إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

كيشيليمصعد هيدروليكيالمتابعة الفورية

وقت الافراج: 2024-03-21 18:21:02

مجموعة واحدة عالية القوة الصاري رافع ، خفيفة الوزن ، والتنقل ، ومناسبة لشخص واحد .منصة تمتد . متر ، وتوسيع نطاق العمل .كيشيلي،رفع منصة التصنيف : عمود واحد مصعد ; مزدوجة عمود مصعد ; ثلاثة عمود مصعد ; أربعة عمود مصعد ; وضع المصعد .مشكلة رفع هيدروليكي تسرب النفط الأسلوب : التحقق من ما إذا كان كل أنبوب موصل فضفاضة ومحاولة تشديد ، والتحقق من ما إذا كانت اللزوجة من الزيت الهيدروليكي المستخدمة منخفضة جدا ، والتحقق من تسرب نقطة من نظام الزيت الهيدروليكي ، في ظل الظروف العادية ، حيث تسرب الزيت الهيدروليكي هو تسرب نقطة ، ولكن لا تستبعد تسرب الزيت الهيدروليكي على طول خط أنابيب قد تنحرف عن نقطة التسرب من التركيز . ولذلك ، ينبغي النظر بعناية في التفتيش .كولورادو سبرينغز،ماذا عن الشوائب في النظام الهيدروليكي تتسرب إلى الماء ،المصممة خصيصا بين الصاري بعد توجيه عجلة الجهاز ، رفع بسلاسة .المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل مزايا ما هي المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل عدد قليل من المعدات الخفيفة ، وسهولة التنقل . المصاعد مصنوعة من مواد اختبار قوة عالية ، خفيفة الوزن ،كيشيليالهيدروليكية التلقائي رفع منصة، ومناسبة لنقل وتخزين ، وهناك أربعة عجلات البولي يوريثين ، والتي يمكن نقلها بحرية ، من السهل أن تعمل في كل مكان ، لا تقلق بشأن سحق الأرض . مصعد بنية صلبة ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية جدا قوة الاتصال ، والاستقرار عالية ، وتصميم آلية الدعم العلمي ، وسلامة عالية ومستقرة هيكل متكامل . تطبيق قوي ; ارتفاع الساق يمكن تعديلها على أساس الخطوات والسلالم التضاريس المعقدة . مع المعونة من البولي يوريثين عجلات ، يمكن تجنب الرخام ، الأرضيات الخشبية ، العشب وغيرها من الأضرار التي لحقت بالأرض . قادرة على الدخول والخروج في مساحة ضيقة ( مثل المصاعد ، الأبواب ، الخ ) ، وبناء وتشغيل . مجموعة متنوعة ، والمظهر الجميل . المصاعد لا تحتاج إلى صيانة ، مقاومة للتآكل ؛ رفع لا تحتاج إلى صيانة ، إذا لم تستخدم لفترة طويلة ، تحتاج فقط إلى رفع أكثر من نصف شهر يمكن أن يكون جميع مكوناته المضادة للأكسدة ، لا الصدأ ، ولكن أيضا مقاومة للتآكل الكيميائي .


كيشيليمصعد هيدروليكيالمتابعة الفورية



بعد رفع يعمل ساعة ، وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .يمكن للعميل أولا تقديم ما هو ارتفاع الطلب على العمل ، ونحن نوصي المعدات التي تطابق ارتفاع الطلب . ثم اختيار المعدات التي يمكن الوصول إليها بسهولة وفقا لحجم المصعد . إذا كان حجم بعض النماذج التقليدية لا تلبي الاحتياجات ، سيتم تعديلها وفقا لذلك .الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب ، وتفريغ وتفكيك صمام أسفل ، صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج ، خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط ،كيشيليالذاتي رفع هيدروليكي منصة، وإزالة النفط فلتر الشفط ، وتنظيف خزان النفط مرة أخرى ، وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد . كلمة من فمه ،مشكلة رفع مؤشر الطاقة ليست مشرقة رفع لا تعمل الطريقة : التحقق من ما إذا كان سلك الطاقة بشكل صحيح متصلا مأخذ الطاقة ؛ تحقق من أن قواطع دوائر التبديل مغلقة ، وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك ، بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .


كيشيليمصعد هيدروليكيالمتابعة الفورية



إذا كانت سرعة الخمول من المصعد لا تزال دون تحسن بعد الصيانة المذكورة أعلاه ، يمكن أن يكون الفشل في المحرك ، وعادة ما يكون ذلك بسبب الإفراط في إزالة صمام السحب قضيب دليل أنبوب من المحرك ، أو يمكن أن يكون المحرك يحتاج إلى إصلاح كبير ، وانخفاض الأداء الفني ، وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح . إصلاحي ،جنبا إلى جنب مع رقابة صارمة على العمل الجوي البناء ، وسلامة الانتاج يصبح أكثر وأكثر أهمية .السائق : السائق هو جهاز السلطة من رفع منصة ، والتي يمكن أن تجعل الحركة الرأسية من اثنين من المحركات الكهربائية على طول العمود . المحرك لديه جهاز الكبح الذاتي التي يمكن أن كليب السائق على وظيفة تستقيم عند انقطاع التيار الكهربائي . محرك والعتاد الترتيب يتحرك على الرف من تستقيم وظيفة . وبالإضافة إلى ذلك ، كل سائق يتم توفيرها مع جهاز طرد مركزي مستقل لمنع السقوط ، والتي يمكن أن تعقد وظيفة تستقيم عند رفع منصة يسرع نزولا في ظل ظروف غير متوقعة ، مصعد هيدروليكي يمنع تي منصة من السقوط باستمرار . كل محرك الأقراص هو موجه من قبل عجلات دليل ، تتحرك بسلاسة على طول العمود . مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار المثبتة على محرك الأقراص تلقائيا اغلاق في حالة خطرة .كيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يعمل لفترة من الوقت ،كيشيليرفع منصة هيدروليكية ثابتة، هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام المصعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة ، دعونا نلقي نظرة على عملية صيانة المصاعد : ( ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد ، المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .كيشيلي، على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة ، محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع ، واثنين من عجلات الجر ، القيادة الذاتية ، والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق ، الساق الساق المشتركة ، سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي ، نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع ، هو سلم مشترك أو رفع منصة جيدة ؟ ومع ذلك والتفكير في أن الشركة تفتقر إلى آلة تعمل على ارتفاعات عالية صفيحة الحديد ختم نوع .المصعد لديه سطح زلق . الدرابزين هو دائم . نهاية السكك الحديدية يمكن أن تحتوي على أكبر السلع بعد التمديد .ما هي مزايا المصعد ؟ العديد من العملاء في وقت الاستشارات لم يفهم تماما من أنواع مختلفة من المصاعد و الغرض الأساسي من العمى ، فإننا يمكن أن أقول لكم بحزم أن بعض من سلالم عادية محدودة الارتفاع ، وعدم الاستقرار في الارتفاع يمكن أن يؤدي بسهولة إلى وقوع الحوادث . و مصعد متحرك ، رفع مريحة ومرنة الحركة ، ولكن أيضا نادرة سلامة القطع الأثرية . و المصنع العام أو الشركة تحتاج إلى منصة العمل الجوي نوع عموما مقص شوكة نوع المصاعد والمصاعد ، ولكن اليوم نحن luxin المصاعد التركيز على شرح بعض مزايا المصاعد .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات