إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

زيجيتشمصعد كهربائي 200 كجمحل مشكلة الطاقة الزائدة

وقت الافراج: 2024-04-17 21:06:32

اكسسوارات السلامة الرئيسية

العمل أمر لا غنى عنه ، الدرابزين ، وغطاء الحماية ، منصة الدرج .دليل السكك الحديدية الثقيلة يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .زيجيتش،في الوقت الحاضر ، رفع منصة السوق ، وجميع أنواع المعدات مختلطة ، لا إنشاء صورة العلامة التجارية ، والتي تعوق أيضا تطوير المعدات ، وبناء صورة العلامة التجارية للشركات أهمية خاصة .ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص ، منصة عمل واسعة ، وارتفاع قدرة تحمل ، مجموعة العمل الجوي هو أكبر ، نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى V ، V أو V إمدادات الطاقة محرك الديزل ، وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية ، كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك ، مع عدم الانزلاق ، والعزل ، والسلامة ، يرجى التأكد من استخدام .أساكاوا،بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا ، والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي ،زيجيتشمستودع مصعد كهربائي، فضلا عن العمليات اليومية ، ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة ، وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات ، وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب ، خلاف ذلك قد يكون هناك لحظة من الإهمال .بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .القبول : قوة ملموسة الصف C ، وقوة تقرير الاختبار .


زيجيتشمصعد كهربائي 200 كجمحل مشكلة الطاقة الزائدة



الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .جهاز الأمن .طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام . حيث هناك ،وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .بعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا ، والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي ، فضلا عن العمليات اليومية ، ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة ، وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات ، وإصلاح وصيانة المعدات في الوقت المناسب خلاف ذلك ،زيجيتشرافعة كهربائية، قد يكون هناك لحظة من الإهمال .


زيجيتشمصعد كهربائي 200 كجمحل مشكلة الطاقة الزائدة



من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها ، ومنع الحوادث ، صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد ، أي قفل هيدروليكي ، ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB & MDASH ; sb يأتي مع دوران المحرك ، مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي ، للحفاظ على تحميل رفع أو خفض ،زيجيتشرفع هيدروليكي دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية، و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت ، وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي . تحسين الجودة ،متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول ، سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات ، وتسجيل نتائج التفتيش ، وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات ، يجب الحفاظ على سطح نظيف ، ضبط ضغط الفرشاة ، بحيث لا تقل عن ٪ من المنطقة .خلال فترة الاستخدام ، وتسجيل نتائج التفتيش .زيجيتش،رفع منصة الصيانة الشهرية للتحقق من منصة هيدروليكية رفع الأسطوانة ، رمح واضعة ، اسطوانة دبوس ، واضعة ، الذراع المفصلي رمح ، واضعة ، وما إلى ذلك أي ارتداء . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط لإطالة عمر خدمة رفع منصة تحمل . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل ، في هذا الموقف ، ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل ~ ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي ، لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية ، ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( التابير الهيدروليكية النفط ) . رفع منصة فحص جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل في نهاية العام . الأنابيب يجب أن لا تكون مكسورة ، يجب تشديد جميع المفاصل . إزالة وإزالة صمام النازل من رفع منصة ، ضربة المكبس مع الهواء المضغوط ، ثم تحميل وتثبيت . وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا ، وتشديد موصل إزالة فلتر الزيت ، وتنظيف مع الهواء المضغوط ، ثم العودة إلى خزان النفط ، تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات