إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة المكونات الإلكترونية    موسوعة الطاقة   

فيغاالشركة التي هي جيدة في تركيب التخزين الباردالتحول والتنمية

وقت الافراج: 2022-05-18 03:48:08

التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة ، ثم خط الممر ، مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد ، ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات ، مثل مركز العمل ، والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة ، أداة خاصة مستودع المناولة منصة .تشغيل وحدة : يجب أن نلاحظ في كثير من الأحيان مستوى الزيت و عودة النفط ضاغط النفط النظافة ، تجد القذرة أو انخفاض مستوى الزيت يجب حلها في الوقت المناسب ، لتجنب التسبب في سوء .فيغا،اختبار تسرب الأمونيا ملء : عندما يكون النظام في مهب التراب ، اختبار الضغط تسرب الأمونيا ملء يمكن القيام به للكشف عن تسرب العمل . من أجل تحسين نظام محكم وإرساء أساس عمل الأمونيا ملء وتغليف المواد العازلة للحرارة تسرب واضح يمكن العثور عليها بعد الكشف عن تسرب الهواء . وفي الوقت نفسه ، الفينول ورقة الاختبار يمكن استخدامها للكشف عن تسرب في حالة الأمونيا وردي اللون .فائدة نموذج يستخدم عادة ضغط آلة التبريد ، التي تتألف أساسا من أنابيب التبخر ، مثل ضاغط ، المكثف ، صمام خنق ، تبخير الأنابيب ، وما إلى ذلك ، يتم تركيبها في مخزن التبريد ، التبريد السائل مباشرة يمتص الحرارة في مخزن التبريد عندما يمر من خلال تبخير الأنابيب .وافل،المعدات التي يتم بناؤها وفقا لمتطلبات التشغيل في توزيع درجات الحرارة المنخفضة . في ما يلي نقاط : انخفاض درجة حرارة الغرفة ، منصة مغلقة ، الكهربائية انزلاق باب الثلاجة ، ومكافحة الاصطدام ختم مرنة ، وارتفاع منصة تكييف المعدات ( رفع القناة ) ، الانتهاء من " ; من الباب إلى الباب " ; نوع التحميل والتفريغ أصبحت رمزا الحديثة التخزين البارد .يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي حول الخزان ، درجة حرارة التربة يجب أن تكون منخفضة ، وهناك طبقات تحت الثلاجة ،فيغاسعر الثلاجة الطبية، والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة ، والحفاظ على جفاف مهم جدا في الثلاجة . وبالإضافة إلى ذلك ، قبل بناء التخزين البارد ، ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد ، إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه ، ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه ، وبناء برج التبريد يتقدمون .في عملية التخزين البارد آلة الاختبار ، يجب أن يكون هناك شخص خاص على سطح اللوحة تعكس الضوء بالتساوي ، تشغيل الباردة الظاهرة . ختم حالة التماس ، ثقب اللكم . فائدة نموذج يحل مشاكل العزل الحراري وختم الفشل مثل الصمغ ، تسرب الهواء ، وما إلى ذلك في الوقت المناسب .


فيغاالشركة التي هي جيدة في تركيب التخزين الباردالتحول والتنمية



الجوانب الأخرى : في عملية تصميم الغذاء التخزين البارد ، فإنه يحتاج أيضا إلى النظر في موقع التخزين البارد ، النار والتهوية ، والمياه والكهرباء وغيرها من النظم ، ينبغي أن تكون آمنة ، العلمية ، وحماية البيئة لتلبية متطلبات التخزين البارد في تصميم وتركيب ، يجب أن تأخذ في الاعتبار الصرف الصحي ، ثم تصميم وتركيب الانتباه إلى النقاط الرئيسية الثمانية التالية .مع التطوير المستمر لصناعة سلسلة التبريد ، وبناء التخزين البارد اللوجستية هو توسيع نطاق وعدد من البناء في تزايد مستمر . ووفقا للاحصاءات ، فإن معدل نمو أداء سلسلة التبريد في هذه المرحلة هو الحفاظ على ٪ ~ ٪ ؛ وهذا يؤدي إلى زيادة الطلب على الخدمات اللوجستية والتخزين البارد . في جانب من جوانب تصميم التخزين البارد اللوجستية ، على أساس تصميم وبناء التخزين البارد الجديد ، الناس تعزيز التحسين والتحول من القائمة التخزين البارد لضمان وظائف التبريد والتبريد والتأمين وغيرها من المنتجات .درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة ، لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية ، حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى . أحدث الاستشارات ،عادة ما تستخدم ضغط المبردات ، التي تتألف أساسا من ضاغط ، المكثف ، صمام خنق ،فيغاانخفاض درجة حرارة التخزين البارد تركيب اقتباس، تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز ، يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر ، يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .التبريد في التخزين البارد هو إيلاء مزيد من الاهتمام لحماية البيئة وتوفير الطاقة . المشاريع المهنية هي : تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك . مجهزة تجهيزا كاملا مع درجة حرارة التخزين النشط الكشف وتسجيل معدات التحكم النشط .لوحة نوع : لون لوحة من البلاستيك ، لوحة الصلب الملوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، تنقش الألومنيوم وهلم جرا .


فيغاالشركة التي هي جيدة في تركيب التخزين الباردالتحول والتنمية



تثبيت نظام التحكم الإلكتروني . نظام التحكم الكهربائي في التخزين البارد يتكون أساسا من وحدة تحكم كهربائية ، باب كهربائي ، والإضاءة وغيرها من المعدات الكهربائية ، التخزين البارد متطلبات الطاقة مستقرة خط المرحلة يمكن أن تعتمد على إمدادات الطاقة أو تكوين احتياطي امدادات الطاقة حسب الطلب . الدائرة يجب أن يكون أداء معقول ، وما يقابلها من تدابير الحماية . المتطلبات القياسية ،معظم معدات التبريد المستخدمة في الحفاظ على البيئة في مستودع التجميد السريع تعتمد على مرحلة واحدة ضغط نظام التبريد ، الفريون يستخدم المبردات ، طريقة التبخر في المستودع هو منفاخ الهواء البارد ، ويمكن استخدام سقف معلق نوع . إذا كان هناك عدد كبير من المكتبات ، يمكن النظر في اعتماد نموذج متعدد الرأس موازية .بعد بدء التشغيل ، والاستماع إلى صوت الضاغط العادي ، انظر إذا كان المكثف ، مروحة تبريد تعمل بشكل طبيعي .تخزين بارد في درجة حرارة أقل من درجة مئوية و الشمس لا يمكن أن تكون مباشرة ،فيغاالتخزين البارد تركيب تصميم المصنع، والجدران والسقوف ، والتهوية ، والتطهير ، والوقاية من الاوبئة ، وما إلى ذلك جميع المتطلبات الصارمة . نظام التبريد تعتمد على تقنية الحواسيب الصغيرة الكهربائية التلقائي بالكامل ، والتي لا تحتاج إلى أن تكون في الخدمة ، وتخزينها بشكل رئيسي في غرب الصين ، العشب ، والمعدات ، ويمكن رصد وتسجيل درجة الحرارة والرطوبة في منطقة التخزين .فيغا،مثبطات اللهب مثبطات اللهب ، هو نوع من مواد إطفاء الذاتي ، تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية ، فقط في درجة حرارة عالية سوف تظهر التحلل . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تشكل رواسب الكربون البولي يوريثين رغوة على السطح ، تصميم معقول من تخزين البضائع من غير المعقول أكثر . كيفية تصميم ثابت الحجم التجميد السريع هو دائما مسألة هامة بالنسبة لنا المصممين . في تصميم مخطط Lukang الطبية التجميد السريع مستودع ، ونحن تصميم معقول ، بحيث يمكن فقط تخزين حالة من المنتجات في الأصل هو التوسع في حالة ، وزيادة الكثير من الفضاء .التخزين البارد في الإنتاج ، وفقا لمجموعة متنوعة من متطلبات التخزين البارد ، وإنتاج ثابتة الطول والعرض وسمك لوحة التخزين ، في ظل الظروف العادية ، وارتفاع في درجة الحرارة ، درجة الحرارة المتوسطة التخزين البارد مثل اختيار سم سمك لوحة التخزين وانخفاض درجة الحرارة والتبريد والتخزين السريع التخزين البارد لوحة التخزين الهندسية سوف تكون أعلى من المتطلبات المهنية تركيب التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، التخزين البارد البناء ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية لضمان الجودة ، الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . في هذه الحالة ، مثل اختيار سم أو سم مكتبة المجلس . يمكنك تخزين بارد في ميزانية المشروع ، اعتمادا على درجة حرارة التخزين البارد الخاصة بهم أو ظروف محددة سلفا ، إن لم يكن من أجل تخزين لوحة ، لوحة التخزين عند الشراء يجب الانتباه إلى كثافة وسمك لوحة . وفقا للوائح

قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق بلشالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الربيعما هو مبدأ تصميم    التالي أسترالياالفولاذ المقاوم للصدأكل الموظفين

مرادف

لا مرادفات