إنشاء الدخول
منصة الموسوعة العالمية  > الفئة  >  موسوعة الآلات والمعدات الصناعية   

التكافؤ الذريمرحلة صغيرة مصعدتحليل تقنية التثقيب

وقت الافراج: 2024-04-18 04:20:35

و - تي على شكل شعاع الصلب يمكن أن تكون ثابتة على كل ارتفاع معين بين كل اثنين المتاخمة مصعد رمح المقاطع . أسفل حفرة يجب أن تكون مجهزة مع شبكة العزل mm فوق الأرض .برج سكني . اثنا عشر طابقا و طابقا أو أكثر من وحدة سكنية و ممر سكني . المباني العامة الأخرى من الدرجة الثانية مع ارتفاع أكثر من متر . ارتفاع المبنى أكثر من متر مع مصعد في المباني الشاهقة . وظيفية مكافحة الحرائق مصعد مجهز في الغرفة الأمامية . مستقلة النار مصعد منطقة الغرفة الأمامية : مبنى سكني مساحة الغرفة الأمامية أكثر من متر مربع . المباني العامة والمباني الشاهقة مصنع ( مستودع ) مساحة الغرفة أكثر من متر مربع . عندما يتم استخدام الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد و الدخان دليل على الدرج ، مساحة الغرفة الأمامية من مكافحة الحرائق مصعد هو : مساحة الغرفة الأمامية من المباني السكنية المشتركة أكبر من متر مربع ، مساحة الغرفة الأمامية من المباني العامة والمباني العالية الارتفاع مصنع ( مخزن ) المباني المشتركة أكبر من متر مربع .التكافؤ الذري،مصعد البضائع ، مصممة أساسا لنقل البضائع ، وعادة ما تكون مصحوبة مصعد .لا تجصيص الآبار المطلوبة ، والتي هي مفيدة للحد من الضوضاء ، ولكن لا يمكن أن يكون جسم غريب جاحظ .كورفو، قسم التصميم المعماري ، وفقا لترتيب مصعد تحليل الموقع عمق الحفرة ، الطابق العلوي الارتفاع ، قوة رد الفعل ، وما إلى ذلك يمكن أن تلبي متطلبات تركيب المصعد ، فضلا عن ما يلزم من بناء الهياكل ( مثل تحطيم الدرج أو الكلمة ، الخ . ) إذا كان هيكل المصعد ( مثل حجم السيارة ، عرض الباب ، وما إلى ذلك ) يحتاج إلى تغيير بسبب الظروف المدنية ،التكافؤ الذريمرحلة رفع، ثم النظر في تصميم غير قياسي من المصعد .إصلاح العملية . مصعد يعمل على سرعة منخفضة أقل من .m / s من قبل موظفي الصيانة بدوام كامل أثناء الصيانة .عندما يحدث شيء غير طبيعي أو عطل في المصعد ، يجب على الركاب الحفاظ على الهدوء ، ويمكن الاتصال على الهاتف في السيارة للحصول على مساعدة أو في انتظار الانقاذ . لا نقب الباب في محاولة للهروب من السيارة .


التكافؤ الذريمرحلة صغيرة مصعدتحليل تقنية التثقيب



تعدد مصعد رمح المقاطع ترسل مع بعضها البعض و - تي على شكل شعاع الصلب يمكن أن تكون ثابتة على كل ارتفاع معين بين كل اثنين المتاخمة مصعد رمح المقاطع . أسفل حفرة يجب أن تكون مجهزة مع شبكة العزل mm فوق الأرض .زر المصعد : هو نوع واحد من المصعد التلقائي بسيطة ، مع وظيفة التلقائي شقة طبقة ، هناك نوعان من الطرق الشائعة خارج السيارة زر ، زر داخل السيارة .كل طبقة يجب أن يقاس على عرض و عمق البئر لمنع انحراف كبير جدا . استخدام عصا خشبية طويلة ورقيقة من خلال فتحة الباب ، ثم استخدام عصا خشبية لقياس طول الجزء مع الحاكم . شريط قياس يمكن استخدامها لقياس عرض القناة ، إذا كان عمق القناة ليست كبيرة ، ويمكن أيضا أن تكون مباشرة تقاس شريط قياس . لاحظ أن بعض الجدران مصممة على أن تكون رقيقة وسميكة ، مما يؤدي إلى تضييق عرض جيد . معيار التفتيش ،التكافؤ الذريالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعد،عمق الحفرة : عمق من الأرض إلى أسفل في الطابق السفلي . ملاحظة ما إذا كان أو لم يكن هناك أي مؤسسة البناء وغيرها من الهياكل في أسفل الحفرة التي تخترق جيدا ، وإذا كان الأمر كذلك ، يجب قياس حجمها و تسجيلها .بعد دخول الركاب في السيارة ، اضغط على زر اختيار الكلمة لتحديد الكلمة المصعد . الركاب يجب أن لا تتكئ على باب السيارة .الموظفين الإداريين يجب أن تنفذ بدقة واجبات الوظيفة ، في كثير من الأحيان التحقق من تشغيل المصعد . و القيام بعمل جيد في الصيانة اليومية سجلات دورية دورية صيانة المصاعد ، القيام بعمل جيد في الحفاظ على السجلات . التعامل مع المشاكل وتقديم التقارير في الوقت المناسب . السلف من الصين مصعد جمعية تأسست في عام ، عندما كانت تابعة الصين بناء جمعية الميكنة . مع التطور السريع في صناعة المصاعد في الصين ، ورابطة الصين مصعد أنشئت رسميا في عام بعد موافقة وزارة البناء ووزارة الشؤون المدنية فحص التسجيل . وبحلول نهاية عام ، كانت هناك حوالي من أعضاء رابطة الصين المصاعد ، بما في ذلك أكثر من / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / مجلة الرابطة الصينية مصعد .


التكافؤ الذريمرحلة صغيرة مصعدتحليل تقنية التثقيب



مدخل : قياس العرض ، الطول ، و حجم فتحة الموقع ولكن أيضا قياس العرض من اليسار واليمين كومة الجدار ، لتحديد ما إذا كان مركز البوابة ، وكذلك عدد من الانحرافات . الخرسانة المسلحة العارضة فوق بوابة التحقيق يتطلب عادة mm عالية مثل سمك الجدار و نفس العرض من النفق . يجب أن يكون هناك شعاع من الخرسانة المسلحة طوابق تحت كل طابق : قياس المسافة العمودية بين الطوابق المجاورة الانتهاء من الكلمة في مدخل القاعة . يمكن استخدام قضيب خشبي لقياس الجزء العلوي من الطابق السفلي من الجلد إلى القدم يقف على الأرض من الحجم الصافي ، جنبا إلى جنب مع سمك الكلمة هي طبقة من الارتفاع . كما يمكن قياس ارتفاع الطابق العلوي والسفلي من الدرج الذي هو على قدم المساواة مع ارتفاع الطابق السفلي . استشارات على الانترنت ،المحتوى الأساسي من قياس عرض المصعد : قياس إزالة البعد بين الجدران الجانبية التي تواجه مصعد باب القاعة .م / ث ) وارتفاع سرعة المصعد ( أكثر من م / ث ) . المصاعد الهيدروليكية بدأت تظهر في منتصف القرن التاسع عشر لا تزال تستخدم في المباني المنخفضة الارتفاع . في عام ، E.G . أوتيس من الولايات المتحدة الأمريكية وضعت حبل الرافعة . في s ، قيادة الجهاز قد تحسنت ، على سبيل المثال ، محرك دودة محرك لف طبل ، وهلم جرا . في نهاية القرن التاسع عشر ، احتكاك عجلة القيادة المعتمدة لزيادة رفع الارتفاع من المصعد .تعدد مصعد رمح المقاطع ترسل مع بعضها البعض ، و - تي على شكل شعاع الصلب يمكن أن تكون ثابتة على كل ارتفاع معين بين كل اثنين المتاخمة مصعد رمح المقاطع . أسفل حفرة يجب أن تكون مجهزة مع شبكة العزل mm فوق الأرض .التكافؤ الذري، في كثير من الأحيان التحقق من تشغيل المصعد . و القيام بعمل جيد في الصيانة اليومية سجلات دورية دورية صيانة المصاعد ، القيام بعمل جيد في الحفاظ على السجلات . التعامل مع المشاكل وتقديم التقارير في الوقت المناسب . السلف من الصين مصعد جمعية تأسست في عام ، عندما كانت تابعة الصين بناء جمعية الميكنة . مع التطور السريع في صناعة المصاعد في الصين ، ورابطة الصين مصعد أنشئت رسميا في عام بعد موافقة وزارة البناء ووزارة الشؤون المدنية فحص التسجيل . وبحلول نهاية عام ، كانت هناك حوالي من أعضاء رابطة الصين المصاعد ، بما في ذلك أكثر من / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / / مجلة الرابطة الصينية مصعد .بعد دخول الركاب في السيارة ، اضغط على زر اختيار الكلمة لتحديد الكلمة المصعد . الركاب يجب أن لا تتكئ على باب السيارة .يجب على المستخدم جعل اثنين من لوحات الصلب فوق الباب . الموقف والبعد من جبيرة يتحدد حسب اختيار نوع من باب آلة .


قائمة المرفقات


0

محتوى الإدخال للإشارة فقط ، إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة معينة (خاصة في مجالات القانون والطب وما إلى ذلك) ، فمن المستحسن أن تستشير متخصصين في المجالات ذات الصلة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الإدخال يحتاج إلى تحسين ، من فضلك تعديل

سابق قفص خشبيالمحمولة الكهربائية الصغيرة مصعدتقرير فحص الجودة    التالي هايدلبرغرفع مصغرةكيفية حساب سعة الضغط

ضع الكلمة المناسبة

مرادف

لا مرادفات