إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

إيميلودتركيب شركة التخزين الباردما هي طرق استخدام

وقت الافراج: 2024-03-27 03:03:59

البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون متصلا من خلال إدخال نوع الشق الصدد ، لأن قوة أعلى عند الاتصال .إيميلود،درجة الحرارة ، درجة الحرارة شفط الهواء ، درجة حرارة المحرك ،إيميلودمشروع تركيب التخزين البارد، علبة المرافق درجة الحرارة ، درجة الحرارة صمام الجبهة ، ومراقبة حالة الصقيع من المبخر ، صمام ومراقبة مستوى الزيت و تغيير لون النفط مرآة . هل هناك أي خلل في الصوت في تشغيل الجهاز ؟سطح الطريق تصريف المياه من مروحة التبريد منفذ ، متقلبة برودة ، مخزن بارد لتخزين المواد الغذائية أو المشروبات لا يمكن أن تكون مرتبطة مباشرة مع نظام أنابيب الصرف الصحي البرمجيات ، وينبغي أن تستخدم مباشرة تصريف المياه . في طبقة مزدوجة التخزين البارد ، كل طبقة من الصقيع ( ذوبان ) تصريف المياه ، صمام العادم المعدات يجب أن تكون مرتبة في الجبهة من استنزاف ( ذوبان ) الصقيع الرئيسية الناهض .بالميرا،إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح ، والعفن التبديل فعالة . إذا كان أي شيء غير عادي يجب أن تعالج في الوقت المناسب ، وإصلاح وصيانة ضاغط التبريد في التخزين البارد : في ظل الظروف العادية ، بعد تشغيل معدات التخزين البارد ، ينبغي استبدال الثانوية زيت التبريد والتجفيف فلتر . تغيير الوضع بعد ستة أشهر . اعتمادا على الظروف .هذه التدابير قد حصلت على تأثير جيد جدا ، في بعض العملاء في جيننج ، مقارنة مع العديد من مخازن التبريد ، واستخدام المواد البيضاء في التخزين البارد من الواضح أن استخدام مواد بيضاء أخرى من استهلاك الطاقة في التخزين البارد .متطلبات معدات التبريد في التجميد السريع التخزين : ختم صارمة من التجميد السريع التخزين يختلف عن العام التجميد السريع التخزين . أولا ، جميع خطوط الأنابيب يجب أن يكون الجدار الأنابيب الأكمام ، والصقيع خارج الخزان الرئيسي خط العودة يجب أن تضاف مع الهواء الملحق لمنع الهواء في الخزان من الضغط السلبي على ضخ خارج الخزان . وبالإضافة إلى ذلك ، ويرجع ذلك إلى حسن الأداء الختم ، تقلب مجموعة من درجة حرارة التخزين لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، والتي يمكن أن تمنع الإفراط في الضغط السلبي الإيجابي من التلف إلى الخزان .


إيميلودتركيب شركة التخزين الباردما هي طرق استخدام



- التخزين البارد عمودي لوحة الاحتياطات : عمودي لوحة العرضالمعدات الكهربائية من معدات التخزين يجب أن تكون محمية من الرطوبة مرة أخرى لمنع فقدان الكهرباء .كما المبردات ، فإنه يمكن أن يتبخر في انخفاض الضغط و الظروف الميكانيكية ، واستيعاب الحرارة في التخزين ، وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد . أرخص من أجل الحد من الاستثمار الأولي ، يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي ،إيميلودالطب معدات التبريد، لأن تأثير العزل الحراري البولي يوريثين التخزين البارد له علاقة القطع المكافئ مع الكثافة . الكثير من البحوث تشير إلى أن رغوة الكثافة في ~ كجم / متر مكعب لديها أفضل خصائص العزل الحراري ، لذلك عادة ما يكون من المستحسن أن درجة حرارة ثابتة التخزين البارد في عدد من ~ مربع / طن أكثر ملاءمة .الإضاءة في المكتبة لا تعمل . إذا كان التبديل لا يعمل ، المصباح معطوب . قطع التيار الكهربائي عند تركيب عاكس الضوء ، وإيلاء الاهتمام إلى مصباح للماء .تبريد بسيط يعتمد على تطاير المبردات في المكثف من التخزين البارد ، مما يجعل التبريد المبردات الناقل ، ثم يتم إدخالها في مربع أو بناء معدات التبريد ، تبريد الهواء في مبادل حراري . هذا النوع من التبريد لديها مزايا انخفاض معدل التبريد ، وارتفاع مجموع الفرق في درجة الحرارة نقل الحرارة ، نظام البرمجيات المعقدة ، لذلك فقط عدد قليل من الأماكن ، مثل صنع الثلج في محلول ملحي و التخزين البارد مع درجة حرارة ثابتة .


إيميلودتركيب شركة التخزين الباردما هي طرق استخدام



هيكل البناء الهيكلي التخزين البارد يمكن أن يكون هيكل من الطوب ملموسة ، أو الهيكل الصلب ، وفقا لميزانيتها والاحتياجات الفعلية لتحديد . في الوقت الحاضر ، فإن الغالبية العظمى من التخزين البارد بنيت مع طبقة واحدة من الهيكل الصلب ، وفقا للاحتياجات الفعلية من التخزين البارد في التداول جنبا إلى جنب مع الحفاظ على الحرارة تخزين الجسم ، نظام التبريد ، ونظام الأنابيب ، الخ . إنتاج ،كما المبردات ، فإنه يمكن أن يتبخر في انخفاض الضغط و الظروف الميكانيكية ، واستيعاب الحرارة في التخزين وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .برودة على وحدة التبريد من السهل جدا أن تكون قذرة ، وينبغي تنظيفها في الوقت المناسب وفقا للظروف المحددة . من أجل الحفاظ على استقرار التوصيل الحراري . الحرارة والتبريد . لا تراكم الأوساخ حول وحدة التبريد .خدمة الحياة من التخزين البارد يعتمد على نوعية معدات التبريد ، في كثير من الأحيان ، الناس غالبا ما تهمل هذه النقطة مرة أخرى ، الحياة اليومية ، طالما نحن بانتظام الحفاظ على التخزين البارد ، والصيانة ،البولي يوريثين رذاذ الطلاء المستخدمة في التخزين البارد الكبيرة والمتوسطة الحجم أكثر من تطبيق لإنتاج العلامة التجارية المعروفة من مختلف الأسعار ، وجودة المنتج هو أيضا أكبر من المسافة ، لا أعرف ولا جودة عالية هو سلعة جيدة ، وهذا هو نتيجة تعاون طويل الأجل .تشوه مقاومة قوية ، وليس من السهل أن الكراك ، على نحو سلس ، نظيفة ومستقرة وآمنة . مادة البولي يوريثين لديها بنية مسامية مستقرة ، إلى حد كبير هيكل الخلية المغلقة ، ليس فقط ممتازة خصائص العزل الحراري ،إيميلودسعر التخزين البارد، ولكن أيضا مقاومة جيدة للتجميد والذوبان وامتصاص الصوت . في ظل ظروف التشغيل العادي والصيانة ، متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل يمكن أن تصل إلى أكثر من عاما . خلال فترة عمر الهيكل ، فإنه يمكن تحقيق سعر الوحدة من التآكل الجاف أو الرطب أو الكهربائية تحت ظروف التشغيل العادية ، في حين أن سعر الوحدة من الحشرات والفطريات أو الطحالب رغوة أعلى من غيرها من مواد العزل الحراري التقليدية ، ولكن التدفئة سوف تزيد من التكلفة ، في حين أن تكلفة التبريد سوف تنخفض إلى حد كبير .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون متصلا من خلال إدخال نوع الشق الصدد ، لأن قوة أعلى عند الاتصال .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات