إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

هونان .3 طوابق صغيرة مصعد المنزلالاختيار الصحيح يجب الانتباه إلى المشكلة

وقت الافراج: 2024-03-28 16:46:01

قسم السلامة الكهربائية . هناك العديد من أجهزة السلامة في المصعد ولكن من السهل أن تذهب الخطأ في العديد من الأماكن ، بعض الناس بسبب مصعد باب التبديل غير طبيعي و تم قص ،هونان .الهيدروليكية آلة تحول، بعض الناس قد اجتمع مع مصعد زر الفشل ، شاشة عرض سوداء لا يمكن أن نرى بوضوح الكلمة ، بعض الناس قد ذهب من خلال عدة طوابق من المخاطر . على الرغم من أنه قد لا يكون هناك أي إصابات جسدية ، ولكن لا تبحث عن المصعد ، لا فيلم الحياة الحقيقية من كثرة حوادث المصعد يحرك القلبغرفة الحاسوب : قياس طول الطائرة و عرض أبعاد غرفة الحاسوب ، مارك غرفة الحاسوب و الوضع النسبي ، الجدول ( إن وجدت ) ارتفاع الحافة السفلية من هوك إلى سقف النفق بين طلائي الارتفاع ، وهلم جرا . ما إذا كان أو لم يكن هناك ارتفاع في غرفة الحاسوب و ارتفاع حجم يحدد طول غرفة الحاسوب مربع الأسلاك ولكن أيضا تسجيل ما إذا كان هناك دعم الجدول ، في حالات الطوارئ إيقاف التبديل التكوين ، الخ . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي إيلاء الاهتمام إلى المسافة بين شعاع آلة دعم الجدول ( عادة ما تكون متساوية في عرض أو عمق البئر ) ، لتجنب تسليم المصنع آلة شعاع قصيرة .هونان .، مصعد باستخدام محرك التيار المتردد مثل القوة الدافعة . وفقا لطريقة سحب يمكن تقسيمها إلى واحد سرعة التيار المتردد ، التيار المتردد سرعة مزدوجة ، التيار المتردد الجهد تنظيم السرعة ، الجهد المتردد متغير التردد تنظيم السرعة ، وهلم جرا .الطوب ملموسة هيكل المصعد : نصف تشطيب الطوب هيكل رمح ، يمكن للمستخدم أن يطلب من كل ارتفاع معين لجعل دائرة من الحزم ، ثلاثة جوانب الترتيب ، في جانب واحد من باب المصعد قطع ، مركز شعاع ارتفاع تباعد وفقا لنموذج مختلف من المنتجات ، لا ينبغي أن تتجاوز mm ، شعاع ارتفاع mm ، سمك الجدار . من بينها ، خاتم شعاع أقل من -mm من أسفل النفق ، خاتم شعاع أعلى من -mm من الجلد السفلي من سقف النفق . الانتهاء من الإطار مع الطوب الصلب هيكل جيد ، يمكن أن تكون ثابتة في إطار دعم السكك الحديدية الصلب جبيرة ، جبيرة الموقف والبعد من المصعد ، المستخدم هو المسؤول عن توفير المواد والبناء . إذا كان هيكل رمح جوفاء الطوب و لا خاتم شعاع ، شعاع الصلب يمكن أن تضاف إلى الإطار .جوجو،مكافحة الحرائق مصعد الغرفة الأمامية يتم توفيرها مع فئة ب باب النار أو النار المتداول الستار مع الركود وظيفة .تعدد مصعد رمح المقاطع ترسل مع بعضها البعض ، و - تي على شكل شعاع الصلب يمكن أن تكون ثابتة على كل ارتفاع معين بين كل اثنين المتاخمة مصعد رمح المقاطع . أسفل حفرة يجب أن تكون مجهزة مع شبكة العزل mm فوق الأرض .التعامل مع مشكلة عامة في الهندسة المدنية من مصعد رمح كبيرة جدا أو صغيرة جدا : عند كلا الجانبين من المصعد رمح بعيدا عن خط الوسط من باب القاعة ، و عمق رمح أكبر من ملم من معيار حجم الترتيب ، مصعد يمكن تركيبها دون تغيير في الهندسة المدنية ، ولكن يجب أن يكون الحجم الفعلي على الورق إلى إطالة المقابلة دليل السكك الحديدية قوس . إذا كان عرض القناة أو عمق كبير جدا ، ينبغي اتخاذ تدابير علاجية مثل الصلب الشعاع ، أو التشاور مع المصممين ما إذا كان يمكن استخدام قوس تمديد التعزيز .


هونان .3 طوابق صغيرة مصعد المنزلالاختيار الصحيح يجب الانتباه إلى المشكلة



غرفة صغيرة مصعد . غرفة آلة رمح القوة ،ارتفاع الطابق العلوي : صافي حجم الانتهاء من الطابق العلوي الديكور بين الأرض و الجلد السفلي من سقف النفق .المغناطيس الدائم متزامن آلة الجر بدون أسنان سوف تحل محل آلة الجر الذي يتكون من محرك غير متزامن مع دودة العتاد انتقال الزوج . في الوقت الحاضر ، سلم الركاب لمشاهدة معالم المدينة مصعد متزامن مع المغناطيس الدائم ، في حين أن معظم السلع سلم يستخدم دودة عجلة دودة آلة الجر .المحتوى الأساسي من المصعد جيدا قياس قياس الارتفاع . مع قياس الارتفاع من نفس السلالم المتحركة ، بالمعنى الدقيق للكلمة ، رفع ارتفاع السلالم المتحركة هو المسافة العمودية بين أعلى وأدنى دعم الحزم في الديكور الانتهاء من الأرض .


هونان .3 طوابق صغيرة مصعد المنزلالاختيار الصحيح يجب الانتباه إلى المشكلة



في عملية استخدام المصعد ، مصعد بعض المستخدمين من أجل خفض التكاليف ، وتوفير المال ، تبحث عن عمل مؤقت أو شركات غير مؤهلة للقيام صيانة المصاعد ، مرة واحدة في مشاكل السلامة حتى الوحدات المسؤولة لا يمكن العثور عليها . إذا كان المصعد من قبل الشركات المصنعة أو الشركات المهنية المؤهلة للحفاظ على ، من ناحية ، من ناحية أخرى ، مرة واحدة هناك مشكلة أيضا شخص مسؤول . طريقة الاختبار ،يجب أن تكون مؤهلة للحصول على وحدات إصلاح وصيانة وتشغيل الموظفين ؟نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة ، الطابق الباب فتحت الباب ، قفل الجهاز .قياس المسافة بين العلوي والسفلي دعم الحزم . القياس هو : في أعلى نقطة دعم رفع خط لتحديد المواقع على الأرض ، ومن ثم قياس المسافة الأفقية من موقع نقطة إلى حافة انخفاض دعم شعاع .هونان .،الحواسيب الصغيرة مصعد . المعروف أيضا باسم الكمبيوتر مصعد . الحواسيب الصغيرة المستخدمة في تشغيل مصعد مصعد المنطق . وفي الوقت نفسه ، محرك كهربائي يستخدم أيضا الحواسيب الصغيرة ، المعروفة باسم كامل أو كامل الكمبيوتر سلم المنزل . أكثر تقدما تون سلم استخدام الحواسيب الصغيرة الخاصة المجلس .إذا كان المصعد هو بالفعل في الطابق الأول فتح باب المصعد على الفور إلى رجال الاطفاء .عندما يغلق باب المصعد في كثير من الأحيان ، مقطع الناس ، تفاوت الكلمة ، واللكم ، القرفصاء أسفل ، سائق المصعد أو موظفي الصيانة لا تصاريح العمل ، والسائقين في كثير من الأحيان ترك وظائفهم ، لا تفتيش أو شهادات التأهيل في السيارة منتهية الصلاحية ، لا علامات التحذير ، مصعد غير طبيعي الضوضاء أو الصوت ، غير طبيعي في السيارة رائحة حرق ، مصعد سريع جدا أو بطيئة جدا ، وصيانة في الوقت المناسب ، لا يوجد جهاز إنذار أو الاتصالات في المصعد ، على المدى الطويل توفير المصاعد المنزلية ، فيلا المصاعد المنزلية ،هونان .كامل الكهربائية عالية الارتفاع طالب، والمصاعد المنزلية ،هونان .منزل صغير لمشاهدة معالم المدينة مصعد الأسعار، والمصاعد المنزلية الصغيرة ، العلامة التجارية القديمة ، ومزايا الأسعار ، وضمان الجودة ! نوعية أو سلامة الشكاوى يمكن أن تقدم إذا كان هناك أي اتصال بين الأطراف الثلاثة .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

مرادف

لا مرادفات