إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

بورت أوف سبينBaigang مضخة بئر عميقمشاكل في استخدام الموسم

وقت الافراج: 2024-03-28 10:59:02

   إذا كان هناك مضخة احتياطية ، فمن الأفضل استخدام اثنين من مضخات بالتناوب . إذا كانت المضخة عالقة ، مضخة يمكن إصلاحه فقط   وفي الوقت نفسه ، دعم الأنابيب في غرفة المضخات يكون الاهتزاز العزلة مرونة .بورت أوف سبين،   مضخة مياه الصرف الصحي سوف تسرب . إذا تسرب أنابيب المياه ، يمكن أن تقلل من قوة المضخة ، يجب أن تكون رسمت على الأنابيب لمنع تسرب . صفحات يمكن ملحومة مدفونة في التربة ، المغلفة مع الأسفلت ،بورت أوف سبينتقسيم نوع عمودي مضخة خط أنابيب، ثم لا ينبغي أن تنزف . الطبخ من ماء الصنبور المنتج   أولا إزالة المضخة من المحرك .وارسو،   إذا كان هناك مضخة احتياطية ، فمن الأفضل استخدام اثنين من مضخات بالتناوب . إذا كانت المضخة عالقة ، مضخة يمكن إصلاحه فقط   هناك أنواع كثيرة من مضخات غاطسة في السوق ، وأنواع مختلفة من مضخات مختلفة من الأداء والتطبيقات . ولذلك ، على الرغم من أن هذه المضخة لديها مجموعة واسعة من التطبيقات ، ولكن إذا كان اختيار نموذج غير صحيحة وغير معقولة ، وسوف يكون لها تأثير كبير   مضخة مياه مروحة سرعة دوران منخفضة جدا ، ضغط الهواء و كمية الهواء صغيرة نسبيا لا يمكن أن الحرارة .


بورت أوف سبينBaigang مضخة بئر عميقمشاكل في استخدام الموسم



وهذه الحالة محدودة . مضخة غاطسة الطين وضعت للتكيف مع ظروف العمل المعقدة على نحو متزايد ، تحتاج إلى إزالة المكره إزالة خاتم وسهلة الاستخدام . استخدام أكثر   / g-g الحصى مضخة كبيرة قطرها مضخة الطين ، عكس دوران المكره .   الطاقة الكامنة ، ضخ المياه عالية . ومع ذلك ، مرة واحدة مضخة لا يمكن أن تمتص الماء ، شكل الجهاز مثل الديكور ،بورت أوف سبينعمودي مضخة الطين، ثم ما هو سبب هذا الوضع ؟ كيفية حل ؟ إدارة الجودة في سلسلة التوريد ، أي كفاءة الطاقة من المضخة : المعادلة هي بي = & رو . gqh ( ث ) = & ك   تفكيك المحرك : إزالة قاعدة ، وإذ تضع اقتحام ، لوحة التوجه ، وانخفاض دليل واضعة مقعد ربط مقعد ، لوحة دليل المياه ، وإزالة الدوار العلوي مع مقعد ، الموالي ، وهلم جرا .لتجنب الحشدبورت أوف سبين،   إعداد الأدوات والمواد : متري المقبس / فتح مفتاح البراغي ، واضعة مجتذب ( المعروف باسم المثلث مجتذب ) ، المغناطيسي ميكرومتر ، ميكرومتر خارج القطر ، الفرجار ، سدادة ، حاكم مربع ، قضبان النحاس ، مفك البراغي مع مقبض ، المطرقة ، اثنين من نفس المواصفات في شكل الحديد ، تنظيف الكيروسين ، حوض النفط ، غزل القطن ، الخ .   في الواقع ،بورت أوف سبينمضخة مياه الأنابيب، إزالة المكره مضخة غاطسة الطين ليست قابلة للتعديل لجميع أنواع المضخات ، ولكن هو قابل للتعديل . أثناء التشغيل العادي ، إزالة يجب تعديلها بشكل دوري للحفاظ على إزالة ضمن نطاق مناسب للتشغيل العادي .   إذا كانت المضخة مزودة فراغ قياس أو قياس الضغط ، قبل بدء تشغيل المحرك يجب أن تكون مغلقة مع مضخة غاطسة الطين التوصيل ، حتى سرعة عادية ثم فتح ، ثم فتح تدريجيا منفذ صمام البوابة . إذا كان هناك الكثير من حركة المرور ، يمكنك

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات