إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الطاقة   

فالفيككم مربع لتثبيت مخزن باردكيف تسير الأمور في المستقبل

وقت الافراج: 2024-03-27 05:54:48

في اتصال بين البولي يوريثين العزل الحراري المجلس ، ينبغي اتخاذ تدابير لمنع البرد جسر .ظاهرة شائعة من التجميد السريع هو أن درجة حرارة التجميد السريع لا يمكن أن تنخفض أو تنخفض ببطء . هو في الدّرجة الأولى بسبب سوء اختيار سمك الطبقة العازلة في التصميم أو سوء نوعية المواد العازلة في البناء .فالفيك،عند اختيار نقطة تعليق الموقف ، النظر في موقف جيد من دوران الهواء أولا . ثانيا ، النظر في اتجاه هيكل المكتبة .تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد ، الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر ، وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .إلبيرا،التخزين البارد ينتمي إلى نوع من معدات التبريد ، مقارنة مع الثلاجات ، منطقة التبريد أكبر ، ولكن لديهم نفس التبريد من حيث المبدأ ،فالفيكالفاكهة الصغيرة التخزين البارد تركيب، ثم التخزين البارد ينبغي أن يكون كيفية الحفاظ على الحياة اليومية ، اليوم سوف أعرض لكم كيفية القيام بعمل جيد في التخزين البارد بعد تثبيت الإدارة اليومية والصيانة .غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة العادم يجب أن تعتمد على نوع المحرك ، عندما التبريد غير متوقعة و قطع إمدادات الطاقة ، يجب أن تكون قادرة على ضمان أن مروحة العادم موثوق بها امدادات الطاقة . مروحة العادم يجب أن تكون محمية من الحمل الزائد ، والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار . - التخزين البارد عمودي لوحة الاحتياطات : عمودي لوحة العرض


فالفيككم مربع لتثبيت مخزن باردكيف تسير الأمور في المستقبل



تصميم خزان المياه منفصلة عن الجسم آلة ، طبقة مزدوجة ، لا يمكن أن تتساقط المياه بسبب الندى بسبب الفرق في درجة الحرارة بين الداخلي والخارجي ويمكن أن تكون متشابكة مع نظام التبريد .الحفاظ على موقع مخزن التثبيت يجب أن تكون مستقرة ،فالفيكتخزين الفواكه والخضروات الطازجة، والنقل المريحة . ( إذا كان مزارعي الفاكهة المحلية ، فمن الأفضل أن تكون مثبتة بالقرب من مصدر الفاكهة )مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد ، التخزين البارد لوحة هيكل مهم من التخزين البارد هو أيضا في تزايد مستمر ، لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي ، من المهم تركيب البيئة ، في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة ، وفقا لفهم أدناه . تخطيط ،متطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان . - التخزين البارد عمودي لوحة الاحتياطات : عمودي لوحة العرضكيلوغرام إلى كيلوغرام / متر مكعب لوحة الصلب سمك عادة أكثر من . ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق ، والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene ، البولي إثيلين ، polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة ، يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري ، مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية ، ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك ، فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس ، على الرغم من أن أعلى قليلا ، ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا ، وليس امتصاص الرطوبة .


فالفيككم مربع لتثبيت مخزن باردكيف تسير الأمور في المستقبل



عندما يتم تثبيت البوليسترين ، عمودي خطأ من الجدار لوحة ينبغي تصحيحها . طول أعلى لوحة التخزين يجب أن تكون أقصر من ملم من سطح الجدار لوحة . بعد تركيب أعلى لوحة التخزين رغوة المواد يجب أن تكون مطبوعة على درجة ملم عند تركيب خارج الزاوية ، وذلك لضمان أداء الختم من المستودع . الأسعار ،فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الخلية المغلقة جيدة مقاومة للرطوبة ، مقاومة للماء ، ومقاومة التآكل من مادة البولي يوريثين رغوة جامدة ، سطح المواد المستخدمة ، مما يجعل فائدة نموذج لديها مزايا مقاومة الهواء والماء والغاز مقاومة الأداء ،فالفيكتركيب التبريد الصغيرة، ويمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من هيكل اتصال عند صب ، و فائدة نموذج من السهل تجميع في وقت لاحق . فائدة نموذج لا يحتاج إلى طبقة عازلة إضافية للرطوبة ، ويوفر الكثير من المتاعب لوضع طبقة عازلة .غرفة التبريد مع الجهد العالي مجلس الوزراء مجلس الوزراء توزيع الطاقة يجب أن تكون مجهزة مع أدوات خاصة لحماية عالية الجهد التشغيل .التخزين البارد ، ضاغط الزائد ، وعدم وجود المبردات ، وانخفاض الضغط المنخفض جدا ، كمية كبيرة من الهواء ، ضاغط التشويش .فالفيك،تركيب وحدة مربع الكهربائية : وحدة مربع الكهربائية يجب أن تكون مثبتة بالقرب من الوحدة . تركيب تستقيم ، على سبيل المثال ، المسافة من أسفل الخزان من أعلى الخزان يجب أن يكون &Amp ; جي تي مم الأجهزة الكهربائية مربع يمكن أن تكون ثابتة على بناء الجدار أو ثابتة على زاوية الصلب الإطار .جدوى تصميم مخطط : تجميد سريع تصميم مخزن لا يمكن أن أعتبر أمرا مفروغا منه ، يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التقييدية ، في الواقع ، وفقا للظروف المحلية ، وإعطاء تصميم معقول المخطط ، على سبيل المثال ، لقد بنيت على نطاق واسع تجميد سريع مخزن في المنزل ، ينبغي استخدام الأمونيا التبريد ، لأن الأمونيا التبريد قدرة كبيرة ، ولكن وجدت من خلال عملي على الموقع نسخة من البرد رخيصة .عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب ، أولا ، يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية ، والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب ، ثقب مدخل السائل ، وعودة الهواء حفرة ، حفرة المياه العلوي ، وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء ، حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب ، تنفيس الهواء ، ميناء الشحن ، والمسامير ثابتة ، والمسافة بين المسامير mm mm خارج .

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق جريفالقناة الدمعيةما هو سلوك الخصوصية    التالي لاماربسيطة مصعد صغيرنوع الاختيار

مرادف

لا مرادفات