إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية    موسوعة مواد البناء   

إيفرتون 42إن تقليل استهلاك الطاقة هو المفتاح

وقت الافراج: 2022-04-05 06:49:43

براءة اختراع عملية تصنيع الصلب الشعاع الأول : أصبحت صناعة جديدة معيار مقاومة للاهتراء الموادأنا الصلب الشعاعإيفرتون،من أجل ضمان جودة لحام الأنابيب الملحومة ، تشكيل الأسطوانة ، الأسطوانة دليل ، البثق تشكيل الأسطوانة الأسطوانة التحجيم يجب تعديلها مرة واحدة . دليل الأسطوانة لديها وظائف التحكم في اتجاه لحام الأنابيب الملحومة ، نسبة الارتفاع إلى العرض من المنتجات النهائية المتداول الأنابيب ، والحد من توسيع الحافة ، والسيطرة على حافة العودة من المنتجات النهائية المتداول الأنابيب ، وضمان لحام خط عمودي دون الشد في الضغط على الأسطوانة .إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .سانت بيير،خلال مهرجان قوارب التنين ، سعر البليت بنسبة يوان . في اليوم الأول من المهرجان ، على الرغم من أن الحلزون لا تزال تعمل على مستوى منخفض ، ولكن بسبب قلة الموارد في السوق البليت ، مصانع الصلب ارتفعت بشكل غير متوقع ، البليت انتعاش السوق . ومع ذلك ، ويرجع ذلك إلى زيادة الضغط على رأس المال ، والمنتجات النهائية من الانكماش التجاري ، ومصانع الصلب قد تم الحذر من الانتظار والترقب ، والحفاظ على الاستقرار .أنا شعاع الصلب يمكن أن تستخدم فقط في الحزم ، ح شعاع الصلب يمكن أن تستخدم في هيكل مع الأعمدة .i-beam ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع العادي


إيفرتون    42إن تقليل استهلاك الطاقة هو المفتاح



تمرير نظام يشير إلى اثنين من فتح الساقين الدعم من أنا على شكل الصلب تمر على نفس الجانب من الأسطوانة رمح في نفس الوقت .المجلفن أنابيب الصلب : من أجل تحسين مقاومة التآكل من أنابيب الصلب ، أنابيب الصلب المشتركة ( أسود ) ينبغي أن يكون المجلفن . أنابيب الصلب المجلفن ينقسم إلى تراجع الساخنة المجلفن والكهربائية المجلفن . تراجع الساخنة المجلفن طبقة سميكة ، وانخفاض تكلفة الكهربائية المجلفن .مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال ، عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع ، شعاع ضوء ، واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب . تكلفة الإنتاج ،وفقا لنظرية الهيكل الصلب ، شفة من i-beam ينبغي التأكيد على أن i-beam ينبغي الوقوف بدلا من الاستلقاء .ثم لماذا سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ بعد برامج التخليل والتخميل ؟ارتفاع ضغط المرجل سطح التدفئة الأنابيب ، المقتصد ، والبتروكيماويات الأنابيب إعادة تسخين وما إلى ذلك ( ضغط العمل هو عادة أكثر من ميغاباسكال ، درجة حرارة التشغيل ℃ ~ ℃ )


إيفرتون    42إن تقليل استهلاك الطاقة هو المفتاح



السهم شفة أنا شعاع . الخدمة الأولى ،عمودي لفة يجب أن تضاف إلى المتداول في نفس الوقت . ولذلك ،إيفرتون ، المتداول التكنولوجيا والمعدات هي أكثر تعقيدا من المعتاد الدرفلة . أقصى ارتفاع ح الحزم التي يمكن أن تنتج في الصين هو mm ، الذي يتجاوز ملحومة مركب الحزم .أنابيب الصلب غير الملحومة هو نوع من الصلب جوفاء طويلة مع عدم وجود المفاصل في جميع أنحاء . أكثر من بلدا ، أكثر من شركة لديها أكثر من مصانع إنتاج الأنابيب الملحومة ، بما في ذلك بلدا ، أكثر من شركة لديها أكثر من من المصانع .بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية عبر قسم كبير جدا ،إيفرتونDN20 ، مما يجعل نطاق التطبيق محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .إيفرتون،أنا الصلب شفة واسعة ، مواصفات متعددة ، والمعادن يمكن حفظها بنسبة ٪ ~ ٪ . لأن الجانب الداخلي و الجانب الخارجي من شفة موازية ، حافة نهاية أشكال زاوية الحق ، نماذج المنفعة هي مريحة لتجميع وتجميعها في مختلف المكونات ، وبالتالي توفير حوالي ٪ من عبء العمل لحام التثبيت ، وتسريع سرعة البناء وتقصير فترة البناء .فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفض تكلفة الصيانة ، والحد من وقت التوقف ، وتحسين معدل تشغيل المعدات ، والحد من ارتداء ، والحد من قدرة المعدات ، وزيادة استهلاك الطاقة .يمكن تلخيص عملية الإنتاج على النحو التالي : قبل التسوية و rarr ; ترتيب استقامة &rarr ; بعد التسوية . شقة / أ / ب الصلب ،إيفرتون150 1 ، عرض - سمك - مستطيل المقطع العرضي ، حافة قليلا نقية . شقة الصلب يمكن الانتهاء من الصلب ، ويمكن أيضا أن تستخدم فارغة من الأنابيب الملحومة ، ورقة مغلفة .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات