إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

فنغتشنرفع منصة المسرحما الفئة

وقت الافراج: 2024-03-28 21:34:12

محطة قاعدة . يشير إلى طبقة توقف السيارة عندما لا يكون هناك أمر تشغيل . هذه المحطة عادة ما تواجه الشارع ، عدد كبير من الناس في السيارة . اختيار معقول من محطة قاعدة له أهمية كبيرة في تحسين كفاءة التشغيل من أجل جمع واختيار المصاعد مع وظيفة التلقائي العودة إلى محطة قاعدة موازية المصاعد .حوض صنبور النار مرتبة في الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد .فنغتشن،إشارة مصعد ، أيّ يكون درجة عال آليّة مع سائق مصعد . وبالإضافة إلى ذلك نماذج المنفعة لديه وظائف التلقائي شقة طبقة ، التلقائي فتح الباب ، وما إلى ذلك ، نماذج المنفعة أيضا لديه وظائف من أجل تسجيل السيارات ، استدعاء تسجيل طبقة محطة ، التلقائي إيقاف طبقة ، إلى الأمام وقف التلقائي عكس ، الخ .ارتفاع الطابق العلوي : صافي حجم الانتهاء من الطابق العلوي الديكور بين الأرض و الجلد السفلي من سقف النفق .لا أسد المرض،شقة طبقة . عندما تقترب من محطة وقوف السيارات ، سيارة الكلمة عتبة الباب الكلمة للوصول إلى نفس الطائرة . كما يمكن أن تفسر على أنها عملية بطيئة من المصعد عندما رست عادة في الطابق محطة .مدخل : قياس العرض ، الطول ، و حجم فتحة الموقع ، ولكن أيضا قياس العرض من اليسار واليمين كومة الجدار ، لتحديد ما إذا كان مركز البوابة ، وكذلك عدد من الانحرافات . الخرسانة المسلحة العارضة فوق بوابة التحقيق يتطلب عادة mm عالية مثل سمك الجدار و نفس العرض من النفق . يجب أن يكون هناك شعاع من الخرسانة المسلحة طوابق تحت كل طابق : قياس المسافة العمودية بين الطوابق المجاورة الانتهاء من الكلمة في مدخل القاعة . يمكن استخدام قضيب خشبي لقياس الجزء العلوي من الطابق السفلي من الجلد إلى القدم يقف على الأرض من الحجم الصافي ، جنبا إلى جنب مع سمك الكلمة هي طبقة من الارتفاع . كما يمكن قياس ارتفاع الطابق العلوي والسفلي من الدرج الذي هو على قدم المساواة مع ارتفاع الطابق السفلي .التعامل مع مشكلة عامة في الهندسة المدنية من مصعد رمح كبيرة جدا أو صغيرة جدا : عند كلا الجانبين من المصعد رمح بعيدا عن خط الوسط من باب القاعة ، مصعد يمكن تركيبها دون تغيير في الهندسة المدنية ، ولكن يجب أن يكون الحجم الفعلي على الورق إلى إطالة المقابلة دليل السكك الحديدية قوس . إذا كان عرض القناة أو عمق كبير جدا ، ينبغي اتخاذ تدابير علاجية مثل الصلب الشعاع ، أو التشاور مع المصممين ما إذا كان يمكن استخدام قوس تمديد التعزيز .


فنغتشنرفع منصة المسرحما الفئة



زر التشغيل الخاصة لرجال الاطفاء هو ترتيبها في موقف مناسب من مدخل المصعد في الطابق الأول . أزرار التشغيل عادة ما تكون محمية من قبل ورقة من الزجاج مع الأحمر " ; النار الخاصة " ; الخ .مصعد صغير المعرفة لماذا المصعد سوف نعسان الناس في كل طابق من أبواب المصعد ، هناك سلامة التبديل ، إذا كان غير طبيعي ، سوف يؤدي إلى إيقاف تشغيل المصعد . المصعد هو في الواقع نظام الكشف عن إشارة غير طبيعية ، مما اثار جهاز الحماية ، مثل الفرامل وقوف السيارات .عن السلالم المتحركة التي تحتاج إلى دعم في الوسط ، من الضروري تحديد ما إذا كان الموقع قد دعم الظروف ، فضلا عن مجموعة من الدعم ، مع دعم الجدول ارتفاع حجم التحميل وغيرها من المعالم التي تحدد . أصلي ،لا غرفة المصعد . إذا كان المبنى لا يمكن بناء غرفة الحاسوب .معيار تصميم المدنية التي تقدمها المصاعد عادة ما تكون صغيرة الحجم لتوفير مساحة البناء وتحسين القدرة على التكيف من المنتجات . ولذلك ، إذا كان البئر هو أقل من حجم قياسي ، استشارة المصنع .سلامة رصد البيئة في غرفة آلة مجلس الوزراء الشاشة الرئيسية إمدادات الطاقة التبديل الجر عجلة السرعة المحدد ،فنغتشنالهيدروليكية التلقائي آلة اللف، أسفل حفرة دليل السكك الحديدية باب السيارة الوزن يجب أن تكون ثابتة بشكل موثوق مع الضغط على لوحة لمنع تخفيف .


فنغتشنرفع منصة المسرحما الفئة



قياس المصاعد والسلالم المتحركة ( ) الخدمة المخلصة ، ينبغي الحفاظ على الهدوء ، و طلب المساعدة في حالات الطوارئ أو الممتلكات السكنية مصعد مكالمة هاتفية للحصول على مساعدة ، لا اختيار الباب أو الفوضى زر الانتظار بصبر الانقاذ .يجب على المستخدم جعل اثنين من لوحات الصلب فوق الباب . الموقف والبعد من جبيرة يتحدد حسب اختيار نوع من باب آلة .فنغتشن،فنغتشنالتلقائي آلة تحول،الحد الأدنى من الهامش : الحد من طول السلالم المتحركة عن طريق الحد من منصة ، ولكن الحد الأدنى من الاهتمام ، عادة لا تتجاوز ملم . منصة أعلى عموما لا يمكن اختصارها ، لأن منصة أعلى يحتوي على مجلس الوزراء والسيارات وغيرها من المعدات . تغيير زاوية المصعد من إلى درجةصيانة المصاعد والأبواب . المصاعد في كثير من الأحيان عطل في باب المصعد و باب السيارة ، لذلك ينبغي إيلاء الاهتمام إلى باب القاعة ، باب السيارة على الصيانة . واحد هو أن التزود بالوقود في مكان التزود بالوقود على الرف العلوي من الباب ، حتى أن المصعد لا يمكن أن تجعل الصوت غير سارة أثناء تشغيل وفتح الباب . دفع الانتباه إلى سلامة المصعد لوحة اللمس أو ضوء الشاشة نوع لوحة اللمس التبديل خط التفتيش ، لأن المصعد باب التبديل عالية التردد ، وسوف يسبب تلف خط التبديل ، وهذا يتطلب من موظفي الصيانة في كل عمل يجب أن تحقق ، يجب أن تتغير في وقت مبكر لا تدع المستخدمين بسبب مشاكل في باب المصعد جودة المنتج الشك .مصعد المعرفة الأساسية &ndash ; المصعد هو مصطلح يستخدم عادة لرفع الارتفاع . مجموع ارتفاع تشغيل المصعد من الطابق السفلي إلى الطابق العلوي .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات