إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

ليمريكرفع منصة المرحلةكيف تستعمل

وقت الافراج: 2024-04-24 11:37:31

عندما يكون هناك حادث طارئ في المصعد ، لا يمكن العثور على مصعد صيانة الموظفين ) ، يمكنك الاتصال الهاتفي إنذار .جدار هيكل : هيكل من الطوب ملموسة رمح يجب التحقيق في ما إذا كانت هناك دائرة شعاع ، صغيرة mm ) ، إذا كان هناك جزءا لا يتجزأ من أجزاء تحتاج إلى تسجيل حجم جزءا لا يتجزأ من الفضاء ، لاحظ ،ليمريكالحبوب الهيدروليكية آلة تحول، إذا لم يكن لديك ورقة تمثل تصميم رمح ، جزءا لا يتجزأ من موقع الانحراف . بعد رفع رمح مع ثقل مواز ، شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على ثلاثة جوانب ، في حين أن الجانب مصعد رمح مع ثقل مواز ، شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على اليسار واليمين الجانبين . وينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى أربعة زوايا من رمح مع بروز داخل العمود ، رمح مع بروز شعاع وغيرها من الهياكل ، وجعل السجلات . موقف جزءا لا يتجزأ من أجزاء يحددها مصعد حسب موقف ثابت لحام بين السكك الحديدية دليل قوس وكذلك جدار القناة .ليمريك،ليمريكمصعد لمشاهدة معالم المدينة المنزلية،فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط ، عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized ، ومعدات التشغيل الآلي ، لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .مكافحة الحرائق الهاتف الخاص مرتبة في مكافحة الحرائق مصعد سيارة .بلميربنبعد دخول الركاب في السيارة ، اضغط على زر اختيار الكلمة لتحديد الكلمة المصعد . الركاب يجب أن لا تتكئ على باب السيارة .مصعد المعرفة الأساسية &ndash ; المصعد هو مصطلح يستخدم عادة لرفع الارتفاع . مجموع ارتفاع تشغيل المصعد من الطابق السفلي إلى الطابق العلوي .إذا كان المصعد هو الذهاب إلى أسفل ، أغلق الباب على الفور والعودة إلى الطابق الأول ، وفتح باب المصعد تلقائيا .


ليمريكرفع منصة المرحلةكيف تستعمل



المكونات الميكانيكية مصعد جرار يحتاج إلى النفط . هناك اثنين من الجداول على الغطاء الخارجي من آلة الجر ، فتح فوهة النفط لمعرفة ما إذا كان النفط ينبغي أن يكون بين اثنين من الجداول ، إذا كان النفط أقل من الجدول أدناه ، فإنه يشير إلى أن آلة الجر يجب أن تكون مليئة بالوقود ، إذا لم يكن النفط ، مصعد تشغيل لفترة طويلة لن تكون جيدة جدا ، مما يؤدي إلى حرق آلة الجر و المحرك . بعد وقت طويل من تشغيل المصعد ، يجب تغيير الزيت في الوقت المناسب للحفاظ على آلة الجر نظيفة وجيدة .المصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة .سلامة رصد البيئة في غرفة آلة مجلس الوزراء الشاشة الرئيسية إمدادات الطاقة التبديل الجر عجلة السرعة المحدد ، أسفل حفرة دليل السكك الحديدية باب السيارة الوزن يجب أن تكون ثابتة بشكل موثوق مع الضغط على لوحة لمنع تخفيف . استثمر ،أعلى محطة نهاية . محطة لرسو السفن في المبنى مع ارتفاع المصعد .عندما يكون هناك حريق ، تعليمات من مركز الإطفاء أو رجال الاطفاء في الطابق الأول من زر التشغيل الخاصة للدخول في حالة الحريق ، يجب أن تصل إلى : إذا كان المصعد في الصعود ، ثم على الفور في الطابق الأرضي ، لا تفتح الباب ، ثم العودة إلى الطابق الأول من محطة ، وفتح باب المصعد تلقائيا .مكافحة الحرائق الهاتف الخاص مرتبة في مكافحة الحرائق مصعد سيارة .


ليمريكرفع منصة المرحلةكيف تستعمل



المغناطيس الدائم متزامن آلة الجر بدون أسنان سوف تحل محل آلة الجر الذي يتكون من محرك غير متزامن مع دودة العتاد انتقال الزوج . في الوقت الحاضر ، سلم الركاب لمشاهدة معالم المدينة مصعد متزامن مع المغناطيس الدائم ، في حين أن معظم السلع سلم يستخدم دودة عجلة دودة آلة الجر . الخدمة المخلصة ،الطوب ملموسة هيكل مدخل القاعة المشكلة : إذا كان الباب العلوي فقط قسم صغير من العارضة ، لا يمكن تلبية متطلبات الكهرباءالمصعد سوف تسقط بسرعة عند انقطاع التيار الكهربائي ؟ مداش مداش ; بعض الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المؤامرات غالبا ما تضلل الجمهور ، حتى أن الكثير من الناس يعتقدون أن المصعد بدون كهرباء ، وسوف تفقد السيطرة على القيام السقوط .تحديث المصعد القديم : قياس المصعد القديم هو نفسه كما ان من جديد . المصاعد القديمة لم تكن موجودة ، قدر الإمكان ، خارج النفق للحصول على البيانات ذات الصلة ، مثل حجم الغرفة ، طوابق ، صافي حجم فتح الباب ، وهلم جرا . عندما المصاعد القديمة يمكن أن تبدأ : في هذه الحالة ، يجب أن نطلب من فني المصعد مع قياس جيد ! و تأكد من أن تكون آمنة ! مصعد ميكانيكي يفتح باب القاعة في الطابق الأول ويبدأ عملية إصلاح لفتح السيارة إلى أكثر من طابقين ، وإيلاء الاهتمام إلى تسجيل حجم أسفل حفرة وكذلك هيكل الجدار في الطابق الأول ومسح الموظفين في الطابق الأول فتح الباب لقياس البيانات أسفل حفرة ، إذا كان هناك بقرة الساق ، إذا كان هناك هيكل خاص خاتم شعاع الفضاء ، جزءا لا يتجزأ من الموقع . بعد الانتهاء من قياس غرفة المحرك ، يبدأ المصعد إلى أعلى السيارة مع سرعة أقل قليلا من عتبة الطابق الثاني من القاعة ، ثم توقف في هذه العملية ، مساح يلاحظ ويقيم كل رحلة من الطابق العلوي ، ولا سيما ارتفاع طبقة أثناء قياس وتسجيل ( هذه العملية يجب أن تولي اهتماما لسلامة ، وإيلاء اهتمام خاص إلى الوزن ، حبل الأسلاك وغيرها من الأجزاء المتحركة ) .ليمريك،ليمريكرفع منصة المرحلة،رفع المصعد . يشير إلى المسافة العمودية بين اثنين من الطوابق من المصعد مدخل ومخرج .ترتيب السلالم المتحركة وردود الفعل يجب أن تنفذ من أجل تحديد ترتيب بعض الأجهزة المشتركة ، تسلسل الشحنات ، وتحول محاذاة حزام الدرابزين ، الخ .في عملية استخدام المصعد ، مصعد بعض المستخدمين من أجل خفض التكاليف ، وتوفير المال ، تبحث عن عمل مؤقت أو شركات غير مؤهلة للقيام صيانة المصاعد ، مرة واحدة في مشاكل السلامة حتى الوحدات المسؤولة لا يمكن العثور عليها . إذا كان المصعد من قبل الشركات المصنعة أو الشركات المهنية المؤهلة للحفاظ على ، من ناحية ، والحفاظ على التكنولوجيا وضمان الجودة ، من ناحية أخرى ، مرة واحدة هناك مشكلة أيضا شخص مسؤول .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات