إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة مواد البناء   

مورودجينو مشكلة الاستخدام التحليلي

وقت الافراج: 2022-05-24 02:27:57

براءة اختراع عملية تصنيع الصلب الشعاع الأول : أصبحت صناعة جديدة معيار مقاومة للاهتراء الموادإزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .مورودجينو، سبائك أنابيب التفتيش على الجودة ، وتجهيز أنابيب الصلب في العملية برمتها من التفتيش الرشيد والإشراف ، معقولة لضمان جودة المنتج .موداك،نظام مختلط يمر . وفقا لخصائص الدرفلة والمنتجات من أجل الاستفادة الكاملة من مزايا كل نظام ، والتغلب على أوجه القصور الخاصة بهم ، ونحن عادة استخدام مزيج من اثنين أو أكثر من النظم . إذا كان المنتج النهائي حفرة ، حفرة أمام استخدام مستقيم الساق عبر تمرير النظام ، وغيرها من تمرير استخدام الساق عبر تمرير النظام ؛ أو الخام المتداول حفرة تعتمد نظام المتداول مباشرة ، وأخيرا ~ الانتهاء من الثقوب تعتمد نظام المتداول مباشرة ، ودعم الساق يميل سحب حفرة ، الخ .بعض تطبيقات الشعاع الأول :مبدأ العمل من شقة الصلب الانتهاء من الجهاز كله هو أن اثنين من مجموعات من العجلات الأفقية متداخلة صعودا وهبوطا على طول اتجاه سمك قبل المستوى و المستوى النهائي . باستخدام زوج من العجلات التي يتم التخلص منها بشكل معاكس في اتجاه عرض البثق ضغط العرض يمكن أن تصل إلى المعايير المتوقعة ، سواء كانت عادية أو خفيفة الوزن ،مورودجينو ، يمكن أن تستخدم فقط في الانحناء عضو أو عضو الشبكة مباشرة على شبكة الإنترنت بسبب الحجم الكبير وضيق المقطع العرضي و فرق كبير في لحظة من الجمود بين اثنين من مغزل على المقطع العرضي . فائدة نموذج لا ينطبق على الضغط المحوري والانحناء عضو عضو عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، وبالتالي فإن نطاق التطبيق محدودة جدا . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء وغيرها من الهياكل المعدنية .تصنيف الملحقxhy- سلسلة صلابة عالية سبائك الصلب الشعاع الأول . إجراء الرسومات وتجهيز مقاومة للاهتراء الأنابيب ( & فاي ؛ جنرال الكتريك ؛ mm ) ؛ إجراء تصنيع أجزاء الضعيفة من آلات الاسمنت ، لحام الاستشارات التقنية والخدمات ، وارتفاع الكروم كومة لحام تدفق محفور سلسلة سبائك مقاومة للاهتراء لوحة ارتداء طبقة عالية الكروم ، المنغنيز ، الموليبدينوم ، النيوبيوم ، الفلور وغيرها من الكوبالت المكونات . تشكيل كربيد سبيكة قوية الاستقرار في درجة حرارة عالية . الوسطاء ،آي بي إيبغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .أنا على شكل الصلب هو قطاع الصلب مع فتحة طويلة عبر الباب ،مورودجينوgb5310 ، الذي ينتمي إلى تي على شكل الصلب .


مورودجينو        مشكلة الاستخدام التحليلي



جرب المتنوعة احترام العملاء ،i-beam ، وتسمى أيضا شعاع الصلب ،مورودجينو15CrMo ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العاديمتعددة الالومنيوم مركب لحام شبكة التسليحمتطلبات سبائك أنابيب الضغط المنخفض والمتوسط المراجلمورودجينو،و rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني ، أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ ، والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ ، والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .ثم لماذا سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ بعد برامج التخليل والتخميل ؟دفع الساخنة حفرة قطرها . هذه الأساليب هي أكثر حساسية للتطبيقات والمرافق التي تتطلب البساطة ، منخفضة التكلفة ، وسهولة الصيانة ، والتنمية الاقتصادية المستدامة ، وسهولة تحويل مواصفات المنتج . على سبيل المثال ، يجب أن يكون إنتاج كبيرة قطرها أنابيب مخدد ، الكوع ، وغيرها من المنتجات المماثلة . تحتاج فقط إلى إضافة بعض قطع الغيار . طريقة الدفع الحراري يمكن استخدامها لتصنيع أنابيب الصلب مع القطر الكبير ، سميكة الجدار ، رقيقة سبائك الصلب والتي لا تتجاوز القدرة على العمل من الجدران السميكة أنابيب الصلب من المعدات الميكانيكية .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات