إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

بيدروسوgh536 ما هي خصائص الإنتاج

وقت الافراج: 2024-04-22 22:33:54

الخصائص التقنية الرئيسية ف سبيكةخط الإطار الكراكبيدروسو،شهادة ، مواصفات المواد و الضمان . تحقق من ظهور الأنابيب الملحومة ، على نحو سلس سطح أملس ، التماس لحام ضيق ، لا لدغ ، الشحوم ، والتآكل ، البثق تشوه ، عبر الباب على نحو سلس . استخدام ميكرومتر للتحقق من ما إذا كان القطر الخارجي وسمك الجدار الأنابيب الملحومة تلبية الاحتياجات ، الانحراف المعياري سمك الجدار لا تتجاوز ٪ - ٪ . اختبار غير تدميري من الأنابيب الملحومة بواسطة كاشف . اختبار قوة الشد والانحناء وفقا لمتطلبات ، والانحناء الأنابيب الملحومة درجة ، والانحناء لا الكراك .ارتفاع ضغط المرجل سطح التدفئة الأنابيب ، المقتصد ، المحماة ، إعادة تسخين ، والبتروكيماويات الأنابيب ، وما إلى ذلك ( ضغط العمل هو عادة أكثر من ميغاباسكال ، درجة حرارة التشغيل ℃ ~ ℃ )متلازمة يوريمي الانحلالي،الخيار : الكربون الصلب وسبائك الكروم عالية مع محتوى الكربون أكثر من . في المائةدقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة ، خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .و rarr ; شفة واسعة ، ودعم الأنابيب الجاهزة وفقا للظروف الميدانية . شنق الأسلاك من الطابق وتأمين الدعم .مزيج من ندبات توزع بشكل دوري ، ومن الواضح أن بعد الصب والمتداول من خلال التفتيش على حافة اللهب spalling الكراك أو خدش اللهب إزالة البليت . بناء ،و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني ،بيدروسو 80 ، أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ ، والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ ، والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .ذروة الكراكمن حيث الشكل عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة ،بيدروسو ، فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء ، ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب ، يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل ، وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .


بيدروسوgh536  ما هي خصائص الإنتاج



سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مواد البناء ، واختبار معايير سبائك أنابيب مختلفة . سبائك الأنابيب لديها صلابة عالية ، ويمكن استخدامها في العديد من المستويات ، ومعظمهم من الإجهاد الصلب بار . هذا النوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يمكن أن تستخدم إذا كان التشوه اللدن غير محدد ، ولكن قوة ضاغطة محددة . المشاريع ،تطبيق خصائص أنا الصلب الشعاعطريقة تحديد الأنابيب المجلفنةتهدف إلى العيوب البلورية مثل النسيج الضام والملمس في موقف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةبيدروسو،وبالإضافة إلى ذلك ، نقل المواد الكيميائية الأنابيب الدعائم واسعة المساحة الداخلية .أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ، ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت ، يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع ، شعاع ، شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - وهذا هو ، المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة ، رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع ، المعروف أيضا باسم ح شعاع ، يتميز اثنين من الساقين موازية ، التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية ، ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ، ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع ،بيدروسو16mn ، شعاع ، شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - ، وهذا هو ، المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع ، المعروف أيضا باسم ح شعاع ، يتميز اثنين من الساقين موازية ، لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات