى إجراء اتصال قصيرة من مصعد حلقة في الشاشة أثناء العمل . عند باب المصعد فشل النظام شخص ما سوف تجعل من باب المصعد قصيرة الصدد من أجل راحة الرسم البياني ، من أجل العثور على خطأ ، وهذا هو خطير جدا ، قصيرة الصدد الباب يظهر الكثير من الحوادث . لماذا ؟ إذا كان شخص ما يفتح باب القاعة ويمتد رأسه إلى الداخل ، ثم المصعد يحدث لتشغيل صعودا أو هبوطا إلى هنا ، في حين أن باب القاعة لا يمكن وقفها من خلال ربط المصعد ، يجب أن لا تعطي دائرة الأمن قصيرة في الصيانة اليومية ، يجب أن تعرف أي عنصر الأمن هو المشكلة ، تحتاج إلى أن تكون قصيرة من أي عنصر الأمن ، وصيانة أو إصلاح عاجل ، يجب أن تأخذ الأسلاك القصيرة في الوقت المناسب . المهنية مصنع المصاعد المنزلية كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات