إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

بيتسبيرج6 طن مصعدكيفية التعامل مع فشل بدء التشغيل

وقت الافراج: 2024-04-20 14:00:00

تعد الصيانة اليومية لمنصة الرفع الهيدروليكي في الاستخدام العادي أمرًا ضروريًا ، ولكن حتى في حالة وجود صيانة عادية على الجهاز ، فلا يمكن تجاهل أي مشكلة محتملة ، لذلك من أجل ضمان عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لكل عملية ما الجوانب التي نحتاج إلى التحقق منها قبل العملية؟ اليوم ، سوف يمنحك المحرر علمًا شائعًا.الآليات: آليات مثل أسطح الطاولات ، وحزوز الجنزير ، والحبال السلكية ، والسلاسل ، والبكرات مصنوعة من مواد صلبة لضمان السلامة.بيتسبيرج،استخدم آلة ثقيلة لتعليق القفص ، ثم ضع القفص بدقة من أعلى المفصل القياسي ؛ ضع القفصين على إطار سكة التوجيه على التوالي ، ثم ضعهما ببطء على الزنبرك العازل. جهز إطارات قيادة القفصتين المعلقة ، واضبط العجلات الخلفية والبكرات على مواضع ذات فجوات أكبر لتسهيل تركيب إطارات القيادة. قم بتثبيت قسم قياسي للجزء الأساسي من المصعد بالمعدات الثقيلة ، وشد براغي التوصيل. استخدم المعدات الثقيلة لتركيب مجموعتي إطارات القيادة على الجزء العلوي من الأقفاص الخاصة بها ووضع المسامير المتصلة لتثبيت حاجز الحماية العلوي للقفص.بعد شراء المصاعد المتنقلة ، هناك نقطة واحدة وهي أنه بعد وصول المعدات ، عند التفريغ والقبول ، من الضروري التحقق مما إذا كانت المعلومات الفنية العشوائية كاملة ، وما إذا كانت الملحقات والأدوات والملحقات العشوائية متوافقة مع القائمة ، سواء المعدات والملحقات تالفة ، معيبة ، وما إلى ذلك وتقوم بعمل جيد تفريغ سجل القبول. مصنع المصاعد المحترف لديه اختبارات صارمة وضمان الجودة الأنشطة التفضيلية جارية ، مرحبًا بكم للتشاور.المنامه، قد يكون هناك أيضًا طلاء مقشر بقعة ، وسيظهر صدأ صغير بعد وقت طويل. نظرًا لأن معظم هذه الندبات صغيرة ، فمن السهل تجاهلها. لذلك ، تحقق بانتظام من غطاء حجرة المحرك والمناطق المحيطة به ، وبمجرد العثور عليه ، انتقل إلى متجر تجميل متخصص للمعالجة.تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت ، وقم بتثبيت صندوق توزيع منفصل ،بيتسبيرجالمهنية مصعد، فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.بالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج ، فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس ، لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.


بيتسبيرج6 طن مصعدكيفية التعامل مع فشل بدء التشغيل



كيفية منع الصدمة الكهربائية بشكل فعال باستخدام منصة الرفع الهيدروليكية من الشائع جدًا إضافة واقي من التسرب ، والتكلفة ليست عالية ،بيتسبيرجمشروع مصعد، فهي ميسورة التكلفة وآمنة ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال الصدمات الكهربائية.عادةً ما تحقق مما إذا كانت جميع الأسلاك والكابلات تالفة. من الضروري ضم الجزء التالف بسرعة واستبداله.حماية البيئة ، توفير الطاقة ، لا يحتاج رفع سبائك الألومنيوم إلى الكهرباء ، ولا المحرك ، والأخضر ،بيتسبيرجعشرة طن مصعد، ومنتجات حماية البيئة. طريقة الاختبار ،ما هو السعر الجديد للمصاعد الثابتة؟ المصاعد الثابتة تحظى بشعبية كبيرة حاليًا في السوق. نظرًا لاختلاف الشركات المصنعة ، والمواد المختلفة ، والأحمال المصنفة المختلفة ، والوعي المختلف بالعلامة التجارية ، تختلف الأسعار أيضًا.السعر الحالي للمصاعد الثابتة المنتجة في السوق المحلية: الحمولة المقدرة - طن ، الارتفاع أمتار ، حجم الطاولة مم * مم ، السعر حوالي - يوان ؛ الحمولة المقدرة - طن ، الارتفاع متر ، حجم الجدول مم * مم ، السعر حوالي يوان. الحمولة المقدرة ، ارتفاع الرفع ، حجم المنضدة لكل رفع ثابتمختلف. (يمكن تخصيص قدرة التحمل المحددة وارتفاع الارتفاع وفقًا لمتطلبات المستخدم)من الأفضل عدم تغطية مركبة العمل الهوائية وإيقاف السيارة بالخارج ، فإذا كان الجو عاصفًا وممطرًا ، فإن الملابس سوف تلطخ طلاء السيارة بشكل متكرر ، فسوف ترسم عليها العديد من الخدوش الدقيقة .. لأنه سيتحول إلى اللون الأسود بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، ولكن يجب غسلها بالماء ومنع جزيئات الرمل الموجودة على سطح الطلاء من الخدش بواسطة المكنسة الكهربائية.فيما يتعلق بنظافة المحطة الهيدروليكية ، أوقف الماكينة في الوقت المناسب واستمر في العمل بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها. يجب أن تكون محامل المحرك في حالة جيدة. متاجر التجزئة هل هناك أي متطلبات للقاعدة ذات الصلة؟


بيتسبيرج6 طن مصعدكيفية التعامل مع فشل بدء التشغيل



في حالة ارتفاع درجة حرارة محرك المصعد الهيدروليكي ،الرافعة المصنوعة من سبائك الألومنيوم ذات العمود الواحد أكثر ملاءمة للتشغيل.يمكن تجميع جسر الرافعة بسهولة ، وتوفير العمالة للتشغيل ، ومرونة في الحركة.يمكنه عبور العوائق مثل المقاعد الثابتة بارتفاع متر ويمكن أن تعمل بثبات على خطوات. مصنوع من أنابيب فولاذية مستطيلة عالية القوة ، مع صلابة واستقرار جيدين. مجهزة بعجلات عالمية ومرنة وقابلة للمناورة. إن امتداد كلا الطرفين قابل للتعديل ، والذي يمكن أن يلبي متطلبات عبور العوائق المختلفة. كلا طرفي الإطار قابلان للضبط عموديًا ، ويمكن استخدامهما للعمليات على المنحدرات أو الدرجات مع منحدر معين.بعد الفحص الدقيق ، تبين أن السبب الرئيسي وراء ذلك هو سببان ، أحدهما هو فقدان الضغط الهيدروليكي ، والآخر هو تسرب الصمامات أو السدادات الهيدروليكية.اختبر مصعد الشحن كل يوم لمعرفة ما إذا كان مصعد الشحن يمكن أن يعمل بشكل طبيعي.بيتسبيرج،تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك ، فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة ، إن وجدت ، يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )سعر منصة الرفع تُستخدم المصاعد ومنصات الرفع في العمليات المستمرة على ارتفاعات عالية على نطاق واسع مثل محطات المطارات وإصلاح الطائرات والمحطات والأرصفة ومراكز التسوق والملاعب والممتلكات السكنية والمصانع والمناجم. بعض المنتجات لها وظيفة المشي الأوتوماتيكي ، والتي يمكن أن تسير بسرعة وبطيئة في ظل ظروف عمل مختلفة.يمكن لشخص واحد فقط في الهواء تشغيل الماكينة لإكمال الحركات صعودًا وهبوطًا ، للأمام ، التراجع ، الدوران وغيرها من الإجراءات باستمرار. عندما تكون الماكينة متوقفة ، تكون العجلات دائمًا في حالة الكبح ، ويمكنها الكبح بشكل موثوق على منحدر درجات. عجلة مطاطية عالية الجودة بقطر كبير وعرض عريض تمكن المستخدمين من حماية الأرض بفعالية وزيادة احتكاك الكبح.تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات