إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة بيئية   

ایتالیامزايا وعيوب مركب الأرضيات الخشبيةتخفيف الضغط المالي

وقت الافراج: 2024-03-24 00:20:16

في الواقع ، سبعة من ثمانية مؤشرات التفتيش ، مثل الولايات المتحدةالكلمة ورنيش القماش تحت تأثير الحرارة والضوء من السهل الشيخوخة ، الكلمة الصلبة ، سطح تغيير اللون ، وبالتالي فإن العام ينتشر في الداخل و الشمس لا يلمع مباشرة على الأرض .درجة حرارة التخزين هو أفضل ~ ℃ . . . . . . .من أجل إطالة أمد الحياة من القماش ورنيش الكلمة ،اختيار مقاومة للماء .ورقة مشربة مغلفة الأرضيات الخشبية هي الكلمة التي هي مصنوعة من ورقة خاصة مع واحد أو أكثر من طبقات مشربة بالحرارة الراتنج الأمينية وضعت على سطح اللوح ، عالية الكثافة اللوح الليفي ، الخ .السطح الخلفي يتم توفيرها مع طبقة مقاومة للرطوبة متوازنة ، السطح الأمامي يتم توفيرها مع ارتداء مقاومة طبقة و طبقة الزخرفية .هو حارّ يضغط تشكيل .أولا ،ایتالیاتصنيع الأرضيات الخشبية،ایتالیاالكلمة التفاف، فإنه ينقسم إلى رقيقة وسميكة ( أكثر من mm وسمك حوالي mm ) .تشيگرانتوافق آراء ساو باولو و WPC ( ماء الأساسية ) الفينيل الأرضيات الخشبية يمكن تركيبها في أي غرفة أو الفضاء . لا داعي للقلق حول التقلبات في درجة الحرارة أو التعرض للرطوبة . كل من الأرضيات الحفاظ على أقصى قدر من الاستقرار . أنها يمكن أن تقاوم جميع أنواع الظروف الجوية . أداء كل من الأرضيات ممتازة للغاية .توافق آراء ساو باولو الكلمة لديه المزايا التالية : تقليد الماء ، تقليد النار ، ومكافحة التلوث النفطي ، يمكن أن تحل محل البلاط والأرضيات الخشبية .غير سامة ، لا طعم له ، لا تخاف من الماء ، لا تخاف من النار ، لا تخاف من المد والجزر .توافق آراء ساو باولو الأرضيات هي متفوقة على الأرضيات الخشبية في مقاومة الصفر ، واستخدام الموارد ، وعدم الانزلاق الأداء .


ایتالیامزايا وعيوب مركب الأرضيات الخشبيةتخفيف الضغط المالي



استخدام على المدى الطويل في الأماكن المغلقة ، ينبغي اختيار المنتجات عالية الجودة ، في محاولة لشراء العلامات التجارية المعروفة والمنتجات التي تنتجها الشركات العادية .هذا النوع من المنتجات لديها ما يكفي من سمك وحسن الالتصاق بين الطبقات ، وليس من السهل التصفيح والتجاعيد ، وخاصة الجلود الرغوية وإعطاء شعور أنيق .إذا كنت ترغب في استخدام على المدى القصير أو تغطية المتاح ، يمكنك اختيار المنتجات منخفضة الجودة ، لأن انخفاض أسعار المنتجات ، وهناك العديد من الأسعار للاختيار من بينها ، ولكن الكثير من هذه المنتجات هي معالجة النفايات ، وضعف المرونة ، عموما سمك رقيقة ، معامل انكماش كبير . . . . . . .الأرضيات الخشبية عموما تتكون من أربع طبقات من المواد المركبة ، وهي مقاومة للاهتراء طبقة ، طبقة الزخرفية ، وارتفاع كثافة المواد الأساسية طبقة متوازنة ( مقاوم للرطوبة ) الأرضيات الخشبية ، المعروف أيضا باسم ورقة مشربة الأرضيات الخشبية والأرضيات الخشبية .المؤهلين صفح الأرضيات المصنوعة من واحد أو أكثر من طبقات خاصة مشربة بالحرارة الراتنج الأمينية .دخول سوق الأرضيات ، شعار العالم &الصين أعلى عشرة ماركات " ;ق أعلى عشرة ماركات و flooriحماية البيئة الخضراء .توافق آراء ساو باولو الكلمة هو نوع جديد من مواد الأرضيات التي اخترعها البلد للحد من الانبعاثات .بولي كلوريد الفينيل الراتنج هو المادة الخام الرئيسية من توافق آراء ساو باولو الكلمة ، هو نوع من حماية البيئة غير سامة الموارد المتجددة .أنها لا تحتوي على الفورمالديهايد ، الرصاص والبنزين ، والمعادن الثقيلة والمواد المسرطنة ، المواد المتطايرة القابلة للذوبان والإشعاع .توافق آراء ساو باولو الكلمة هو نوع من المواد الأرضية القابلة لإعادة الاستخدام من المهم جدا لحماية كوكبنا .الموارد الطبيعية والبيئة الايكولوجية في الصين . تركيب المواد ،فيرجينياالكلمة الجلود ( وتسمى أيضا ملفوف الكلمة ) هو نوع جديد من مواد الأرضيات ، الذي ينتمي إلى المنتجات البلاستيكية .ديكور غرفة المعيشة الحديثة هي واحدة من المواد الأرضية لا غنى عنه .سمك أكثر من ملم ، وارتداء مقاومة طبقة أكثر من .عموما استخدام جيد نعومة الزجاج أو طبقة مزدوجة التمهيدي ، ويضيف كمية مناسبة من المواد المضافة ، ويطبق أو توالت على ورقة المستمر الركيزة .طبقة الأساسية WPC الأرضيات الخشبية هو أكثر سمكا من طبقة الأساسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات . سمك مجموعة WPC المجلس -mm وسمك مجموعة من توافق آراء ساو باولو المجلس -mm . . . . . . .


ایتالیامزايا وعيوب مركب الأرضيات الخشبيةتخفيف الضغط المالي



الفرق الرئيسي بين WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضيات التوصية والتشاور ،مقاوم للرطوبة ، لا تشوه في الماء ، المرحاض ، الطابق السفلي ، الخ .اختيار دقة الآلات والمعدات .واحدة من الاتجاهات الحديثة في تصميم المنزل هو الأرضيات الخشبية WPC . بسبب العديد من الصفات ، كثير من الناس مثل هذه الأرضيات أكثر من غيرها من الأرضيات . ومع ذلك ، إذا كنت تجد نوعية ومتانة من توافق آراء ساو باولو الأرضيات ، وسوف تسمح أيضا الناس يعرفون أن هناك مزايا وعيوب WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضيات .لا مشكلة !الآن نحن " ;أنا سوف أقول لكم الفرق .ایتالیا،مقاوم للرطوبة لا تشوه في الماء ، ويمكن استخدامها في المطبخ ، المرحاض ، الطابق السفلي ، الخ .سطح الحجر البلاستيك الكلمة الخاصة شفافة مقاومة للاهتراء طبقة .حماية البيئة الخضراء

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات